إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرقاطات الميكو الجزائرية تستكمل إجراءات جهوزيتها العملياتية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرقاطات الميكو الجزائرية تستكمل إجراءات جهوزيتها العملياتية

    فرقاطات الميكو الجزائرية تستكمل إجراءات جهوزيتها العملياتية


    تلقت البحرية الجزائرية أولى دفعات ذخائر تسليح الفرقاطة Mako الأولى والتي أستلمتها الجزائر . فقد أورد موقع مينا ديفنس نقلا عن مصادر المانية أن الذخائر وصلت الجزائر في نهاية شهر أكتوبر الماضي على متن باخرتين تجاريتين هما "Esbjerg" و "Borkum".، وبلغ مجمل حاويات الذخيرة المسلمة للجزائر 53 حاوية خلال هذه الفترة.

    وفي المقابل أعلنت شركة Denel ان صاروخ Umkhonto أومخانتو الذي يعنبر جزءا من الحزمة التسليحية للفرقاطات الجزائرية سيدخل في مراحل تجاربه النهائية بداية السنة المقبلة لكي يدخل بعدها مباشرة للخدمة.

    إضافة الى الصاروخ موكوبا Mokopa النسخة الأصغر من الصواريخ التي ستدخل في تسليح مروحيات سوبر لينكس Super Lynx والتي ستعمل انطلاقا من فرقاطات الميكو Meko الجزائرية.

    وتستكمل المروحيات الهجومية من طراز سوبر لينكس 140 تحليقها فوق حوض TKMS لبناء السفن بمدينة كييل الألمانية وذلك للقيام بتجارب التأهيل و الهبوط على متن الفرقاطة الجزائرية الثانية Meko-200AN .

    وقد شوهدت المروحية سوبر لينكس Lynx-MK140 ذات الترميز LC36 تقوم بالطلعات التجريبية لصالح الفرقاطة ميكو . وهذه المروحية تم تسليمها للجزائر من اصل صفقة تشمل 6 مروحيات هجومية حديثة من بريطانيا وهي ترابط حاليا في مطار Nordholz بألمانيا. وقد خضعت هذه المروحية لبرنامج متنوع من التجارب على ظهر الفرقاطة و داخل حضيرة المروحيات في بدن الميكو. السوبر لينكس الجزائرية يمكن تسليحها بطوربيدات و صواريخ و مدافع رشاشة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X