إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طائرة صينية بدون طيار تفجر صاروخا في تدريبات مكافحة الإرهاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طائرة صينية بدون طيار تفجر صاروخا في تدريبات مكافحة الإرهاب

    شاركت الطائرات العسكرية الصينية بدون طيار في تدريبات مكافحة الإرهاب لمنظمة شانغهاي للتعاون في منغوليا الداخلية للمرة الأولى اليوم (الثلاثاء).



    وقال شين جين كه متحدث القوات الجوية الصينية إن الطائرة بدون طيار التي لم يتم تحديد نوعها شاركت في تدريبات إطلاق النار الحية واستهدفت العديد من الصواريخ خلال التدريبات.

    وقال "تم اختبار الطائرة لمهام المراقبة والاستطلاع والهجمات الأرضية وستلعب دورا هاما في مكافحة الإرهاب".

    وسيتم اختبار الطائرة في تفادي القذائف خلال التدريبات متعددة الأطراف "بيس ميشن 2014" التي بدأت يوم 24 أغسطس الجاري حسبما صرح فينغ اي وانغ قائد المجموعة القنالية للقوات الجوية.

    وأضاف فينغ إنه تم نشر أكثر من 19 نموذج مختلف كونت مجموعة من 70 طائرة تم نشرها خلال التدريبات. وشملت تلك المجموعة طائرات مقاتلة وطائرات إنذار مبكر ومروحيات مقاتلة.

    كما تم نشر المروحيات الصينية محلية الصنع دبليو زد-10 ودبليو زد- 9 المسلحة للتدريب على عمليات الاستطلاع واختبارات وابل الصواريخ خلال التدريبات التي اختتمت يوم الجمعة.

    شارك في التدريبات 7 آلاف جندي من الصين وروسيا وقازاقستان وقيرغيزستان وطاجكستان، وشملت التدريبات القوات البرية والجوية والعمليات الخاصة والقوات المحمولة جوا والعديد من الأدوار الداعمة.







ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X