إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاطلاق الاول للطوربيد الثقيل الوزن المتقدم الجديد Black Shark

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاطلاق الاول للطوربيد الثقيل الوزن المتقدم الجديد Black Shark







    اطلق في ٢٨ كانون الثاني/يناير ٢٠١٤ وللمرة الاولى طوربيد متقدم من نوع Black Shark (BSA) من شركة WASS وهي فرع من شركة Finmeccanica من على متن غواصة SCIRE اشارة الى ان اطلاق الطوربيد اتى وفقا لنسق الدفع الخارجي اي بنظام اخراج دفع المياه الى الخارج حيث يسمح للطوربيد بالعمل ضمن نفث دافع كبير للمياه كما انه مجهز بطرق مبتكرة للغاية نظرا لوجود بطارية ذات قطبين من مادتي "Lithium - Polymer".
    حصلت عملية الاطلاق، التي سميت "Short-Fire" في خلية Spezia وهدفت الى اجرا اختبار عمل WASS في اطار مشروع الطوربيد الجديد الثقيل الوزن "New Heavyweight Torpedo" المطور بالتعاون مع البحرية الايطالية. يمثل الاطلاق الناجح هذا خطوة ذات اهمية لان تستحوذ البحرية الايطالية على مثل هذا الطوربيدو.
    وفي المناسبة، قال مدير المكتب التنفيذي لشركة WASS السيد Alessandro Franzoni: يأتي Black Shark كنتيجة لأبحاث قامت بها ايطاليا وللتكنولوجيا الفائقة التطور وهذا يعدّ تمييزا وطنيا في مجال التجهيزات الدفاعية التحمائية من خلال استخدام الحلول التقنية المبتكرة الخاصة بالنظم الدفع ومولدات الطاقة والنظم الصوتية الكهربائية. ونظرا للمعايير العالية الجودة التي يتمتع بها Black Shark، فانه سيدخل الاسواق الدولية من واسع ابوابها.
    من المتوقع ان يحل Black Shark مكان الطوربيد الثقيل الوزن القديم A-184 المستخدم حاليا على الغواصات العاملة في البحرية الايطالية، معززا بذلك القدرة على حماية امن المياه الايطالية.

  • #2
    رد: الاطلاق الاول للطوربيد الثقيل الوزن المتقدم الجديد Black Shark

    توجيهه بالالياف الضوئية يعطيه دقة توجيه وتصويب صامت بشكل ممتاز ...

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X