إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرسلت "تيخنو ديناميكا" منصة تجريبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أرسلت "تيخنو ديناميكا" منصة تجريبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

    المعدات مخصصة لصيانة المروحيات من طراز مي-8/17






    قام مصنع موسكو لصناعة الآليات "زناميا" والذي يدخل في الشركة القابضة"تيخنو ديناميكا"، قام بتصدير معدات منصة شركة "فنيش آفيا ترانس" لتسليمها لاحقاً إلى مركز الصيانة المخصص لإصلاح مي-8/17 التابع لشركة .AAL Group Ltd والموجودة في الشارقة (الإمارات العربية المتحدة). وجرى التسليم في إطار تنفيذ برنامج تطوير إصلاح المعدات المنتجة وطنياً\ في مراكز الصيانة في الخارج.

    في عام 2013 تم إبرام عقد لتوريد منصة نموذجية شاملة من أجل إجراء اختبارات الاستلام والتسليم لهذه الأجهزة بين الشركة والشركة المخولة بتوريد المنتجات والمعدات إلى الخارج شركة "فنيش آفيا ترانس".

    بعد دخول المنصة العمل فان حجم توريد مجموعة مجاميع الصيانة للأجهزة النظام الهيدروليكي لمركز الصيانة المخصص لإصلاح المروحيات من طراز مي-8/17 سوف يكون على الأقل ما بين خمسة - ثماني مجموعات من كل نوع في السنة.


    "إن توريد المنصة الاختبارية يفتح آفاقاً جديدة بالنسبة لنا لتوسيع النطاق المحتمل لتوريد أجهزة الشركة القابضة إلى الخارج - حسبما ذكر رئيس " تيخنو ديناميكا" مكسيم كوزيزك. - وبالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانية الصيانة في الموقع هي أكثر ملاءمة للزبائن، لأنها تقلل من وقت صيانة الآلة ".


    مركز الصيانة المخصص لإصلاح المروحيات مي-8/17 التابع لشركة .AAL Group Ltd، يقع في المنطقة الاقتصادية الحرة في مطار الشارقة الدولي، وقد تم إنشائه من قبل شركة نوفوسيبيرسك لصيانة الطائرات وهو مجهز بالمعدات والأدوات والتقنيات لإصلاح المروحيات والأجهزة، بما فيها تلك المصنعة في مصنع موسكو لصناعة الآليات "زناميا".


    تتخصص الشركة القابضة "تيخنو ديناميكا" في تطوير وتصنيع ونظم خدمة ما بعد البيع ومكونات الطائرات. بالإضافة إلى ذلك تنتج قطع الغيار والمكونات لقطاعات الصناعة المماثلة، كالنفط والغاز، وصناعة السيارات، والنقل، والطاقة. تضم "تيخنو ديناميكا" 35 مؤسسة منتشرة في كافة أرجاء الدولة. في موسكو، محافظة موسكو، أوفا، سامارة، يكاترينبروغ، محافظة ارخانجيلسك وغيرها من مناطق روسيا. تدخل الشركة القابضة في تشكيل الشركة الحكومية روس تيخ.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X