إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إدارة إشتراكات المواضيع بالمنتدى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إدارة إشتراكات المواضيع بالمنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسرنا أن نقدم للجميع شرح توضيحي ومفصّل يشرح آلية التحكم بخاصية الإشتراك بأي موضوع متواجد بالمنتدى ، وإن كان هنالك أي إستفسار أو سؤال فالجميع محل ترحاب ..

    في بادئ الأمر الإشتراك بالمواضيع يتم بشكل تلقائي بعد إضافة أي موضوع لك أو إضافتك لمشاركة بأي موضوع ، بالسابق كان الإشتراك يتم عبر التبليغ بالبريد الإلكتروني بشكل مباشر بعد إضافة أي رد بالموضوع ، ولكن يبدوا أن هذه الخاصية كانت تزعج البعض وتسببت بتكدس العديد من الرسائل ببريد العضو لذالك قمنا بإلغاء خاصية التنبيه عبر البريد الإلكتروني وأصبح التنبيه فقط يتم بداخل المنتدى بالتحديد [ بداخل لوحة تحكم العضو ] بالشكل التالي :



    ولكنه كان دون فائدة فمن النادر أن يقوم العضو بزيارة لوحة التحكم الخاصة به وخصوصا إن كان من أجل النظر إلى الردود والمشاركات الجديدة بالمواضيع المشترك بها ، لذالك قمنا بربط أسلوب التنبيه لأي مشاركة جديدة في أحد المواضيع المشارك بها بنظام التنبيهات المتواجد بأعلى المنتدى كـ الرسائل الجديدة - دعوات الصداقة - نظام الإعجابات ، ولكننا نشعر أيضًا بأن هذا الأمر لربما يسبب إرتباك للأعضاء الكرام ، فلربما لا يود البعض الإشتراك بأحد المواضيع المعينه بالمنتدى ولكنه يتلقى إخطار عن أي مشاركة جديدة بذالك الموضوع ، لذالك سنشرح هنا كيفية التحكم بكل هذه الأمور بكل بساطة ..
    في بادئ الأمر إن كنت لا تود الإشتراك بشكل أتوماتيكي بأي موضوع تطرحه أو تشارك به فكل ما عليك فعله هوا التوجه إلى لوحة التحكم المتواجدة بأعلى المنتدى :



    ثم التوجه إلى الخيارات العامة كما هوا موضح بالصورة التالية :



    والتوجه إلى خانة [ عرض الإشتراك الإفتراضي للمواضيع ] :



    وإختيار بدون إشتراك أو تستطيع إختيار ما يناسبك وسنتطرق لشرح كل خيار بشكل أوسع ..


    • بدون إشتراك : كما هوا واضح من العنوان فهنا لن يقوم المنتدى بتسجيل إشتراكك بأي موضوع قمت بوضع مشاركة بداخله بل وحتى مواضيعك الخاصة لن يتم تنبيهك عن وجود أي مداخله جديدة فيه .
    • في لوحة التحكم فقط : وهوا الخيار الإفتراضي في الفتره الحالية بالمنتدى فأثناء تسجيلك ستجد أن خاصية الإشتراك بالمواضيع تشير إلى هذا الخيار ، في هذه الحالة سيتم تسجيلك بشكل أتوماتيكي بكافة المواضيع التي قمت بالمشاركة بها أو حتى تلك المواضيع التي قمت بالإشتراك بها عن طريق التنبيهات بأعلى المنتدى ، وسنشرح لاحقًا التسجيل اليدوي بالمواضيع .
    • فوري ، بإستخدام البريد الإلكتروني : يقوم بتبليغك بشكل فوري على البريد الإلكتروني بعد إضافة أي رد على أي موضوع يخصك أو أي موضوع قمت بالإشتراك به سواء أكان عن طريق وضعك مشاركة بالموضوع أو قمت بالإشتراك فيه بشكل يدوي .
    • يومي ، بإستخدام البريد الإلكتروني : وهوا شبيه بالسابق ولكن عوضًا عن تبليغك بشكل مباشر أثناء تواجد مستجدات بالمواضيع المشترك بها ، سيقوم بتبليغك بشكل يومي حيث يقوم بجمع كافة المشاركات الجديدة وإرسالها إليك في رسالة واحدة عبر البريد الإلكتروني .
    • أسبوعي ، بإستخدام البريد الإلكتروني : كالسابق تمامًا ولكنه يقوم بإبلاغك عن جديد المواضيع المشترك بها كل 7 أيام .
    ملاحظة : إن قمت بإختيار أحد الخيارات الثلاثه الأخيرة أي الإبلاغ عبر البريد الإلكتروني فأيضا المنتدى سيقوم بتسجيلك بشكل تلقائي بداخل لوحة تحكم المنتدى ، بمعنى أوضح أن التبليغ سيصلك عبر البريد وأيضًا يظهر لك بأعلى المنتدى تحت خانة التنبيهات .


    في حالة قمت بإختيار بدون إشتراك فلن تتلقى تنبيه سواء أكان عبر المنتدى أو البريد الإلكتروني لأي مشاركة جديدة ، ولكنك تستطيع الإشتراك بالمواضيع التي تريدها وتفضّلها من خلال أدوات الموضوع المتواجدة بالشريط العلوي بداخل كل موضوع كما هوا موضح بالصورة التالية :



    ثم ستظهر قائمة منسدلة قم منها بالضغط على الإشتراك في هذا الموضوع :



    ثم قم بتحديد نوع الإشتراك الذي تفضله لهذا الموضوع بالشكل التالي :



    وهكذا سيكون بمقدور الشخص إدارة المواضيع التي يود إبلاغه عنها بحسب الأهمية فمثلا إن كان الموضوع مهم جدا تستطيع إختيار التبليغ الفوري عبر البريد أو لوحة التحكم أو أو ...الخ .

    نتمنى أن يكون الشرح واضح لجميع الأخوة ، وسبب طرح هذا الموضوع التوضيحي هوا لكثرة الرسائل التي جائتني تطلب مني حل هذه المشكلة وهي ليست بمشكلة إنما خدمة للأعضاء الكرام تقوم بتنبيه العضو على ما يهمه بداخل المنتدى .

    نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد بموسوعة الطيران العربي ولأي إستفسار أو مساعدة فلا تتردد بإبلاغنا عبر منتدى الشكاوي والإقتراحات أو التواصل مع أحد أعضاء الإدارة
    والسلام عليكم

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X