إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الداخلية السعودي يرعى حفل تخرج طلاب كلية الملك فهد الأمنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الداخلية السعودي يرعى حفل تخرج طلاب كلية الملك فهد الأمنية




    رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفل تخريج الضباط الملتحقين ببرامج الدبلوم بالمعهد العالي للدراسات الأمنية بكلية الملك فهد الأمنية وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز الثقافية بالكلية.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواءالدكتور فهد بن أحمد الشعلان وقيادات الكلية.
    ثم عزف السلام الملكي ، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
    ثم ألقى مدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان كلمة قدّم فيها شكره لسمو وزير الداخلية لرعايته الكريمة لحفل تخريج الدبلومات بالمعهد العالي بالكلية.
    وقال : " إنه في ظل التطورات العالمية المتسارعة والحياة المعاصرة التي فرضتها المعطيات والاكتشافات العلمية والتقنية استشعرت كلية الملك فهد الأمنية مسئوليتها الاجتماعية كمؤسسة أمنية وطنية ، فقامت بتطوير وتنويع التعليم الأمني بحسب مجالات الحاجة الوطنية للأجهزة الأمنية على مختلف مستوياتها ،وجاء تطوير التعليم العالي في المعهد هذه السنة بعشرة برامج دبلومات عالية متخصصة في عدة مجالات.
    عقب ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً عن دبلومات المعهد العالي للدراسات الأمنية .
    ثم ألقى مدير المعهد العالي للدراسات الأمنية اللواء الدكتور علي بن حامد العجرفي كلمة أوضح فيها أن المعهد يقدم عدداً من برامج الدبلوم العالي في مجالات أمنية فريدة تسهم في تقديم تعليم أمني مميز في المستوى فوق الجامعي وتحرص إدارة المعهد على أن تكون هذه البرامج ملبيةً لمتطلبات العمل الأمني ، ومتوافقة مع معايير التعليم العالي في المملكة .
    بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها العميد الركن محمد بن سعد العمري عبّروا فيها عن فخرهم واعتزازهم لالتحاقهم بهذا الصرح الشامخ في المجالات الأمنية , مقدمين شكرهم لمنسوبي الكلية كافة لما لمسوه من جهود مخلصة وحرص واهتمام بهم .
    بعد ذلك أعلن مدير برامج الدبلومات العليا العميد الدكتور محمد بن عبدالله الشهراني نتائج الخريجين والثلاثة الأوائل من كل دبلوم , والفائزين بالبحوث العلمية.
    وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية للخريجين مع سمو وزير الداخلية , ثم عزف السلام الملكي

    http://www.moi.gov.sa/wps/portal/!ut...22-05-2013c_ar

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X