إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام في طريقها الى ابو ظبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام في طريقها الى ابو ظبي

    الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام في طريقها الى ابو ظبي


    أعلنت شركة دينيل للدفاع المملوكة من قبل دولة جنوب أفريقيا في 20 تموز انها باشرت بشحن الدفعة الأولى من الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام نوع RG31لصالح القوات المسلحة الإماراتية. الاليات RG31 تعتبر منصة نموذجية لمنظومات الهاون المتحرك وهي رباعية الدفع وذات قدرات عالية على الحركية ومستوى تدريعها يؤمن الحماية ضد مروحة من الألغام المضادة للاليات.
    وأعلن يوهان شتاين المدير التنفيذي لشركة دينيل للدفاع ان "المجموعة الذهبية الدولية " الاماراتية طلبت العام الماضي تسليمها 24 الية إضافية من النوع نفسه لصالح القوات المسلحة الإماراتية .
    وياتي هذا العقد بعد تسليم 73 مركبة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكن الاليات الجديدة ستتضمن حوالي 30 تحديثا يطال تحسين الأداء والفعالية وفقا لمتطلبات وشروط حددتها الامارات لملائمة بيئة عمليات القوات المسلحة الاماراتية.


    الشحنة الأولى من الاليات الثمانية تم شحنها الى ابوظبي وستقوم أي جي جي المقاول الرئيسي ، بتعديل تجهيزات هذه الاليات وتضمينها عتاد متخصص قبل تسليمها للقوات المسلحة الإماراتية.
    وتقوم الشركة الان بإنتاج الدفعة الثانية من الاليات والتي ستخضع للمزيدة من التجارب من قبل القوات المسلحة الإماراتية خلال الأشهر القادمة.
    وفامت أي جي جي مؤخرا بزيارة شركة دينيل لاجراء تجارب قبول الاليات ولاجراء التجارب الحية عليها في موقع ارمزكور جيروتك للتجارب في بريتوريا الغربية.وقد خضعت الاليات لتجارب عنيفة واستطاعت اجنياز كافة التجارب بنجاح.
    المركباتRG31MMP يبلغ مداها 800 كلم وسرعة 80 ميل/س وطاقم مؤلف من أربعة ركاب ضمنا السائق. وقد زودت الامارات هذه الاليات بنظام الهاون سوبر رابيد المتقدم ذات الحركية المتقدمة SRAMSST Kinetics 120 mm

    http://nsaforum.com/contracts/3650-2016-07-20-16-21-59

  • #2
    رد: الاليات المدرعة المدولبة المقاومة للالغام في طريقها الى ابو ظبي

    اعتقد ستسلم لقواتها في اليمن

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X