إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا والتحالف مع المسلمين.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا والتحالف مع المسلمين.

    دايما نسمع عن احاديث اخر الزمان وايات ولكن للاسف نادر من العلماء من يفسرها بشكل عصري لكي تتطابق مع وضعنا الحالي , هذا تحليل ولحد ياخذ بتحليلي الا الي مقتنع فيه وعطوني رايكم , ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم اننا سنتصالح ونعقد تحالف مع الروم في اخر الزمان (قال ‏ ‏جبير ‏ ‏انطلق بنا إلى ‏ ‏ذي مخبر ‏ ‏رجل من ‏ ‏أصحاب النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فأتيناه فسأله ‏ ‏جبير ‏ ‏عن الهدنة فقال سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏ ستصالحون ‏ ‏الروم ‏ ‏ صلحا آمنا فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم فتنصرون وتغنمون وتسلمون ثم ترجعون) الحديث طويل وليس كامل من يهتم بالموضوع ويريد التعمق فيه يبحث عن الحديث الكامل
    ولكن السؤال هو من هم الروم المقصودين بالحديث ؟ المقصود بالروم هم الروم البيزنطيين او م يسمى الان بالنصارى الشرقيين "الارثوذكس" , انتقلو من الدولة البيزنطية الى اسيا او ما يسمى اليوم ب(روسيا)
    وتمهيدا لما سوف اقوله "الارثوذكس" و "الكاثوليك" بينهم خلافات كبيرة وعميقة جدا زي الخلافات الي بين السنة والشيعة<
    وتستطيع ان تتعمق في التاريخ وتتاكد من كلامي هذا.
    عموما قبل ان نتعمق في الموضوع اكثر سوف اذكر بعض الايات تدل على ان روسيا هي الروم المقصودة بالحديث الشريف , قوله تعالى : ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين.
    تفسير الاية والذي يجهله الكثير للاسف واجمع عليه العلماء , ليس ان لا نتحالف مع النصارى او لا نتحالف مع اليهود بل ان لا نتحالف مع نصراني متحالف مع يهودي او نتحالف مع يهودي متحالف مع نصراني , وقبل 1400 لم يوجد تحالف نصراني يهودي بل بالعكس النصارى كانو يرتكبون مجازر باليهود وتوجد قصة الاخدود بالقراءن تحكي عن هذه الاحداث , وكانت الكراهية بينهم عجيبة لا يتخيلها احد , قبل 100 سنة حدث شيء غريب بالعالم وهو الصهيونية وللاسف ايضا الكثير يجهلون الصهاينة ويربطونها باليهود ويظنون ان اليهود صهاينة , الصهيونية هي حلف غريب لاول مرة يحصل في التاريخ الا وهو تحالف النصارى الغربيين "الكاثوليك" مع اليهود !!! وهذا الشيء ليس جديد عليكم فالكل يعلم ان اسرائيل هي صنيعة التحالف النصراني اليهودي والذي حذرنا منه الله ! الموضوع هذا معقد ومرتبط بالدجال واعتقد اني بكتب عنه في موضوع مستقل اذا طلبتم , ونرجع للاية الكريمة عندما يقول عز وجل (فانه منهم) اذن مستحيل ان يتحالف المسلمين مع الغرب او هذه الدول لان الله وصف بان من يتحالف معهم فانه منهم !! الان اعتقد جوابتو انفسكم وتاكدتو ان الروم المقصوده بالحديث هي روسيا.<br>
    وجدت في الارثوذكس بعد بحث طويل انهم يتوافقون معنا في كثير من احداث نهاية الزمان ! الا وهي فتح القسطنطينة(اسطنبول) للاسف الكثير من المسلمين يعتقد ان القسطنطينة فتحت ! ولكن اتفق علماء السنة انها لم تفتح بعد لان تكملة الحديث ان بعد الفتح ستبداء معركة الملحمة ! ومعركة الملحمة ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ان كل 100 جندي سيموت منهم 99 ! وهذي نسبة كبيرة جدا ولن ولم تحدث ابدا في عصر محمد الفاتح ولكن الان يوجد السلاح النووي الذي يستطيع ان يبيد البشرية ويصل للنسبة التي تحدث عنها الرسول !!! اذن الان اتفقنا ان روسيا هي الروم المقصودة بالحديث وان القسطنطينية لم تفتح بعد.
    كيف ستفتح القسطنيطنية بالتحالف مع الروم ؟ وساذكر لكم كلام مهم جدا وارتباط القرم بنهاية الزمان ! القرم عام 1954 كانت تابعة لروسيا وحولها رئيس الاتحاد السوفيتي لتكون تابعة لاوكرانيا والان عادت لروسيا وما علاقة هذا وهذا ؟ ذكر الحديث ان المسلمين سيهجمون من البر والروم من البحر الان بوريكم الخارطة لتفهمون اكثر..


    فهمتو الان ؟ ومن يقول ان تركيا اسلامية غلطان انا مب تكفيري بس تركيا في حلف الناتو الذراع العسكري للصهيونية وكلكم تعرفون تعاونها مع اسرائيل فبكذا تنطبق عليها الاية انها منهم ! طبعا تركيا مسلمة ولكن ليست اسلامية مالفرق ؟ الاغلبية مسلمين ويطبقون الشريعة والحكومة تطبقها لكنها تتحالف مع التحالف اليهودي النصراني الذي ذكر في القراءن لذا هي منهم وليست مننا وهذا شيء واضح جدا ولا فية جدال ابدا وهذا ذكر في الاية والاية صريحة وواضحة واظن انكم توافقوني في هذا.
    بعد الفتح تحدث الملحمة ماهي الملحمة ؟ الملحمة ذكرت في اغلب الاديان والاسم العصري للملحمة هو الحرب العالمية الثالثة , هذه الملحمة او "الحرب العالمية الثالثة" تحدث عنها الرسول عليه الصلاة والسلام وذكر ان 99 من كل مائة جندي سيموتون
    هذه النسبة لم تحدث ابد في التاريخ وكانت مستحيله ! اما الان فتستطيع ان تصل الى هذه النسبة اليس كذلك ؟ وذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ان بسبب هذه الملحمة حتى الطير سيسقط ولن يستطيع ان يطير وهذا الشيء تستطيع ان تفعله الاشعاعات النووية !! اليس كذلك ؟
    وانا اظن انها لن تكون مجرد حرب نووية او بيولوجية بل ستكون بالقنابل الكهرومغناطيسية "لا تقتل البشر ولكن تدمر الدوائر الكهربائية" الملحمة ليست الحرب الاخيرة بل ستليها حرب اخرى وقال عنها الرسول انها ستكون بالسيف والخيول ! الان القنابل الكهرومغناطيسية تستطيع ان ترجع العالم قرون الى الخلف !! وايضا هذه احد اقوال اينشتاين ! موجوده في مذكراته : أنا لا أعرف السلاح الذي سيستخدمه الإنسان في الحرب العالمية الثالثة ، لكني أعرف أنه سيستخدم العصا والحجر في الحرب العالمية الرابعة.
    وفيه شيء شدني ربما لما اتكلم عنه ستسخرون مني ولكن احب ان اشارككم فيه وتطلعون عليه ,
    موقع [ اعجاز القرآن والسنة ] هو موقع متخصص في الإعجاز القرآني، ويهدف إلى تقديم معلومات دقيقة وشاملة عن جميع أنواع الإعجاز القرآني، بما في ذلك الإعجاز العلمي، الإعجاز اللغوي، الإعجاز التاريخي، الإعجاز الإجتماعي، والإعجاز التربوي.

    وربما قد قريتو عن موضوع عدنان ولينا سابقا ولكن حبيت اربطه بالموضوع بحيث اثبت لكم ان الكلام الي قاعد اقوله مب مجرد كلام بل حقيقة والصهاينة يخططون ونحن نائمين واكبر همومنا هو سامي الجابر والهلال والنصر !! اتمنى اني افدتكم وهذا تحليلي وتحليل الكثير من العلماء فيما يخص هالموضوع.
    يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

  • #2
    رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

    موضوع رائع ، بس الجزئية الاخيرة بالغت فيها جدا ...
    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

      سبحان الله لو سكت كان أفضل

      تعليق


      • #4
        رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

        في الاول قبل احداث ١١ سبتمبر لما كنا مع الغرب حبايب كنا نقول اننا سنقاتل اسرائيل فقط, ولكن فيما بعد اتضح لنا ان ليست وحدها التي نقاتلها. قد أتفق معك في جزئية بأن الصهيونية وتحالفها مع العم سام شيء يعتبر غريب حتى في مسلمات التاريخية التي يعرفها المؤرخون حينما كان النصارى ضد اليهود.

        لكن حسب مااعرفه هو اننا نعيش في عصر الايدلويجية وصراع الحضارات. وقد ظهر جلياً من بعد احداث سبتمبر حتى اني قرأت في كتاب بان مشروع الاوسط الجديد بدأ من احتلال افغانستان وغزو العراق ودعم الثورات ليست الا خطوة سريعة من الولايات لتطويق كل من الصين وروسيا جيوسياسياً. وذلك لكبح جماح الروس بعد استعادة عافية روسيا من مرحلة مابعد تفكك الاتحاد السوفيتي اقتصادياً وعسكرياً, ونمو السريع وخارق للتنين الصيني. احداث اوكرانيا وانفصال جزيرة القرم جعلت الاتحاد الاوروبي ببرمته يرفض اي فرض عقوبات اقتصادية على روسيا لأنه المتضرر الاكبر في المقابل الولايات تدعم الاوكرانيين من جميع اطيافهم النازيين والديموقراطيين … ألخ. في الجهة المقابلة روسيا وجدت خصمها الولايات بعد توقيع اتفاقية بموجبها عدم التدخل في الشؤون الاوكرانية بعد المظاهرات التي حدثت اعتقد قبل ٢٠٠٨ كشفوا مخالفة الولايات الاتفاقية بمحاولة فرض رئيساً بعينه حتى تصبح اوكرانيا في حلف الناتو وتقوم بتدمير ترسانتها النووية التي ورثتها من الاتحاد السوفيتي. هنا رفضت روسيا هذه المؤامرة وقامت بدعم الاوكرانيين ذوي الاصول الروسية وادخال قوات روسية باحتلال جزيرة القرم معللين بانها رجعت الى دولتها الام ( روسيا ) باعتقادهم.

        معلومة لااحد يعلم عنها ولن تجدها حتى في شاشات التلفاز. المناطق الشرقية لاوكرانيا على حدود روسيا نسبة الروس فيها فوق ٦٠٪ على اقل تقدير, في المقابل في المناطق الغربية تنخفض حتى اقل من ٥٪. فلاديمير بوتن ذكر في احدى اللقاءات بأن المواطنين ذوي الاصول الروسية في غرب اوكرانيا يقتلون بدون سبب. طبعا بيجي في بالكم انه كلام وخراط تبريراً لافعال روسيا وانا اتفق معكم طالما انهم كفار. وانا اتابع في احدى القنوات الامريكية بعد فضيحة كشف المكالمة بين رئيسة اوكرانيا التي تم اسقاطها وسجنها سابقاً بعد احتلال جزيرة القرم كانت تحادث احد السياسيين الاوكرانيين بضرورة قتل جميع الروس في اوكرانيا. قال هذا المحلل بأن الولايات تدعم يومياً ٢٠ مليون دولار لاوكرانيا ! وقال هذا المحلل الامريكي بلسانه : ان المناطق الغربية من اوكرانيا التي فيها اقل نسبة من الروس يقتلون !

        انا هنا بلمت ولعد عرفت اتكلم من كلامه. لذلك ارى وبأعتقادي الشخصي, بأن الشرق الاوسط سيميل لصالح روسيا في حلف مع المسلمين لسبب واحد فقط وبسيط. هي اسرائيل الحليفة الكبرى للولايات المتحدة ودول الغرب وهذا بحد ذاته سبب مقنع للغاية لتحول المسلمين في صف روسيا. في الوقت نفسه روسيا تريد فقط حلفاء من اجل انهاء مشروع اسرائيل لانه اذا بقيت سوف تصبح الدولة الكبرى في العالم او اسرائيل الكبرى او النظام العالمي الجديد. يكفي انها ستتحكم بـ قناة السويس وجميع مصافي النفط الخليجية بما فيها الكويت والسعودية !

        تعليق


        • #5
          رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

          المشاركة الأصلية بواسطة Dr:mamdouh مشاهدة المشاركة
          موضوع رائع ، بس الجزئية الاخيرة بالغت فيها جدا ...
          ادري وحسيته طفولي نوعا ما بس انت اقراء الكلام..
          يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

          تعليق


          • #6
            رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

            المشاركة الأصلية بواسطة البيان مشاهدة المشاركة
            في الاول قبل احداث 11 سبتمبر لما كنا مع الغرب حبايب كنا نقول اننا سنقاتل اسرائيل فقط, ولكن فيما بعد اتضح لنا ان ليست وحدها التي نقاتلها. قد أتفق معك في جزئية بأن الصهيونية وتحالفها مع العم سام شيء يعتبر غريب حتى في مسلمات التاريخية التي يعرفها المؤرخون حينما كان النصارى ضد اليهود.

            لكن حسب مااعرفه هو اننا نعيش في عصر الايدلويجية وصراع الحضارات. وقد ظهر جلياً من بعد احداث سبتمبر حتى اني قرأت في كتاب بان مشروع الاوسط الجديد بدأ من احتلال افغانستان وغزو العراق ودعم الثورات ليست الا خطوة سريعة من الولايات لتطويق كل من الصين وروسيا جيوسياسياً. وذلك لكبح جماح الروس بعد استعادة عافية روسيا من مرحلة مابعد تفكك الاتحاد السوفيتي اقتصادياً وعسكرياً, ونمو السريع وخارق للتنين الصيني. احداث اوكرانيا وانفصال جزيرة القرم جعلت الاتحاد الاوروبي ببرمته يرفض اي فرض عقوبات اقتصادية على روسيا لأنه المتضرر الاكبر في المقابل الولايات تدعم الاوكرانيين من جميع اطيافهم النازيين والديموقراطيين … ألخ. في الجهة المقابلة روسيا وجدت خصمها الولايات بعد توقيع اتفاقية بموجبها عدم التدخل في الشؤون الاوكرانية بعد المظاهرات التي حدثت اعتقد قبل 2008 كشفوا مخالفة الولايات الاتفاقية بمحاولة فرض رئيساً بعينه حتى تصبح اوكرانيا في حلف الناتو وتقوم بتدمير ترسانتها النووية التي ورثتها من الاتحاد السوفيتي. هنا رفضت روسيا هذه المؤامرة وقامت بدعم الاوكرانيين ذوي الاصول الروسية وادخال قوات روسية باحتلال جزيرة القرم معللين بانها رجعت الى دولتها الام ( روسيا ) باعتقادهم.

            معلومة لااحد يعلم عنها ولن تجدها حتى في شاشات التلفاز. المناطق الشرقية لاوكرانيا على حدود روسيا نسبة الروس فيها فوق 60٪ على اقل تقدير, في المقابل في المناطق الغربية تنخفض حتى اقل من 5٪. فلاديمير بوتن ذكر في احدى اللقاءات بأن المواطنين ذوي الاصول الروسية في غرب اوكرانيا يقتلون بدون سبب. طبعا بيجي في بالكم انه كلام وخراط تبريراً لافعال روسيا وانا اتفق معكم طالما انهم كفار. وانا اتابع في احدى القنوات الامريكية بعد فضيحة كشف المكالمة بين رئيسة اوكرانيا التي تم اسقاطها وسجنها سابقاً بعد احتلال جزيرة القرم كانت تحادث احد السياسيين الاوكرانيين بضرورة قتل جميع الروس في اوكرانيا. قال هذا المحلل بأن الولايات تدعم يومياً 20 مليون دولار لاوكرانيا ! وقال هذا المحلل الامريكي بلسانه : ان المناطق الغربية من اوكرانيا التي فيها اقل نسبة من الروس يقتلون !

            انا هنا بلمت ولعد عرفت اتكلم من كلامه. لذلك ارى وبأعتقادي الشخصي, بأن الشرق الاوسط سيميل لصالح روسيا في حلف مع المسلمين لسبب واحد فقط وبسيط. هي اسرائيل الحليفة الكبرى للولايات المتحدة ودول الغرب وهذا بحد ذاته سبب مقنع للغاية لتحول المسلمين في صف روسيا. في الوقت نفسه روسيا تريد فقط حلفاء من اجل انهاء مشروع اسرائيل لانه اذا بقيت سوف تصبح الدولة الكبرى في العالم او اسرائيل الكبرى او النظام العالمي الجديد. يكفي انها ستتحكم بـ قناة السويس وجميع مصافي النفط الخليجية بما فيها الكويت والسعودية !
            فيما يخص الشرق الاوسط الجديد بكتب فيه انشاء الله وابين خطورة بعض الاشياء الي يتمنون بعض الاشخاص انها تصير ، والموضوع بيكون مهم جدا جدا ولكن ما اضن انه بيعجب الكثير لانه واقعي وللاسف الناس هنا يبونك تكتب ولا تنتقد ولا يبون شيء واقعي وحقيقي لانهم غارقين في اوهامهم وطموحاتهم التي يظنون انهم وصلو لها..
            يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

            تعليق


            • #7
              رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

              المشاركة الأصلية بواسطة w_alshthry مشاهدة المشاركة
              فيما يخص الشرق الاوسط الجديد بكتب فيه انشاء الله وابين خطورة بعض الاشياء الي يتمنون بعض الاشخاص انها تصير ، والموضوع بيكون مهم جدا جدا ولكن ما اضن انه بيعجب الكثير لانه واقعي وللاسف الناس هنا يبونك تكتب ولا تنتقد ولا يبون شيء واقعي وحقيقي لانهم غارقين في اوهامهم وطموحاتهم التي يظنون انهم وصلو لها..
              اكتب اللي تريد كتابته, عن نفسي اخذ مايقتنع به عقلي وثقافتي, وارمي مايخالفه. حتى وان كنت اخالفك تماماً باهتمامك للبعثيين.

              تعليق


              • #8
                رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                يذكرني بأحد الكتاب سابقاً ..

                يا كثر كلامه عن الغيبيات والتوقعات والتحاليل ومن راسه ..

                تعليق


                • #9
                  رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                  المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
                  يذكرني بأحد الكتاب سابقاً ..

                  يا كثر كلامه عن الغيبيات والتوقعات والتحاليل ومن راسه ..
                  اول شيء هذا كلام مبني على الادلة التاريخية والدينية , وبخصوص التحاليل اكيد بجيبها من راسي اجل من وين اجيبها ؟ نبي يكون الموضوع مفيد ولا نبي السلبية فيه , اذا حسيت ان فيه شيء غلط تعال نتناقش فيه واستطيع اثبت لك بالايات والاحاديث الصحيحه , الفرق بين الحيوان والانسان ان الانسان يقدر يتخيل ويعيش بالمستقبل بعكس الحيوان الي عايش يومه وبس..
                  يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

                  تعليق


                  • #10
                    رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                    طيب اخي انت ذكرت راح نحارب الحجر والسيف والخيول
                    لان جميع التكلونوجيا والكهرب بح مافيه
                    طيب يوجد اسلحه لا تحمل تكلونوحيا
                    مسدسات ورشاشات وبنادق وقنابل يدويه وار بي جي
                    مامصير تلك الاسلحه التي ذكرتها
                    فهي لاتحمل وقود ولا تكلونوجيا

                    تعليق


                    • #11
                      رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                      ثانيا اخي انا سمعت من شيخ مدري قريت من النت ناسي والله
                      ان مكه راح تصير فيها فوضه يعني شغب او حرب او زي كذا
                      ثم المهدي يذهب الي الكعبه ويجلس يبكي عندها
                      ثم يجتمعون الناس عنده وعرفو بانه المهدي ثم بايعوه
                      ما رايك ؟

                      تعليق


                      • #12
                        رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                        المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
                        طيب اخي انت ذكرت راح نحارب الحجر والسيف والخيول
                        لان جميع التكلونوجيا والكهرب بح مافيه
                        طيب يوجد اسلحه لا تحمل تكلونوحيا
                        مسدسات ورشاشات وبنادق وقنابل يدويه وار بي جي
                        مامصير تلك الاسلحه التي ذكرتها
                        فهي لاتحمل وقود ولا تكلونوجيا
                        نعم صحيح هذي اسلحه لا يوجد فيها دوائر كهربائية , وربما سنحارب فيها لكن تاكد انك بتحارب بمخزونك ما قبل الحرب لان قدرتك على الانتاج انتهت
                        , كلام الرسول فيه حكمة ورمزية اساسا على وقت الرسول كانو يحاربون بالسيوف والخيل فلما يقول اننا بنحارب بالسيف والخيل يدل على اننا قبل لم نكن نحارب بالسيف والخيل ,الاحتمال الثاني ربما كلام الرسول لما قال اننا سنحارب بالسيف والخيل كلام رمزي وليس مادي يعني ان الحرب ستكون بدائية بالنسبة لنا...
                        يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

                        تعليق


                        • #13
                          رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                          المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
                          ثانيا اخي انا سمعت من شيخ مدري قريت من النت ناسي والله
                          ان مكه راح تصير فيها فوضه يعني شغب او حرب او زي كذا
                          ثم المهدي يذهب الي الكعبه ويجلس يبكي عندها
                          ثم يجتمعون الناس عنده وعرفو بانه المهدي ثم بايعوه
                          ما رايك ؟
                          بالنسبة للسنة هذا ليس من الشروط , شرط الفوضى والفتنة وانه سيكون اراقة دماء في الحرم قبل ظهور المهدي هو عند الشعية , ولذلك تجد لهم سوابق في تعطيل الحج وزي حادثة النفق لما مات الكثير بسبب الغاز السام , وبعض الناس يظن ان هذا اهانة او انهم يسوونه لانهم يكرهون السعودية اقوله لا هذا من اجل تعجيل ظهور المهدي في اعتقادهم.
                          يا سرايا البعث يا أسد العرين يا شموخ العز والمجد التليدsigpic

                          تعليق


                          • #14
                            رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                            روسيا فعلا تقترب من الشرق الاوسط والتصريح الروسي الاخير يمكن له علاقه بالحدث
                            لافروف: حان الوقت لتوسيع "الرباعية" عن طريق انضمام ممثلي الجامعة العربية

                            تعليق


                            • #15
                              رد: روسيا والتحالف مع المسلمين.

                              وقبل 1400 لم يوجد تحالف نصراني يهودي بل بالعكس النصارى كانو يرتكبون مجازر باليهود وتوجد قصة الاخدود بالقراءن تحكي عن هذه الاحداث
                              الاخدود الضحية كانوا النصارى !!! صح اولا

                              تعليق

                              ما الذي يحدث

                              تقليص

                              المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                              من نحن

                              الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                              تواصلوا معنا

                              للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                              editor@nsaforum.com

                              لاعلاناتكم

                              لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                              editor@nsaforum.com

                              يعمل...
                              X