إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أليكسي كريفوروتشكو: محفظة التصدير الخاصة بـ "كلاشينكوف" – أكثر من 200 مليون دولار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أليكسي كريفوروتشكو: محفظة التصدير الخاصة بـ "كلاشينكوف" – أكثر من 200 مليون دولار






    وفي مقابلة مع "انترفاكس" تحدث المدير العام لـ "كلاشينكوف" اليكسي كريفوروتشكو حول آخر التطورات في مجال الأسلحة الخفيفة، زوارق الإنزال، طائرات بدون طيار وأنظمة التشغيل الآلي القتالية. وكذلك حول آلية عمل المؤسسة في ظل العقوبات الغربية.
    وقد عرضت مؤسسة "كلاشينكوف" ضمن منتدى "أرميا -2016" الجيل الجديد من الأسلحة الرشاشة - أ ك-12 (5.45 مم)، أ ك-15 (7.62 ملم)، وبندقية القنص ذات التلقيم الآلي س ف ك، وبندقية القنص عالية الدقة ن ي-338، والمنظومة القتالية الآلية "سوراتنيك".
    — أليكسي يوريفيتش، حدثنا كيف نظر العسكريون وممثلي الوكالات الخاصة للمنتجات الجديدة؟
    — آمل أنها قد أعجبتهم. فلأجل هؤلاء، نحن نعمل. فنحن نجري التصاميم وفق اتصال وثيق مع عملائنا – ممثلي لوكالات إنفاذ القانون المعينة.
    على سبيل المثال، فقد قمنا بتطوير بنادق س ف ك ف س ف-338 وفقًا لرغبات القناصين في الوحدات الخاصة الروسية. إن هذه البنادق مخصصة للقوات الخاصة التابعة لوزارة الدفاع ووكالة الأمن الاتحادية، وجميع وكالات إنفاذ القانون.
    — متى سيبدأ اختبار بنادق القنص الجديدة؟
    — نحن نتطلع إلى بدء الاختبارات الحكومية على س ف ك وف س ف-338 في العام المقبل.
    - متى تنتهي الاختبارات العسكرية على الأسلحة الرشاشة الجديدة - أ ك-12 و أ ك-15؟
    — تجري الاختبارات في مناطق مختلفة من روسيا. ويتم تنفيذها من قبل الأقسام المختلفة التابعة لوزارة الدفاع. ونحن نتوقع أن تكتمل تلك التجارب في نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول. ولكن، من حيث المبدأ هذه المسألة من اختصاص وزارة الدفاع. ونحن – المنفذون.
    — ولكن أنت متفائل بشأن إدراج أ ك-12 من ضمن المعدات العسكرية "راتنيك"؟
    — القرار هنا يعود لوزارة الدفاع. وأستطيع أن أقول بأننا واثقون من جودة منتجاتها.
    — إذا قرر الجيش إدراج أ ك-12 ضمن المعدات العسكرية، متى يمكن أن يبدأ الإنتاج الشامل؟
    — في النصف الثاني من عام 2017.
    — ما هو الآن حجم محفظة طلبيات التصدير لـ "كلاشينكوف" ؟
    — أكثر من 200 مليون دولار أمريكي. وهي الأسلحة الخفيفة والذخائر عالية الدقة، والأسلحة الرياضية وأسلحة الصيد. وبسبب العقوبات أُغلقت بالنسبة لنا أسواق الأسلحة المدنية في الولايات المتحدة وأوروبا، ولكن استطعنا إيجاد أسواق جديدة – في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. ولدينا زيادة ملحوظة في المبيعات.
    — ما حدث للأسلحة التي قامت المؤسسة بإنتاجها لسوق الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لم يتم توريدها بسبب العقوبات؟
    - توجد كمية صغيرة الحجم، يتم بيعها.
    إن فقدان سوق الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لنا - قصة غير سارة. أسلحتنا مرغوب بها في أمريكا، وآمل بالعودة إلى هناك في يوم من الأيام. وأنا أعلم بأن هذا أيضًا موضع ترحيب للغاية لدى الأميركيين.
    — هل تقومون بتصنيع أي منتجات خاصه لوكالة إنفاذ القانون الروسية الجديدة – الحرس الوطني؟
    — نعم نقوم بذلك. سوف نقوم بعرض الإصدارات السابقة المطورة من السلاح الرشاش "كلاشينكوف" على الحرس الوطني، فضلاً عن الجيل الجديد – أ ك-12. كل هذا يتوقف على ما يطلبه العميل.
    — يرتبط "كلاشينكوف" عند الجميع بالسلاح الخفيف المعروف في جميع أنحاء العالم. ولكن المؤسسة قررت المضي في أبعد من ذلك: الزوارق والطائرات بدون طيار، والمنظومات القتالية الآلية. لماذا؟
    — بناء على الدراسات التي تم إجرائها، نحن نرى بأن مفهوم تنفيذ العمليات القتالية نفسه يتغير مع زيادة كبيرة في منظومات التشغيل الآلية والتقليل من وجود الإنسان على أرض المعركة. لذلك نتحرك اليوم بعيدًا عن محفظة شركة البندقية الخفيفة إلى الشركة القابضة ذات المحفظة المتنوعة حصرًا.
    نحن نطور وبنشاط التخصصات في مجال تصنيع المنظومات الجوية والأرضية من دون طيار، ونقوم بإجراء الأبحاث والابتكارات فيما يتعلق بتصنيع الزوارق ذات القيادة الآلية على أساس موجودات بناء السفن الخاصة بنا. هدفنا – إدراجها في المنظومات القتالية المعقدة، والتي يمكن لأجزائها أن تتفاعل مع بعضها البعض. وخصيصًا لمنتدى "آرميا -2016" أكملنا العمل على أول منظومة آلية روبوتية أرضية خاصة بنا "سوراتنيك" من أجل عرضها على الخبراء المتخصصين والعملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم.
    المصدر: "انترفاكس"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X