إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"إديك": ثمرة تعاون بين "مبادلة" و"توازن" و"الإمارات المتقدمة للاستثمارات"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "إديك": ثمرة تعاون بين "مبادلة" و"توازن" و"الإمارات المتقدمة للاستثمارات"

    4:08 PM 2014-12-18
    فريق التحرير

    في خطوة تهدف إلى تأسيس منصة وطنية متكاملة وموحدة للخدمات والصناعات العسكرية، أطلقت شركتا المبادلة للتنمية "مبادلة" (Mubadala) و"توازن القابضة" (Tawazun) شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك".

    ويرأس مجلس إدارة "إديك" السيد حميد الشمري، بعضوية كل من السيد سيف الهاجري واللواء الركن سيف مصبح عبدالله المسافري واللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي، فيما سيتم تكليف لوك فيغنيرون بمنصب الرئيس التنفيذي.

    ومن المقرر أن تضم شركة الإمارات للصناعات العسكرية مع نهاية المرحلة الأولى الأصول الإحدى عشر من ثلاث شركات هي شركة المبادلة للتنمية وتوازن القابضة ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات على أن يتم نقل الملكية رسميا بشكل تدريجي بدءا من شهر كانون الثاني/ يناير عام 2015.

    وتم تحديد الشركات التالية ليتم دمجها في المنصة خلال المرحلة الأولى: الطيف للخدمات الفنية وبيانات للخدمات المساحية وهورايزون أكاديمية الطيران الدولية من مبادلة ونمر للسيارات وتوازن ديناميكس وتوزان للصناعات الدقيقة من توازن وسي 4 للحلول المتقدمة وشركة الخدمات اللوجستية للطيران العالمي وشركة الحلول البحرية المتقدمة وشركة الاتصالات الآمنة وشركة "تاليس" للحلول المتقدمة من مجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات.

    وقال حميد الشمري رئيس مجلس إدارة "إديك" إن الهدف من هذه الخطوة هو تأسيس منصة صناعات عسكرية وطنية متكاملة وموحدة ذات فعالية معززة وأداء وقدرات أكبر بما يخدم القوات المسلحة الإماراتية بشكل أفضل ويوفر للشركة الجديدة قدرة أعمال تنافسية عالية في المنطقة.

    وأضاف الشمري أن "إديك ستوفر فرصة بارزة لتعزيز نمو القطاع بشكل مستمر وإننا في استثمار هذه الفرصة حريصون على التعبير عن التزامنا المستمر تجاه فرق العمل في الأصول والعملاء والشركاء."

    تجدر الإشارة إلى أنّه يجري حالياً النظر في إمكانية دمج عدد إضافي من أصول الخدمات الصناعية من شركتي المبادلة للتنمية وتوازن القابضة إلى إديك في مرحلة ثانية تبدأ في أوائل عام 2015.


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X