إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الروسي يجري تدريبات على إخفاء نشر صواريخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الروسي يجري تدريبات على إخفاء نشر صواريخ





    شهدت وحدات المنطقة العسكرية الغربية للجيش الروسي النشر الخفي لمنظومة "اسكندر - أم" للصواريخ الهجومية التكتيكية. وذلك في إطار مناورات أجرتها تلك المنطقة.
    وشاركت في التدريبات ما يزيد عن 20 قطعة من المعدات الحربية ، وما يربو على 100 عسكري.
    وجاء في بيان صادر عن المكتب الصحفي للمنطقة العسكرية الغربية أن العسكريين قاموا بأداء مهمة النشر الميداني الخفي في مقاطعة إيفانوفو. وكان التخفي أثناء نشر منظومة الصواريخ من أهم الأمور التي تم تدريب الأفراد عليها. كما تم تدريب الأفراد على تعمير قواذف الصواريخ التدريبية وتمويهها.
    وجدير بالذكر أن إعلان السلطات الروسية عن احتمال نشر منظومات "اسكندر" للصواريخ التكتيكية الهجومية في مقاطعة "كالينينغراد" الغربية الواقعة على الحدود مع بولندا ردا على نشر عناصر الدرع الصاروخية الأوروبية، كان هذا الاعلان قد أثار أصداء واسعة في وسائل الإعلام الغربية.
    يذكر أن منظومة صواريخ "إسكندر- إم" تعتبر منظومة مطورة قادرة على تدمير الأهداف على مسافات حتى 500 كيلومتر بدقة في حدود 0.3 متر. وتستطيع هذه المنظومة ذاتية الحركة أن تكون جاهزة لإطلاق الصواريخ خلال 20 دقيقة، ويمكنها استخدام صواريخ مجنحة أو باليستية، قادرة على حمل رؤوس نووية. وتستطيع منظومة صواريخ "إسكندر- إم" العمل في ظروف مناخية صعبة تتراوح درجة الحرارة فيها بين 50 درجة فوق الصفر و50 درجة تحت الصفر.
    المصدر: RT + " نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X