إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الطوارئ" ضمن أقوى 10 قوات عالمية في مكافحة الإرهاب .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الطوارئ" ضمن أقوى 10 قوات عالمية في مكافحة الإرهاب .

    أعلنت منظمة s p f لمكافحة الإرهاب والتطوير الأمني السويسري عن دخول قوات الطوارئ بالمملكة ضمن قائمة أفضل عشر قوات (s e f) في العالم في إنقاذ الرهائن ومكافحة الإرهاب.

    ويأتي هذا الإنجاز إثر الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاعات الأمنية كافة، وخاصة توجيهات سمو ولي العهد الذي دائماً ما يؤكد عن وجود الدعم ولابد من الإنجازات على أرض الواقع الأمر الذي على إثره كثفت قيادة قوات الطوارئ الخاصة على وضع الخطط والتنفيذ والتي من ضمنها تكثيفها للدورات التدريبية المتقدمة والتي تمتد لعدة أشهر الأمر الذي أدى إلى نجاحها الباهر في المواجهات الأمنية التي تصدت لها مقدمة أرواح رجال أمنها فداء للدين ثم المليك والوطن.

    وقال قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء الركن خالد قرار الحربي "سعدنا بهذه الشهادة التي تقدمت بها منظمةSPF لمكافحة الإرهاب والتطوير الأمني السويسرية بحصول قوات الطوارئ الخاصة في المملكة العربية السعودية كأفضل عشر قوات (SEF) إنقاذ الرهائن ومكافحة الإرهاب في العالم في تقييم منظمة عالمية محايدة ونحمد الله على تحقيق جزء من رؤية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله.

    وأوضح: كانت تتمثل رؤيته حفظه الله بأن تكون قوات الطوارئ الخاصة أفضل قوة لمكافحة الإرهاب في العالم وهذه الشهادة التي حظيت بها قوات الطوارئ الخاصة ستكون دافعاً لمنسوبي القوات لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الرؤية الكريمة.

    وقال إن قوات الطوارئ الخاصة تعمل وفق خطط استراتيجية تتمثل العمل في خطين متوازيين أولهما التدريب الجاد والمستمر ووضع السيناريوهات المحتملة التي قد يلجأ إليها أرباب الفكر الضال وذلك لتأهيل منسوبي القوات في التعامل مع مثل هذه السيناريوهات المحتملة حيث نسابق الزمن في تطور الجريمة بتطوير التدريب وثانيهما هو تنفيذ المهام الموكلة للقوات بحيث لا تؤثر العمليات التدريبية على تنفيذ المهام بل تدعمها من حيث اكساب المنفذين من رجال قوات الطوارئ الخاصة المهارة واللياقة العالية.

    وأبان اللواء الحربي أن كل هذا الطموح الذي تسعى له قوات الطوارئ الخاصة مع العمل هو لتحقيق هدف سامي يتمثل في المحافظة على أمن الوطن والمواطن وكل من يقيم على أرض الوطن الطاهرة ولخدمة ضيوف الرحمن في العمره والحج.

    واختتم اللواء الحربي قائلًا: باسم منسوبي قوات الطوارئ الخاصة إهدي هذا الإنجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد ومدير الأمن العام الذين لولا الله ثم ما تجده القوات من دعم في كافة المجالات ما وصلت قوات الطوارئ الخاصة إلى هذه المكانة ونعدهم بتقديم المزيد من الجهد والتضحية والفداء دفاعاً عن أمن بلادنا ومقدساتها وأرجو أن تكون هذا الشهادة دافعاً لمنسوبي القوات لبذل الغالي والنفيس في تحقيق رؤية سمو ولي العهد حفظه الله.






  • #2
    رد: "الطوارئ" ضمن أقوى 10 قوات عالمية في مكافحة الإرهاب .

    لنا قوة ترهب المعتدي ، سماء وماء وفوق التراب ..

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X