إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحرين تعلن إحباط مخطط إرهابي بدعم من الحرس الثوري الإيراني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البحرين تعلن إحباط مخطط إرهابي بدعم من الحرس الثوري الإيراني

    علنت وزارة الداخلية البحرينية، في بيان اليوم الأربعاء، إحباط مخطط إرهابي لتنفيذ سلسلة من الأعمال التفجيرية الخطيرة في البحرين بدعم من الحرس الثوري الإيراني ومنظمة "حزب الله" الإرهابية، وذلك بعد يومين من اعلان المنامة قطع علاقاتها مع طهران.


    وأوضح البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية "أنه بعد تكثيف أعمال البحث والتحري، تم تحديد هوية أعضاء تنظيم إرهابي سري "قروب البسطة" ومدعوم من قبل ما يسمى الحرس الثوري الإيراني ومنظمة حزب الله الإرهابية، والقبض على عدد من القياديين والمنفذين بالتنظيم، والمتورطين بارتكاب سلسلة من الجرائم الإرهابية الخطيرة".



    ولفت بيان وزارة الداخلية البحرينية إلى أن التحريات كشفت عن أن التنظيم الإرهابي على صلة وثيقة بجماعة سرايا الأشتر الإرهابية، وكذلك عدد من العناصر المتورطة في تنفيذ تفجير سترة الإرهابي في تاريخ 28 يوليو 2015، والذي أسفر عن استشهاد اثنين من رجال الشرطة وستة آخرين.



    ونوه إلى أنه بعد إحباط هذا المخطط الإرهابي باشرت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة، وإحالة القضية إلى النيابة العامة.



    واوضحت الوزارة ان التنظيم يقوده الاخوان التوأمان علي احمد فخراوي ومحمد احمد فخراوي (33 عاما)، مشيرة الى انه قبض عليهما، اضافة الى ثمانية آخرين على صلة بهم، في حين يتواصل البحث عن آخرين.



    ويأتي الاعلان عن هذا التنظيم في ظل ازمة دبلوماسية حادة بين ايران والسعودية. واعلنت السعودية مساء الاحد قطع العلاقات الدبلوماسية مع الجمهورية الاسلامية، ردا على تعرض سفارتها في طهران وقنصليتها في مشهد لهجوم.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X