إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Sagem تحدّث فرقاطات البحرية الفرنسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Sagem تحدّث فرقاطات البحرية الفرنسية


    اعلنت المديرية الفرنسية العامة للتسلح (DGA) عن اختيارها شركة Sagem من مجموعة Safran لتحديث النظم الاوبترونية الموجودة على متون الاربع فرقاطات الدفاع الجوي فئة Cassard وHorizon العاملة في البحرية الفرنسية. ستجهز هذه السفن بنظم EOMS-NG وهي نظم متعددة الوظائف كهربصرية من الجيل الجديد تنتجها شركة Sagem.
    يعتبر نظام EOMS-NG، المطور والمنتج من قبل شركة Sagem، نظاماً عالي الآداء كهربصري من الجيل الثالث، يوفر مراقبة بانورامية شاملة عاملة بالاشعة تحت الحمراء كما ويؤمن قدرات الاستطلاع والتعرف والتعقب. يعمل نظام EOMS-NG ليلا نهارا في المناطق البحرية او الساحلية وضد كافة انواع التهديدات سواء أكانت سطحية ام جوية ام صواريخ كما ويقاوم التهديدات التقليدية او اللاتناسقية. يذكر ان شركة Sagem تتولى كافة الاعمال المتعلقة بهذا النظام وذلك من خلال مركز عملياتها.
    الى ذلك، يوفر هذا البرنامج الصيانة الشاملة والتامة لجميع النظم المسلّحة لفترة تفوق الثلاث سنوات، فهي تؤمن قطع الغيار والانتاج لنظم مماثلة بهدف تدريب المشغلين ذلك في مركز التعليم البحري في Saint-Mandrier.
    تجدر الاشارة الى ان نظم EOMS-NG سوف تنتج في مصنع Dijon التابع لشركة Sagem لتسلم في ما بعد في صيف العام الحالي حيث تنتهي كل التسليمات العام المقبل. ستجهز كل فرقاطة من الاربعة بنظام EOMS-NG.
    تحظى شركة Sagem بخبرة تزيد عن ال ٤٠ عاماً في مجال تطوير وانتاج نظم اوبترونية لسفن السطح والغواصات. فنظام EOMS-NG اختارته العديد من الفرقاطات على غرار Floréal وOPV Adroit من DCNS وسفن الحراسة فئة Baynunah للامارات العربية المتحدة. سيستخدم نظام المراقبة العامل بالاشعة تحت الحمراء VAMPIR-NG، وهو نسخة من EOMS-NG على متن فرقاطة Anzac لكل من اوستراليا ونيوزلندا واسطول حاملة طائرات لاوستراليا ومدمرات AWD.


  • #2
    رد: Sagem تحدّث فرقاطات البحرية الفرنسية

    هل تتوقع ان يتم دمج خذه المنظومات على الفرقاطات السعوديه وماهي التحديثات التي ستتم على الفرقاطات السعوديه

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X