إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المجهولين

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    الأهم هو تنظيف مكة وجدة من التكارين
    الله يعينهم ذاك اليوم
    انصحهم بأستخدام الصواعق الكهربائية للسيطرة

    تعليق


    • #32
      رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

      وقعوا في قبضة دوريات حرس الحدود فطبقته عليهم

      آلاف المخالفين يتسللون هربا من نظام البصمة

      عبدالله آل هتيلة (نجران)




      لجأ الآلاف من المخالفين لنظامي الإقامة والعمل في المملكة، وبالتزامن مع قرب انتهاء مهلة تصحيح الأوضاع غدا، إلى التسلل العكسي عبر حدود المملكة مع اليمن، هربا من تطبيق نظام البصمة بحقهم، وهو الإجراء الذي لن يمكنهم من العودة إلى المملكة مستقبلا، إلا أن قطاعات حرس الحدود وعلى طول الحدود السعودية اليمنية كانت لهم بالمرصاد، حيث تمكنت من القبض على الآلاف منهم وأخضعتهم لنظام البصمة المطبق في جميع المواقع الحدودية الجبلية والصحراوية.
      وأكد لــ «عكاظ» عدد من قادة قطاعات حرس الحدود في منطقة نجران، أن الأيام الأخيرة التي تسبق انتهاء المهلة، شهدت محاولات تسلل آلاف المخالفين لنظامي الإقامة والعمل في المملكة، إلا أن دوريات حرس الحدود سواء في المناطق الجبلية أو الصحراوية كانت لهم بالمرصاد، وألقت القبض عليهم وأخضعتهم لنظام البصمة وهو الإجراء المعتاد مع أي متسلل يتم القبض عليه قبل إعادته إلى بلاده.
      وأشاروا إلى أن الهدف من التسلل العكسي لهؤلاء المخالفين هو الهروب من نظام البصمة الذي سيطبق بحقهم لو راجعوا الجوازات لترحيلهم، اعتقادا منهم بأنهم لن يعودوا إلى المملكة مستقبلا حتى ولو كانوا بطرق نظامية بسبب مخالفاتهم لنظامي الإقامة والعمل في المملكة.
      وأكد قادة حرس الحدود بأن محاولات المتسللين عبر الحدود مع اليمن جوبهت بخطط أحكمت السيطرة على عملية الخروج، مشيرين إلى أن من يتم القبض عليهم يخضعون لنظام البصمة، إضافة للتحقيق معهم لمعرفة ما إذا كانت لهم أهداف أخرى. وقد التقت «عكاظ» بعدد من المتسللين في مراكز إيقاف قطاعات حرس الحدود، لمعرفة أسباب هذا التسلل العكسي، فأكدوا أنهم هاربون من تطبيق نظام البصمة بحقهم، ويرون بأنهم لو خضعوا لهذا الإجراء فلن يعودوا للعمل في المملكة بأي حال من الأحوال، جراء مخالفاتهم وبقائهم في المملكة والعمل فيها بطرق غير مشروعة. وأوضحوا أنهم لم يسلموا من هذا الإجراء بعد أن تم القبض عليهم أثناء محاولتهم التسلل إلى اليمن عبر الحدود بطرق مخالفة، حيث طبق بحقهم نظام البصمة المعمم على جميع قطاعات حرس الحدود، واعترفوا بأنهم بمحاولاتهم التسلل بطرق مخالفة ارتكبوا أخطاء كثيرة تتمثل في التسلل دخولا إلى المملكة، والتسلل خروجا إلى اليمن، وأيقنوا بأنهم لن يعودوا للعمل في المملكة جراء هذه المخالفات التي قالوا بأنها خارجة عن إرادتهم، وأنها تأتي من باب البحث عن تأمين لقمة العيش.

      تعليق


      • #33
        رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

        الاف العمال يغادرون السعودية مع اقتراب انتهاء مهلة تصحيح الاوضاع

        الرياض (ا ف ب)
        يغادر الالاف من الاسيويين السعودية مع اقتراب انتهاء المهلة الزمنية لتصحيح اوضاع العمالة المخالفة لنظام الاقامة والعمل، في حين تمكن ملايين من تسوية امورهم وبلغت اعداد المرحلين 900 الف منذ بدء الحملات مطلع العام الحالي.

        وقال سليمان احمد الاثيوبي الجنسية بينما كان في البطحاء وسط الرياض "جئت الى السعودية للمرة الثانية. دفعت عشرين الف ريال (5400 دولار) خسارة والكفيل اختفى لا اريد البقاء هنا سارحل".

        ونقلت تقارير اعلامية قبل ايام عن احمد الحميدان وكيل وزارة العمل للشؤون العمالية ان الوزارة انهت تغيير مهنة 1,958 مليون عامل ونقل خدمات 2,087 مليون اخرين منذ بداية الحملة، في نيسان/ابريل الماضي.

        من جهته، اكد الناطق الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم احمد اللحيدان "مغادرة اكثر من 900 الف وافد بتأشيرات خروج نهائي" حتى العشرين من الشهر الحالي.

        وطلب عدد من الدول الاسيوية تمديد المهلة عدة اشهر اخرى لتسوية اوضاع رعاياهم المخالفين.
        واعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية عزيز احمد شودري لفرانس برس "لقد طلبنا من الحكومة السعودية تمديد المهلة الزمنية حتى 31 كانون الثاني/يناير 2014 لكي تتمكن بقية الباكستانيين الاستفادة" من تصحيح الاوضاع.
        بدروها، قدمت الفيليبين طلبا الى وزارة الخارجية لتمديد المهلة نظرا لعدم تمكنها من تلبية طلبات الالاف من مواطنيها.


        لكن المتحدث الرسمي لوزارة العمل حطاب العنزي نفى وجود نية لتمديد المهلة التصحيحية التي تنتهي الاحد المقبل، بحسب مصدر رسمي.

        يشار الى ان غالبية العمالة المخالفة من دول جنوب شرق اسيا خصوصا الهند وبنغلادش وباكستان فضلا عن الفيليبين واليمن ومصر.

        ويقدر بعض العمال الاسيويين ان عدد المغادرين والمرحلين "اكثر من المعلن" مشيرين الى "خلو الاماكن" المعتادة لتجمع العمالة التي تبحث عن عمل يومي في الرياض.

        وقال الباكستاني حافظ الدين شاه بينما كان واقفا في احد شوارع منطقة السليمانية (غرب الرياض) "الاعداد اكثر مما هو معلن (...) نحن في السوق نراقب ونرى لم تعد الاوضاع كما كانت عليه في السابق".
        واضاف الاربعيني صاحب اللحية المخضبة بالحنة لفرانس برس "اذا كنت في هذا المكان سابقا لكان هناك المئات. اما الان فكما ترى عددهم لا يكاد يتجاوز العشرين شخصا".

        واكد شاه الذي كان يعمل سائقا انه تمكن من نقل الكفالة الى شخص اخر مقابل مبلغ عشرة الاف ريال (2700 دولار) مشيرا الى انه يعمل في احدى شركات النقل حاليا.

        بدوره، قال الهندي شيخ اطهر انه تمكن من تصحيح وضعه القانوني ايضا.

        اما بالنسبة لتاثير مغادرة العمالة على الاقتصاد، قال عبد الوهاب ابوداهش الخبير الاقتصادي "لا اعتقد ان مغادرة هذه الاعداد السعودية ستؤثر على عجلة الاقتصاد، لانها في الاساس عمالة فائضة عن الحد المطلوب وكانت تقوم باعمال غير مهمة للغاية، تنظيم سوق العمل هو الاهم".

        اضاف لوكالة فرانس برس "هذه الاعداد لم يكن يحتاجها الاقتصاد والا كان تم تصحيح اوضاعه كما صحح الاخرون اوضاعهم لو كان بحاجة لها (...) خروج مليون وافد مخالف وقد يلحق بهم نصف مليون اخر بعد انتهاء المهلة، كانت ضمن حدود التوقعات".

        ومنذ مدة، تحض وزارتي الداخلية والعمل جميع الوافدين المخالفين لنظامي الاقامة والعمل على الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح، لانه سيتم تطبيق العقوبات المقررة بحق المخالفين ومن يشغلهم بكل حزم ودون تهاون بعد انتهاء المهلة الزمنية.

        وتلوح الوزارتين بحملات تتضمن جولات ميدانية مباغتة على الشركات والمؤسسات مستعينة بدوريات من الشرطة بعد تجهيز فرق تفتيش مدربة تم منحها الصلاحيات اللازمة لضبط العمالة المخالفة في اماكن عملها.


        وفي هذا السياق، قال ابو داهش "نتوقع مغادرة المزيد من العمالة في الاشهر القادمة بعد بدء حملات التفتيش، واعتقد ان تنظيم سوق العمل يجب ان يستمر لاسيما العمالة الوافدة، وتعامل الشركات مع العمالة داخل المنشات التجارية مهم جدا".

        يذكر ان حملات الترحيل لمن لا يوجد بحوزتهم اقامة بدات مطلع العام الحالي وشملت حوالى 200 الف مخالف خلال الاشهر الثلاثة الاولى.

        لكن الملك عبد الله بن عبد العزيز امر بمنح مهلة زمنية مطلع نيسان/ابريل الماضي مدتها ثلاثة اشهر قبل ان يجددها فترة اربعة اشهر تنتهي الاثنين المقبل.
        وشدد الملك على تطبيق النظام بحق "جميع المخالفين، والمتسترين" بعد انتهاء فترة التصحيح. وتصل عقوبات المخالفين الى السجن سنتين، والغرامة 100 الف ريال (27 الف دولار).

        وكانت السلطات اعلنت عددا من التسهيلات والاستثناءات لجميع المنشآت والافراد الاجانب لتصحيح مخالفات نظامي العمل والاقامة والاستفادة من المهلة التي اصدرها العاهل السعودي.

        وقد شهدت دوائر الجوازات ومكاتب العمل خصوصا في الرياض وجدة اصطفاف طوابير طويلة للعمالة الوافدة بانتظار دورها من اجل تصحيح اوضاعها اما بعودتها الى مكان عملها او الانتقال الى مكان اخر او تجديد جواز السفر للمغادرة نهائيا.

        ويبلغ عدد العمالة الوافدة تسعة ملايين شخص في بلد يسجل نسبة 12,5 في المئة من البطالة رسميا.

        بدوره، قال الخبير الاقتصادي احسان ابو حليقة لفرانس برس ان "الاقتصاد السعودي لن يتاثر بترحيل هؤلاء". واضاف ان "هذه العمالة هامشية من حيث الكفاءة والمهارات كما ان ما يقارب الربع من هم من الاميين بلغاتهم الاصلية لذا فان تاثيرها محدود جدا".
        ودعا ابو حليقة الى "اعادة هيكلة العمالة الوافدة، اي جلب اصحاب الخبرات والكفاءة لان هؤلاء مفيدون في عملية التنمية الاقتصادية".
        وختم قائلا ان "المجتمع استخدم العمالة الهامشية بدواعي الكسل ليس اكثر".

        تعليق


        • #34
          رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

          نظامي اهلا فيك معزز مكرم

          مخالف للنظام شوت برااا
          لاتشوفك عيني جرائمهم يشيب لها الراس من كثرها

          هانت كلها يوم وتبدا الحمله الله يوفق جميع من يعمل عليها

          تعليق


          • #35
            رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

            المهلة كانت كافية وليس لنا علاقة برفع الأسعار والمدارس والمشاغل لن تسلم

            شهر تظلم لكل مخالِف مقبوض عليه وسنراعي مواليد السعودية والسوريين



            أكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن ضَبط مخالفي الإقامة والعمل سيتم على مرحلتين الأولى ضبط الوافدين الذين يعملون لحسابهم والمتخلفين عن الحملة والمتسللين والثانية ضبط من يقومون بتشغيل المخالفين ويتسترون عليهم وكذلك المستفيدون الذين لم يبلِّغوا عنهم ، كاشفاً أن العمالة السورية المخالفة ينطبق عليهم ما ينطبق على الآخرين مع مراعاة الأوضاع في بلدانهم وسوف يُعطون المهلة ، وأوضح أنه فيما يخص مواليد السعودية المخالفين سيتم مراعاة بعض الحالات وسيتم التعامل معهم بموجب القرارات وخصوصاً مَن وُلدوا بطريقة نظامية. مبيناً أن كل من يُقبض عليه سيكون لديه مدة شهر تظلم واستئناف عند لجنة تم استحداثها لهذا الشأن ، وكشف التركي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع وزارة العمل الذي يأتي تزامناً مع انتهاء المهلة التصحيحية للعمالة المخالفة أن كل من يقبض عليه يكون لديه مدة شهر تظلم واستئناف عند لجنة تم وضعها لهذا الشأن ، وقال: سنعمل على القضاء على المتسولات من المخالفات والشؤون الإسلامية هي المسؤولة بالدرجة الأولى عنهن والجهات الأمنية أوكل لها منع المخالفات وهناك دائرة في الأمن العام تم استحداثها للضبط الميداني ولن نحمل البعثات الدبلوماسية دفع تكاليف السفر وسيتحملها المخالِف نفسه ، وبالنسبة لمواليد السعودية المخالفين سيتم مراعاة بعض الحالات وسيتم التعامل معهم بموجب القرارات وخصوصاً مَن وُلدوا بطريقة نظامية ، وأضاف اللواء التركي: هناك دور إيواء تم تخصيصها لحبس المخالفين وهي تتماشى في واقعها مع احترام حقوق الإنسان وفي حملة القضاء على ظاهرة المخالفين الكل مسؤول معنا في وزارة الداخلية من المواطنين وأصحاب العمل ، وعقوبة المخالفين سجن لا يزيد على سنتين ، أو غرامة لا تتجاوز مائة ألف ريال أو بهما معاً

            ومن جهته قال نائب وزير العمل مفرج الحقباني: أمضينا سبعة أشهر في تشكيل اللجان والفرق ومنطقة الرياض الأعلى في العمليات التصحيحية تليها مكة المكرمة والمنطقة الشرقية ، ونفى الحقباني مجدداً ما تم تداوله حول قيام الوزارة بتفتيش المنازل وأضاف: المكرمة الملكية في إعطاء مهلة تصحيحية كانت كافية لتطبيق القرار ومن يرفع الأسعار بعد الحملة هم الأشخاص أنفسهم وليس من اختصاص وزارة العمل متابعة الأسعار وتم تجديد ثلاثة ملايين و٨٠٠ ألف رخصة عمل ومليونين وأربعمائة وخمسين ألف نقل خدمة ، وتابع الحقباني يقول: حتى المدارس الأهلية والمشاغل لن تسلم من حملات التفتيش ولا يوجد مقاول لمشروع حكومي يشتكي من عدم منحه تأشيرات كافية ، وبدوره قال عبدالله أبو اثنين وكيل وزارة العمل للتفتيش: هناك فرق مشتركة بين وزارتي العمل والداخلية واتفقنا على الآليات المناسبة لضبط المخالفين إذ يقوم مفتش "العمل" بتحرير المخالفة داخل المنشأة والمتسلل يتم ضبطه وإحالته للجهات المختصة ويقوم مفتش العمل بمنح مخالفة ثلاثية للعامل الذي يحمل إقامة بطريقة نظامية وكذلك المشغل وصاحب العمل في حالة عمله بعيداً عن كفيله ، أما مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن اللواء جمعان الغامدي فقال: الفرق الميدانية للجهات الأمنية لديها خطط تم إعدادها بطريقة جيدة ولن يتم القبض على المخالفين بطريقة همجية وهناك رصد سري وحملات مبنية على معلومات وخطط وتم التفاهم مع الزملاء في الميدان وكذلك جميع شُرط المناطق وأفرع الأمن العام جاهزة لعمليات القبض ونقل المخالفين لدور الإيواء





            الخبر أعلاه يحوي معلومات مهمة ننصح بقراءتها للمزيد من المعرفة والفائدة

            تعليق


            • #36
              رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

              خوفي تكون الحمله لمدة يومين بس ساعتها يسطى المتخلف ويعرف ان الشغله كلام وتهديد
              اهم شيئ حي البطحاء في الرياض بلغونا وش صار فيه

              تعليق


              • #37
                رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                اليوم الصبح وانا راجع للبيت الخط فاضي لدرجة اني فرملت اقول ياربي وين زحمة كل يوم اثر المهلة خلصت هههههههههههههههههههههه



                يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
                لأجرب لي خويٍ مباري

                تعليق


                • #38
                  رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                  المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
                  اليوم الصبح وانا راجع للبيت الخط فاضي لدرجة اني فرملت اقول ياربي وين زحمة كل يوم اثر المهلة خلصت هههههههههههههههههههههه
                  تصدق اليوم الصبح ماسمعت ولا بوري حقين الباصات


                  تعليق


                  • #39
                    رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                    "شرطة الباحة" تضبط 208 "مخالفين" في اليوم الأول لحملتها





                    محمد الزهراني- سبق- الباحة: ضبطت "الحملة الأمنية" لمتابعة مخالفي نظام الإقامة والعمل بمنطقة الباحة، اليوم الاثنين، 208 مخالفين لنظام الإقامة والعمل.

                    وقال نائب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي، اليوم الاثنين، إن المضبوطين هم حصيلة "اليوم الأول، وسلموا إلى الجهات المختصة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".

                    وتابع "عبدالهادي": أن "مدير شرطة المنطقة، العميد مسفر سفير الخثعمي، أهاب بعموم المواطنين، والمقيمين، التقيد بأنظمة العمل، والتعاون مع الجهات الأمنية في الإبلاغ عن المخالفين، وأماكن تواجدهم، وعدم إيوائهم، أو نقلهم، أو تشغيلهم؛ حتى لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات".

                    وأشار إلى أن "الحملات الأمنية" الميدانية لمتابعة مخالفي نظام الإقامة والعمل والمتسللين، انطلقت صباح اليوم الاثنين، بمنطقة الباحة وفي جميع محافظاتها، بمتابعة مباشرة من مدير شرطه المنطقة.









                    http://sabq.org/ICHfde

                    المملكة العربية السعودية
                    "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







                    سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
                    ووداعاً





                    تعليق


                    • #40
                      رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                      الحملات مستمرة بمشاركة كل القطاعات الأمنية

                      ضبط 3918 مخالفاً لنظام الإقامة في جدة.. في اليوم الأول


                      عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلن الناطق الإعلامي باسم شرطة محافظة جدة، الملازم أول نواف البوق، أن عدد الموقوفين من مخالفي نظام الإقامة في جدة بلغ 3918 مخالفاً حتى الآن.

                      وأكد "البوق" أن جميع القطاعات الأمنية شاركت في الحملة التي تستهدف ضبط المخالفين في المنطقة، مشيراً إلى أن الفرق الأمنية ستواصل عملها ميدانياً حتى إنجاز الهدف المرجو من هذه الحملات.






                      تعليق


                      • #41
                        رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                        انتشار كثيف للحملة التفتيشية في مدن وقرى المنطقة

                        الإطاحة بـ 379 مخالفاً للأنظمة في اليوم الأول بالشرقية


                        سبق- الدمام: ضبطت شرطة المنطقة الشرقية، صباح اليوم، 379 مخالفاً لنظاميْ الإقامة والعمل، يحملون جنسيات مختلفة.

                        وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية، المقدم زياد الرقيطي: "بمجرد انتهاء مهلة تصحيح العمالة المخالفة، شهدت المنطقة الشرقية انتشاراً أمنياً ميدانياً كثيفاً في كافة المدن والمحافظات بالمنطقة وما يتبعها من قرى وهجر".

                        وأضاف: "هذه الحملات استهدفت ضبط مخالفي نظاميْ العمل والإقامة، وتمت في ظل متابعة شخصية من مدير شرطة المنطقة الشرقية، اللواء غرم الله بن محمد الزهراني".

                        وأردف: "الساعات الأولى شهدت ضبط 379 مخالفاً لنظاميْ الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة، وسيحالون إلى إدارة توقيف الوافدين بالمنطقة الشرقية وما يرتبط بها من فروع بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية".
                        وتابع "الرقيطي": "ما تزال الحملات مستمرة حتى الآن، وستظل متواصلة إلى أن تحقق أهدافها ونقضي على هذه الظاهرة".

                        وقال: "نحذر المواطنين من التعامل مع المخالفين لنظاميْ الإقامة والعمل أو نقلهم أو إيوائهم أو تشغيلهم، ونؤكد أن كل من يُضبط بفعل أي من هذه الأمور سيعرض نفسه للعقوبة المقررة نظاماً بعد أن يُحال إلى جهة الاختصاص".

                        تعليق


                        • #42
                          رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                          مكرر

                          تعليق


                          • #43
                            رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                            من مختلف الجنسيات.. وفي بداية حملتها على عدد من المحافظاتبالصور.. شرطة المدينة تطيح بـ 300 مخالف في أول أيام الحملة


                            خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: بدأت اليوم منذ ساعات الصباح الباكر، شرطة منطقة المدينة المنورة، ممثلة في إدارة الضبط الإداري ودوريات الأمن وقيادة القوة الخاصة لأمن الطرق وإدارة التحريات والبحث الجنائي بالمدينة المنورة، الحملة التفتيشية للبحث عن مخالفي نظام الإقامة والعمل في عدد من مناطق المدينة، شملت المحافظات وعدداً من الأحياء والأماكن العامة، أسفرت عن ضبط ما يقارب 300 شخص من مخالفي نظام الإقامة والعمل.

                            وجاءت الحملة بإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود بن عوض الأحمدي، وانطلق عدد من الفرق الميدانية مدعومة بعدد من الضباط والأفراد والآليات وفق الخطة الأمنية المعدة لهذا الشأن.

                            كما انطلقت الحملة في محافظات ينبع والعلا وخيبر وبدر والمهد والحناكية والعيص ووادي الفرع بإشراف ومتابعة من قبل مديري الشرط في تلك المحافظات، حيث تم دعم المحافظات بعدد من الآليات.

                            وصرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد الغنام، بأن رجال الضبط الميداني تمكنوا من ضبط ما يقارب 300 شخص من مخالفي نظام الإقامة والعمل من مختلف الجنسيات، وذلك في الساعات الأولى من الحملة، التي ما زالت مستمرة في أحياء المدينة، وكذلك المحافظات التابعة لها. وأضاف الغنام أنه تم تسليم الأشخاص إلى إدارة توقيف الوافدين التابعة لسجون المنطقة، ومن خلال متابعته الميدانية للحملة.

                            وأكد مدير شرطة المنطقة أن الحملة مستمرة وفقاً لتوجيهات مقام الوزارة، مشيداً بجهود رجال الأمن ومهيباً بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن؛ لكي يتمكنوا -بفضل الله- من إتمام مهمتهم على أكمل وجه، وناشد الجميع بعدم إيواء المتخلفين أو تشغيلهم، سائلاً المولى -عز وجل- أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.​


















                            تعليق


                            • #44
                              رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                              أحيلوا للسجن العام لإعداد المحاضر الخاصة وتحديد مخالفاتهم ضبط 83 وافداً مخالفاً في الفترة الأولى للحملات الأمنية بالطائف


                              فهد العتيبي- سبق- الطائف: أنهت قوة الضبط الميداني بشرطة الطائف، اليوم، الفترة الأولى من الحملة الأمنية، وضبطت 83 من الوافدين المتخلفين، كان من بينهم 41 وافداً عن طريق قوة الضبط الميداني، و 42 عن طريق فرق البحث الجنائي، بعد انتشارهم في الميادين والشوارع العامة بالمحافظة.

                              والمقبوض عليهم من جنسيات مختلفة، وأحيلوا للسجن العام لإعداد المحاضر الخاصة بالضبط وتحديد مخالفاتهم، وفي ما يتعلق بالمخالفين لنظام الإقامة والعمل بعد التأكد منهم وفرزهم، سيحالون لمكاتب العمل والعمال لتتخذ بحقهم الأنظمة والإجراءات.

                              قاد الحملة مدير شعبة الضبط الإداري العميد حماد الطويرقي، وقائد قوة الضبط الميداني الرائد سالم المالكي، بإشراف مباشر من مدير الشرطة العميد عبدالله بن محمد آل عبيد، علماً أن الحملات الأمنية بالطائف ستنفذ على فترتين، صباحية ومسائية.

                              تعليق


                              • #45
                                رد: الحملة الامنية الوطنية لتنظيف البلد من المتخلفين والمجهولين

                                الصورة قبل الاخيرة ...؟؟؟؟

                                هاذولاي بيمسكون هندي متعافي .؟؟؟


                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 216. الأعضاء 0 والزوار 216.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X