إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوتين لولي عهد أبوظبي: روسيا قلقة من تطور الأوضاع في العراق وليبيا والشرق الأوسط بأسره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوتين لولي عهد أبوظبي: روسيا قلقة من تطور الأوضاع في العراق وليبيا والشرق الأوسط بأسره

    بوتين لولي عهد أبوظبي: روسيا قلقة من تطور الأوضاع في العراق وليبيا والشرق الأوسط بأسره













    أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس 23 أكتوبر/تشرين الأول أن روسيا قلقة من تطور الأوضاع في العراق وليبيا وفي منطقة الشرق الأوسط بأسرها.

    وعند استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية في مقر الرئيس الروسي بضواحي مدينة سوتشي، أعرب بوتين عن سروره بإمكانية تبادل الآراء معه حول الوضع في الشرق الأوسط.
    وأشار الرئيس الروسي إلى أن الوضع "لا يزال معقدا في المسار الإسرائيلي الفلسطيني وفي مناطق أخرى"، مضيفا أن موسكو مهتمة بالاطلاع على وجهة نظر ولي عهد أبوظبي بشأن هذه القضايا.
    تجدر الإشارة إلى أن ولي عهد أبو ظبي زار روسيا في عامي 2012 و2013، وتركزت مباحثاته مع الرئيس بوتين خلال الزيارة الأخيرة على التعاون الاستثماري بين البلدين، ووقع الجانبان آنذاك اتفاقية حول استثمارات يبلغ حجمها 5 مليارات دولار.




  • #2
    رد: بوتين لولي عهد أبوظبي: روسيا قلقة من تطور الأوضاع في العراق وليبيا والشرق الأوسط بأسره

    استثمارات مع مشاكل امريكيا ماظن ,,

    اعتقد السبب سياسي بحت والله اعلم

    تعليق


    • #3
      رد: بوتين لولي عهد أبوظبي: روسيا قلقة من تطور الأوضاع في العراق وليبيا والشرق الأوسط بأسره

      وحمل الرئيس فلاديمير بوتين خلال اللقاء الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الصديق بمزيد من التقدم والازدهار .
      كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والآراء حول مجمل التطورات والأحداث الراهنة على المستويين الاقليمي والدولي ومواقف البلدين تجاهها وخاصة فيما يتعلق بمحاربة الارهاب بكل أنواعه وتنظيماته واشكاله والتأكيد على اهمية الحفاظ على الامن والسلم العالميين وصون استقرار وسلام دول المنطقة .
      بعدها أقيم اجتماع موسع على مأدبة غداء عمل أقامها الرئيس الروسي حضرها سمو ولي عهد ابوظبي والوفد المرافق وكبار المسؤولين الروس .
      وتم خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون المختلفة والقضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد الجانبان أن دولتي الإمارات وروسيا ترتبطان بعلاقات صداقة ودية وتعاون بناء قائم على التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة المشتركة في تطوير تعاونهما والارتقاء بها الى الأفضل .
      حضر غداء العمل سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومحمد أحمد البواردي الفلاسي وكيل وزارة الدفاع وخلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وعلي محمد حماد الشامسي نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني واللواء الركن عيسى سيف عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة وعمر غباش سفير الدولة لدى جمهورية روسيا الاتحادية ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي .
      كما حضرها من الجانب الروسي سيرغي فيكتوروفيتش لافروف وزير الخارجية ودينيس فالينتينوفيتش مانتوروف وزير الصناعة والتجارة وألكسندر فالينتينوفيتش نوفاك وزير الطاقة وأليكسي فالينتينوفيتش أوليوكاييف وزير التنمية الاقتصادية ويوري فيكتوروفيتش أوشاكوف مساعد الرئيس ودميتري سيرغييفيتش بيسكوف نائب رئيس إدارة الكرملين ويفغيني فلاديميروفيتش لوكيانووف نائب أمين عام مجلس الأمن الوطني وألكسندر فاسيلييفيتش فومين مدير الهيئة الفدرالية للتعاون العسكري الفني وكيريلّ ألكسندروفيتش دميترييف مدير عام صندوق روسيا للاستثمارات المباشرة . (وام) - See more at: http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/pa....PF9EECQV.dpuf

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X