إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تقترح على البرازيل التصنيع المشترك لطائرة مقاتلة من الجيل الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تقترح على البرازيل التصنيع المشترك لطائرة مقاتلة من الجيل الخامس



    صرح مدير الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني ألكسندر فومين لوكالة "ريا نوفوستي" يوم 24 مارس أن روسيا عرضت على البرازيل التصنيع المشترك لمقاتلة من الجيل الخامس. وبحسب قوله فإن الجانب الروسي أبدى استعداده أثناء المحادثات التي جرت في البرازيل لبحث إمكانية إنشاء مؤسسة مشتركة لهذا الغرض. وقال فومين عشية افتتاح معرض سانتياغو الدولي للأسلحة :" لا نشارك مع الاسف في مناقصة توريد 36 مقاتلة للبرازيل. وعلى كل حال فإن اقتراحنا للجانب البرازيلي بالتصنيع المشترك لمقاتلة "تي – 50" متعددة المهام لا يزال قائما". هذا وتنوي شركة "روس أوبورون أكسبورت" اجراء محادثات عن التعاون والتكامل والتعاون في المجال العسكري التقني مع عدة دول أمريكية لاتينية مثل الارجنتين وتشيلي والبرازيل وكولومبيا والبيرو وأوروغواي، وغيرها، على هامش معرض سانتياغو الدولي للأسلحة الذي يقام في تشيلي في الفترة 25 – 30 مارس الجاري. وأبرز متحدث باسم الشركة الروسية ازدياد اهتمام الخبراء الأجانب بطائرة "ياك – 130" للقتال والتدريب، وبمروحيات "مي – 17"، وبالمقاتلة "سو-35 "، وبطائرة النقل العسكري "إل – 76 أم دي-90 آ" ، ناهيك عن منظومات الدفاع الجوي "بانتسير أس – 1"، و"تور أم 2 إي"، و"بوك 2 أم إي"، و"إيغلا – أس".

    http://arabic.rt.com/news/673702/






  • #2
    رد: روسيا تقترح على البرازيل التصنيع المشترك لطائرة مقاتلة من الجيل الخامس

    الروس شغالين في البرازيل و فنازويلا وغيرها لأنها حديقة أمريكا الخلفيه وإذا خسرة أمريكا نفوذها في أمريكا الجنوبية فهي فعلياً تخسر خطوط الملاحة البحرية التجارية وعسكرية وهذه الخسائر خسائر إستراتيجية كبيره لا تعوض لذلك تجد روس من الإتحاد السوفييتي حتى اليوم هي الدولة الوحيده التي تستطيع تهديد أمريكا في هذه القارة الغنية.

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X