إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللواء هامل يؤكد حرصه على توسيع آفاق التعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللواء هامل يؤكد حرصه على توسيع آفاق التعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية



    أكد المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل الثلاثاء بالرياض حرصه على توسيع آفاق التعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية و دعمه المستمر لكل انشطتها حسب ما أفادت به يوم الأربعاء المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها.


    و عقب المحادثات التي أجراها مع رئيس الجامعة جمعان رشيد بن رقوش المندرجة في إطار برنامج زيارته إلى المملكة العربية السعودية أشاد اللواء هامل ب"العلاقات الوطيدة" القائمة بين المديرية العامة للأمن الوطني و جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية و التي "تعززت بصفة ملحوظة خلال السنوات الأخيرة".


    و تناولت المحادثات بحث سبل دعم آليات التنسيق بين المديرية العامة للأمن الوطني و الجامعة و الوسائل التي من شأنها تعزيز و تطوير التعاون بين الجانبين و المضي به قدما و تكثيف التبادل في مجال التجارب و الخبرات بينهما لاسيما الدراسات العلمية الحديثة في مجال مختلف العلوم الشرطية.
    و من جهته أشاد رئيس الجامعة ب"العلاقات الممتازة" التي تربط الجامعة و المديرية العامة للأمن الوطني و المشاركة "الفعالة" للإطارات الجزائرية في أنشطتها منوها بالجهود التي تبذلها الشرطة الجزائرية في مجال مكافحة الجرائم بمختلف أشكالها و في حفظ الأمن و الإستقرار و بالمستوى العالي المتميز الذي وصلت إليه و النجاحات التي سجلتها.


    و في نفس الإطار إلتقى اللواء هامل بمقر الجامعة بوزير الداخلية السعودي محمد بن نايف بن عبد العزيز حيث تناول الطرفان تعزيز العلاقات المتميزة بين الجزائر و المملكة العربية السعودية و عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك مبديان حرصهما على دعم التعاون لما فيه مصلحة البلدين و الشعبين لا سيما في المجال الأمني.


    و كانت للواء هامل خلال زيارته إلى الرياض لقاءات مع مدير الأمن العام بالمملكة العربية السعودية الفريق الأول سعيد بن عبد الله القحطاني و مع بعض رؤساء الوفود رفيعة المستوى التي تزور الجامعة تناول من خلالها سبل تعزيز التعاون الأمني الثنائي بين الجزائر و الدول العربية و دعم العمل الأمني العربي المشترك.


    وكالة الانباء الجزائرية





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X