إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بي ايه أي سيستم: نعمل مع الحكومة البريطانية لتزويد البحرين بطائرات تايفون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بي ايه أي سيستم: نعمل مع الحكومة البريطانية لتزويد البحرين بطائرات تايفون




    أعلن مدير التطوير لدى مجموعة اعمال (بي اه أي سيستم) الن جاورد عن تطلعات مؤسسته حول زيادة فرص التعاون مع البحرين في ظل وجود اهتمام كبير من قبل الجانب البحريني بأحد ابرز منتجات الشركة وهي طائرات «تايفون».
    وقال الن – الذي تشارك شركته في معرض البحرين الدولي للطيران للمرة الثانية- ان هناك اهتماما كبيرا من قبل القيادة البحرينية بمنتجات شركته لاسيما بعد خطاب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المرتبط بالطائرات العسكرية من طراز «تايفون».
    واشار الن في مقابلة لــ «الايام» الى ان 83% من مجمل اعمال الشركة يعتمد على عملاء من خارج المملكة المتحدة ابرزهم السعودية والامارات وعمان. لافتاً الى وجود تعاون كبير مع سلاح الجو الملكي البحريني في مجالات التدريب.
    واكد الن على تطلع «بي اه أي سيستم» لزيادة فرص اعمالها في السوق البحريني ليس فقط في المجالات الدفاعية بل ايضا مع القطاع المصرفي وشركات التأمين الكبرى لاسيما في مجال توفير نظم الحماية امام الجرائم الالكترونية التي يعتبرها من اهم القطاعات التي تركز عليها الشركة مستقبلا.
    ووصف الن السوق الخليجية بالسوق التي تشهد نموا متزايدا وكذلك منافسة شديدة امام منافسين من الولايات المتحدة واوروبا وروسيا وكذلك الصين والهند حيث يوجد لـ «بي اه أي سيستم» مجموعة اعمال مع الهند تتمثل بانتاج طائرات «هوك».
    وحول «بي اه أي سيستم» قال الن «مقر الشركة في لندن، لدينا 9000 موظف للشركة في عدة دول،، لدينا مكاتب للشركة في استراليا، السعودية، 83% من مجالات اعمالنا هي من خارج المملكة المتحدة،، ونركز بشكل كبير على منتجاتنا مثل «تي فون» وكذلك معدات للبحرية ومعدات عسكرية،، وايضا نقدم انظمة حماية لنظم المعلومات للمصارف وشركات التأمين، بلا شك هذا المجال يشهد نمواً كبيراً».
    وحول اعمالهم في المنطقة قال الين» بشكل عام اكبر سوق لنا في المنطقة هي المملكة العربية السعودية حيث يوجد حوالي 6000 من طاقمنا هناك مع القوات الجوية وكذلك البحرية، ايضا لدينا اعمال مع امارة ابوظبي في عدة مجالات، وايضا قطر والكويت،، كان هناك صفقة شراء طائرات «تي فون» مع دولة الامارات وانتهينا منها».
    وحول فرص الاعمال بالنسبة للبحرين قال الين» اعتقد لدينا فرص كبيرة هنا،، لاسيما بعد خطاب جلالة الملك حمد بن عيسى العام الماضي حيث هناك اهتمام كبير بطائرات «تي فون» ونعمل حالياً مع الحكومة البريطانية حول ذلك».
    واضاف «لدينا بالطبع عدة مجالات للاعمال مع البحرين لكن بشكل عام الان التركيز على طائرات «تي فون».
    واكد الين على وجود تعاون مع سلاح الجو الملكي البحريني لاسيما تلقي طاقمة تدريبيات على طائرات «هوك» التي تعتبر احد اهم منتجات «بي اه أي» سيستم.
    وقال الين «الى جانب التعاون العسكري، البحرين تشكل مركزا ماليا هاما في المنطقة، وهناك فرص لتوفير نظم الحماية، وكذلك شركات التأمين الكبرى حيث نوفر الحماية من جرائم نظم المعلومات، هناك اهتمام كبير لزيادة حجم اعمالنا مع القطاع المصرفي في البحرين».
    واضاف» لدينا عدة مجالات نعمل فيها مع دولة الامارات العربية المتحدة سواء الطائرات او المعدات ومنها المصفحات، وكذلك السعودية التي نزودها بطائرات «تي فون» و«هوك» ومن الطراز المتقدم، وقد بعنا 80 طائرة هوك من الطراز الجديد، ايضا لقطر والكويت، لا زال الخليج يمثل احد اهم اسواقنا لاسيما من منتجاتنا الرئيسة وهي الطائرات العسكرية، السوق هنا في نمو مستمر وكذلك اسواق اسيا».
    وحول مشاركتهم في المعرض قال الين «لقد شاركنا في معرض البحرين الدولي للطيران العام 2010 وهانحن نشارك هذه المرة التي تشكل فرصة للالتقاء مع عملائنا من السعودية والامارات وقطر، هنا فرصة جيدة حيث استطيع ان التقي بعملائي في هذه المنطقة كذلك التقينا بمسؤولين عسكريين بريطانيين موجودين في المعرض. نحن نحرص على التواجد في المعارض الدولية، احيانا تكون طائرتنا واحيانا نحظى بوجود ممثلين عن الشركة هنا، هذا العام نحن محظوظين لان المعرض شكل لنا فرصة للالتقاء بعدد كبير من عملائنا في المنطقة».
    وحول المنافسة في المنطقة مع وجود منتجات امريكية واخرى من دول اوروبية قال الن» بالتأكيد هناك منافسة صعبة هنا، وهناك دول اوروبية مهتمة جدا بهذا السوق، وكذلك الولايات المتحدة وروسيا، هذا السوق مهم جداً، وبالطبع نحن لدينا عملاؤنا ومضى على وجودنا فيه اعوام طويلة، ونفهم السوق هنا جيداً، لذلك نحرص على استمرار اعمالنا في السعوية وعمان ودول الخليج الاخرى، ونتطلع لزيادة فرص هذه الاعمال سواء بيع الطائرات او بيع نظم حماية المعلومات».
    وحول اوجه المنافسة مع وجود منافسين جدد يتطلعون هم الاخرون لحصص في السوق الخليجية مثل الصين والهند قال الن» نعم هناك منافسة، الصين جاءت لسوق الطائرات المقاتلة، وهم يحاولون بيع طائراتهم الى باكستان، والهند لديهم منتجات جيدة، ونحن نعمل معهم، اليوم 1000 طائرة من منتجاتنا صنعت في الهند منها طائرات «هوك» وهناك مقر في «بنغالو» وهذه الطائرات في الخدمة، والان الهند تقدم طائرات متقدمة، ولا زلنا نعمل معهم على عدة منتجات».
    وحول خطط الشركة المستقبلية من التسويق في المنطقة قال الن» هناك تركيز كبير على مجال توفير الحماية ضد جرائم الكمبيوتر، هذا المجال يخدم عدة قطاعات، بالاضافة الى الطائرات وكذلك معدات البحرية ومعدات الاخرى».
    واضاف» لدينا 9000 موظف في الشركة وطاقم كبير من موظفي الصيانة، نحن ربما اكثر شركة توظف في مجال الصيانة، وهذا عوامل نجاح كبيرة لخطط التسويق».







  • #2
    رد: بي ايه أي سيستم: نعمل مع الحكومة البريطانية لتزويد البحرين بطائرات تايفون

    شئ جميل وان تكون قوه البحرين الجويه أقوى وأقوى

    لكن لست ممن يفضل ان تجعل كل البيض في سلة واحده !!!

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X