إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"إس-400" تدخل قريبا المناوبة في الشرق الأقصى الروسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "إس-400" تدخل قريبا المناوبة في الشرق الأقصى الروسي



    أعلن متحدث باسم أسطول المحيط الهادئ الروسي أن فوجا مجهزا بمنظومات "أس-400" المضادة للجو سيدخل المناوبة القتالية قريبا في شبه جزيرة كامتشاتكا بالشرق الأقصى الروسي.

    وأوضح المتحدث أنه تم نشر المنظومات في شبه الجزيرة وتحديدا في مواقع قرب مدن "بيتروبافلوفسك-كامتشاتسكي" و"يليزوفو" و"فيلوتشينسك"، كما تم تشغيل العناصر الأساسية في تلك المنظومات.

    وكان ما يربو على 200 عسكري من فوج الصواريخ المضادة للجو المرابط في كامتشاتكا قد خاضعوا تدريبات على استخدام منظومات "إس-400"في مركز التدريب الخاص بقوات الدفاع الجوي الواقع في مدينة غاتشينا شمال الجزء الأوروبي من روسيا.

    وبعد استكمال التدريبات تسلم العسكريون هذه المنظومات وأجروا بنجاح عمليات رماية قتالية في ميدان كابوستين يار بمقاطعة أستراخان جنوب روسيا، قبل أن يتم نقل المنظومات والمعدات المرفقة إلى كامشتاتكا.

    وسيتم إدخال المنظومات في المناوبة القتالية في القريب العاجل بعد إتمام بعض الأعمال الفنية البسيطة، علما بأن تلك المنظومات ستتولى حماية الحدود الشرقية للبلاد.

    وكانت الدائرة الصحفية التابعة للمنطقة العسكرية الغربية في روسيا قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الجاري أنه سيتم تسليح 3 أفواج صواريخ مضادة للجو تابعة لقيادة سلاح الجو والدفاع الجوي في المنطقة الغربية بمنظومات "إس-400" الصاروخية قبل نهاية العام الحالي.

    تجدر الإشارة إلى أن "إس-400" هي منظومة صاروخية يبلغ مداها 400 كيلومتر. وتستطيع كل منظومة من هذا الطراز على قصف ما يصل إلى 36 هدفا في آن واحد باستخدام 72 صاروخا.

    المصدر: وكالات

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X