إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الأمن الوطني العربي" شريك إعلامي رسمي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع #BIDEC2017

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الأمن الوطني العربي" شريك إعلامي رسمي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع #BIDEC2017

    أعلن معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع "بايدك 2017 bidec" عن توقيع شراكة إعلامية مع موقع "الأمن الوطني العربي"، يكون بموجبها الموقع شريكاً إعلامياً رسمياً ناطقاً باللغة العربية، للمساهمة في تغطية ونقل فعاليات المعرض، الذي سيقام برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، خلال الفترة 16-18 أكتوبر المقبل في مركز البحرين للمعارض [ATTACH=JSON]n493107[/ATTACH]

    وقال "مايك سوبر" مدير التسويق لمعرض بايدك "نحن سعداء جداً بالإعلان عن هذه الشراكة مع موقع "الامن الوطني العربي" الذي يتمتع بحضور قوي، ومتابعة من قبل أكثر من 900 ألف متابع عبر قنوات التواصل الاجتماعي، حيث يقوم بتغطية أحدث الاخبار المتعلقة بقطاعات الأمن، والدفاع الوطني باللغة العربية، التي تشكل اللغة الرئيسية لجزء كبير من زائري المعرض، وهذا يمثل شراكة نموذجية تخدم الاستراتيجية الإعلامية للمعرض.

    ومن جانبه أكد العميد الركن الطيار (م) "اندره بومعشر" : إن هذه الشراكة مع "كلاريون إيفينتس" – أحد أكبر منظمي فعاليات الدفاع والأمن في العالم – لتغطية فعاليات معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع، هي مؤشر واضح على مدى التزام هذه المؤسسة ببناء جسور التواصل مع أوسع شريحة من صناع القرار، والمعنيين بشؤون الأمن والدفاع الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الاوسط."

    يذكر أن معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 سيعقد بدعم كامل من قوة دفاع البحرين، وسيساهم في جذب آلاف الزوار والمهتمين بشؤون الدفاع، حيث من المتوقع أن يشارك فيه ما يزيد عن 100 عارض ومُصنـِّع دولي ومُزود لأحدث المعدات والتقنيات والأنظمة العسكرية، إضافة إلى مشاركة أكثر من 50 وفداً عسكرياً وسياسياً رسمياً من جميع دول العالم.

  • #2
    ماشاءالله والف مبروك اخ الاسكندر والى الامام

    تعليق


    • #3
      برعاية الملك...3 آلاف مشارك بمؤتمر البحرين الدولي للدفاع في 16 أكتوبر

      برعاية الملك...3 آلاف مشارك بمؤتمر البحرين الدولي للدفاع في 16 أكتوبر


      يرعى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر المقبل بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة مسؤولين عسكريين كبار من مختلف أنحاء العالم.

      ويبحث هذا الحدث المهم التهديدات الناشئة التي تواجه المنطقة بما في ذلك تنامي ظاهرة الإرهاب والتطرف، فيما يتوقع أن يشارك أكثر من 3000 من المفكرين العسكريين والخبراء الدفاعيين وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم في المؤتمر الذي يشتمل على معرض هو الأول من نوعه، ويتضمن أحدث المعدات الدفاعية البرية والبحرية والجوية.

      وسيشتمل المعرض والمؤتمر -الذي يعقد بدعم من قوة دفاع البحرين وتنظمه شركة "كلاريون ديفينس آند سيكيورتي" التي يقع مقرها في لندن- على تمارين هبوط بالمظلات وتمارين رماية وعروض للسفن الحربية والمركبات العسكرية.

      وقال توماس جونت مدير هذه الفعالية، إن قوة دفاع البحرين ستعكف على تنفيذ برامج لتحديث قواتها البرية والجوية والبحرية، وإن المعرض والمؤتمر سيتيح لها فرصة عظيمة للقاء الموردين الحاليين والموردين الجدد لمجموعة واسعة من المعدات العسكرية.

      تعليق


      • #4
        لوكهيد مارتن الراعي الذهبي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017

        لوكهيد مارتن الراعي الذهبي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017


        كلاريون للامن والدفاع، اكبر منظم للمعارض الأمنية والدفاعية في العالم ، تعلن وبكل فخر ان لوكهيد مارتن هي الراعي الذهبي لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017.

        لوكهيد مارتن شركة عالمية للصناعات الدفاعية والفضائية مقرها في ماريلاند الولايات المتحدة، انضمت الى لائحة كبار العارضين والمشاركين في بايدك 2017 الى جانب اوتوكار التركية، بيل هيليكوبتر، بي أي ايه سيستمز، ام بي دي ايه، بيريتا وغيرهم.

        ويعتبر هذا المعرض، الذي يقام خلال الفترة من 16 - 18 أكتوبر 2017، أول معرض دولي شامل للدفاع يتضمن الوسائل الدفاعية الثلاثة البرية والبحرية والجوية. ويقام هذا الحدث، الذي يتم استضافته برعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بدعم من قوة دفاع البحرين.

        جورج ستاندريج نائب رئيس لوكهيد مارتن لتطوير الاعمال والاستراتيجيات الجوية قال :" سيضم معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017، قادة الصناعات الدقاعية والأمنية من حول العالم، وسيؤمن لنا منصة للتفاعل مع اهم شركاء استراتيجين لنا في الشرق الأوسط وحوله. اننا نتطلع للمشاركة في هذا الحدث هذه السنة لتقوية شراكاتنا مع المؤسسات الأمنية المحلية وشركاؤنا الصناعيين، ولنظهر لشركائنا الإقليميين كيف يمكن للتكنولوجيا التي نوفرها ان تساعدهم على الإبحار في البيئة الأمنية لحاضرنا."

        من حهته قال توماس غونت مدير معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 :" تأكيد لوكهيد مارتن لرعايتها الذهبية يشكل دعما متميزا لمعرضنا ويعكس نمو الحاجة المتزايدة لمثل هذه الفعاليات في البحرين. وقد أدى هذا الطلب المتزايد الى توسعة مساحة المعرض الاجمالية ، ونتطلع الى انطلاق هذا المعرض في اوكتوبر القادم."

        من المتوقع ان ينطلق المعرض مشاركة اكثر من 3000 زائر من حول العالم، وسيكون هذا الحدث متميزا وفريدا من نوعه حيث سيتخلله تمارين الرماية الحية، استعراض لسفن قتالية وتجارب تدليلية للاليات القتالية. وسينظم على جانب المعرض مؤتمر الشراكات والتحالفات العسكرية في الشرق الأوسط الذي سيتركز حول مناقشة ابرز التحديات التي تواجهها المنطقة.

        تعليق


        • #5
          إقبال كبير على المشاركة في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017

          إقبال كبير على المشاركة في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017


          استطاع معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك) والمقرر عقده في شهر اكتوبر هذا العام أن يستقطب اهتماماً متزايداً من قبل معارض الدفاع الدولي الأخرى. حيث انطلقت الحملة الترويجية لهذا الحدث العالمي حيث شملت العديد من الزيارات الرسمية للمعارض الدولية المتخصصة في مجال الدفاع والأمن بهدف رفع مستوى الوعي بين العارضين والزوار والوفود الرفيعة المستوى.

          وحتى الآن، قام فريق العمل المختص بمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 إلى جانب وفود من قوة دفاع البحرين بزيارة العديد من المعارض الدولية المتخصصة في هذا المجال ومن أبرزها معرض سوفكس للعمليات الخاصة في الأردن، ومعرض إندو للدفاع في اندونيسيا، ومعرض شوت في الولايات المتحدة الأمريكية، ومعرض آيدكس للدفاع الدولي في دولة الامارات العربية المتحدة، ومعرض ليما في ماليزيا، وآيدف في تركيا وغيرها. ولقد حققت المشاركة في هذه المعارض نجاحاً كبيراً حيث استطاعوا استقطاب اهتمام واسع إلى معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 مع التركيز على القدرات التي تتمتع بها البحرين كوجهة مثالية للمعارض والفعاليات العالمية.

          وبالإضافة إلى الدعم الكبير الذي تقدمه كل من قوة دفاع البحرين، وسلاح البحرية الملكية البحرينية، وسلاح الجو الملكي البحريني، لقد حظي المعرض بدعم العديد من الشركات الدولية التي أكدت مشاركتها في النسخة الأولى من هذا الحدث المرتقب. ونظراً للطلب المتزايد الذي شهده المعرض، تم زيادة مساحة معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع وذلك لتلبية الطلب المتزايد لمساحات أكبر.

          ويقام معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 تحت رعاية كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي ورئيس مجلس ادارة المعرض. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث خلال الفترة 16 إلى 18 أكتوبر 2017، ويعتبر أول معرض دفاعي شامل تحتضنه البحرين للوسائل الدفاعية الثلاثة حيث يغطي الدفاعات البرية والبحرية والجوية.

          وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إننا نتطلع إلى إقامة معرضاً ومؤتمراً بمستوى عالمي ليسلط الضوء على تطلعات المملكة الرامية إلى تطوير قوات مسلحة حديثة ومتطورة. كما نتمنى أن تبادر المزيد من الشركات البحرينية للمشاركة في هذا الحدث المهم لإظهار دعمهم لهذه المبادرة التي تلعب دوراً مهماً في دعم قوة دفاع البحرين وتسهيل عقد الشراكات واستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا المجال الحساس والمهم".

          ويحظى هذا الحدث بدعم كامل من قبل قوة دفاع البحرين كما تعمل على تنظيمه شركة كلاريون إيفنتس، التي تعتبر أكبر منظم لفعاليات الدفاع والأمن في العالم، حيث قامت بتنظيم أكثر من 200 فعالية أخرى في قطاعات مختلفة.

          وقال السيد تيم بورتر، المدير العام لدى كلاريون للدفاع والأمن "يقدم معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع فرصة كبيرة للشركات لاستعراض أحدث المعدات والتجهيزات والقدرات العسكرية حيث يعتبر حدثاً دولياً مهماً. كما سيقدم المؤتمر المصاحب منصة مثالية للالتقاء بأبرز صناع القرار في الحكومات والجيوش والصناعات الدفاعية، حيث سيتيح فرصة غير مسبوقة لمناقشة أبرز التحديات التي تواجهها هذه الصناعة ولتحديد الحلول الممكنة ولمناقشة مجالات التعاون".

          وسيشهد معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 مشاركة واسعة من قبل كبار الشخصيات العسكرية الدوليين الذي سيحتوي على ممثلين من جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يشارك فيه ما يزيد عن 100 شركة مصنعة دولية وموردون لأحدث المعدات العسكرية والتقنيات والأنظمة. ومن المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 3000 زائر دولي، وسيحتوي على منطقة عرض ثابتة ضمن المعرض لاستعراض أحدث المركبات العسكرية وهياكل الطائرات.

          كما سيقام على هامش المعرض "مؤتمر التحالفات العسكرية في الشرق الأوسط" الذي سيتطرق لأبرز التحديات التي تواجهها المنطقة. كما سيتضمن المعرض أيضاً على عروض فريدة تشمل تنفيذ تمارين هبوط مظلية مباشرة، وتمارين رماية حرة، وعروض للسفن الحربية واستعراض المركبات العسكرية.

          تعليق

          ما الذي يحدث

          تقليص

          المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

          من نحن

          الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

          تواصلوا معنا

          للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

          editor@nsaforum.com

          لاعلاناتكم

          لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

          editor@nsaforum.com

          يعمل...
          X