إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الدفاع الجوى الفضائى الروسية تنفذ 100 فعالية دفاعية فى 2014

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الدفاع الجوى الفضائى الروسية تنفذ 100 فعالية دفاعية فى 2014


    موسكو (أ ش أ)

    أعلن المكتب الصحفى لوزارة الدفاع الروسية، أن قوات الدفاع الجوى الفضائى الروسية، ستنفذ خلال العام الجارى أكثر من مئة فعالية دفاعية وتدريبية، بما فى ذلك 7 مناورات تكتيكية مع الرمى الحى فى ميدان التدريب والرمى "آشولوك".

    ونقلت وكالة أنباء " أيتار ــ تاس " اليوم الاثنين، عن مصدر بوزارة الدفاع الروسية قوله "إن قوات الدفاع الجوى والفضائى ستركز جهودها فى العام الجارى على تحسين وتطوير منظومة إدارة القوات فى مختلف ظروف الاستعداد والجاهزية القتالية والتعاون خلال حل المهمات المشتركة للقوات المسلحة فى بلدان رابطة الدول المستقلة، وفى منظمة معاهدة الأمن الجماعى".

    يُذكر أن قوات الدفاع الجوى الفضائى الروسية نفذت فى عام 2013 حوالى 80 فعالية قتالية أساسية فى مجال التدريب والإعداد القتالى، من بينها تدريبات مع الإطلاق الحى لصواريخ من منظومة "اس- 300 فافوريت" ومنظومة "أس- 400 تريومف" ومنظومات الدفاع المدفعية الصاروخية "بانتسير- س".

    ومن أهم الفعاليات التدريبية، التى شاركت فيها قوات الدفاع الجوى الفضائى الروسية فى عام 2013: المناورات التكتيكية المشتركة للقوات المسلحة فى بلدان رابطة الدول المستقلة- "الرابطة القتالية 2013"، والمناورات الإستراتيجية "غرب- 2013"، والمناورات الدولية فى مجال مكافحة الإرهاب "السماء اليقظة- 2013".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X