إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا والهند بصدد تأسيس شركة لصيانة الغواصات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا والهند بصدد تأسيس شركة لصيانة الغواصات



    وقعت شركة "بيبافاف" الهندية ومركز "زفيزدوتشكا" الروسي لصيانة الغواصات، اليوم الثلاثاء، على اتفاقية تأسيس شركة مشتركة لصيانة الغواصات من مشروع "877 إي كا أم" في الهند، بحسب وكالة "أي إيه إن إس"، استنادا إلى بيان للشركة الهندية.

    وستبلغ حصتا الشريكين الروسي والهندي في الشركة 49 بالمائة و51 بالمائة على التوالي.

    وجاء في نص البيان: "لأول مرة يجري النظر في صيانة الغواصات كنشاط لشركة تمثل القطاع الخاص. ستستفيد "بيبافاف" من هذه الخبرة عند تنفيذ حجم أكبر من أعمال صيانة غواصات من هذه الفئة مملوكة للجزائر وفيتنام وإيران، وذلك مع إمكانية تحقيق أرباح إضافية بواقع 3.4 مليار دولار".

    وتنص شروط الاتفاقية على توفير "زفيوزدوتشكا" الدعم الفني الكامل للشركة المشتركة، بما في ذلك تطوير البنية التحتية بمواقع "بيبافاف" وتدريب المهندسين. وستجري أعمال صيانة أول غواصة في روسيا.

    وكانت وسائل إعلام هندية قد أفادت في مطلع تموز/يوليو الحالي، بأن مركز "زفيوزدوتشكا" الروسي يبحث موضوع تأسيس شركة مع شريك هندي لصيانة وخدمة الغواصات، مؤكدة أن المفاوضات وصلت إلى مرحلتها الختامية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X