إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملاء دوليون يضغطون لزيادة إنتاج صواريخ “إس-400” تلبية لمنظوماتها للدفاع الصارخي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملاء دوليون يضغطون لزيادة إنتاج صواريخ “إس-400” تلبية لمنظوماتها للدفاع الصارخي

    أطلق مجمع الصناعات الدفاعية الروسي مصنعين جديدين لإنتاج صواريخ “إس-400” لتلبية الطلب المتزايد عليها من كبار المستوردين في العالم وفي مقدمتهم الهند والصين وحتى تركيا عضو الناتو. وبدأ المصنعان الجديدان المشادان في مدينتي كيروف، ونيجني نوفغورود إنتاج الدفعات الأولى من “إس-400” مطلع العام الجاري، ومستمران في اختبارها قبل إعدادها للتصدير.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_1038.jpg  مشاهدات:	1  الحجم:	104.9 كيلوبايت  الهوية:	492967



    وتشير البيانات العلنية حول نشاط المصنعين إلى أن طاقاتهما الإنتاجية تفوق طاقة إنتاج مصنع “ألماز أنتي” من هذه الصواريخ بأكثر من ثلاثة أضعاف، وإلى استعدادهما لمباشرة تلبية حاجة المشترين الأجانب من “إس-400” حالما تتيح الحكومة الروسية لهما ذلك، نظرا لانشغال المصنع الرئيس لهذه الصواريخ بتلبية متطلبات الجيش الروسي منها. يشار إلى أن صواريخ “إس-400” قادرة على رصد واعتراض الصواريخ المجنحة على أدنى ارتفاع عن سطح الأرض، والطائرات الصغيرة والكبيرة بلا طيار، والصواريخ المجنحة عالية السرعة، والصواريخ البالستية التي تصل سرعتها إلى 4800 كم/ساعة، متفوقة بذلك على كافة منظومات الصواريخ الاعتراضية بما فيها “باتريوت” الأمريكية وسواها. وتعد “إس-400” الأكثر تطورا في العالم، لقدرتها كذلك على إسقاط جميع أنواع الطائرات الحربية للعدو المفترض، بما فيها طائرة الشبح ذائعة الصيت كما تستطيع اعتراض الصواريخ. “إس-400” من نتاج مكتب “ألماس- أنتاي” الروسي للتصميمات الصاروخية ودخلت الخدمة في الجيش الروسي في أغسطس/آب 2007 حيث نصبت في ضواحي موسكو لتشكل مظلة جديدة تحمي سماء العاصمة الروسية من جميع أنواع الصواريخ والقذائف التي توصلت لها الصناعات العسكرية حتى اليوم. مواصفات “إس-400” الفنية التكتيكية:

    المدى الأقصى لرصد الأهداف 600 كلم عدد الأهداف التي تتابع سيرها في آن واحد 300 مدى تدمير الأهداف الأيرودينامية يتراوح بين 3 و240 كيلومتر تدمر الأهداف البالستية عندما تصبح على مسافة من 5 إلى 60 كلم عنها الارتفاع الأقصى للهدف الذي تدركه 27 كلم الارتفاع الأدنى للهدف المنشود 100 متر السرعة القصوى للهدف المطلوب 4800 كلم/ساعة عدد الأهداف المرصودة في آن واحد 36 هدفا عدد الصواريخ المنصوبة والجاهزة للإطلاق في آن واحد 72 زمن نشر البطارية المكونة من بضع عربات وجهوزيتها 5 دقائق المصدر : Rt و”ريغنوم”

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X