إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحرية الأميركية تستعد لاستلام أغلى حاملة طائرات في ابريل القادم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البحرية الأميركية تستعد لاستلام أغلى حاملة طائرات في ابريل القادم

    البحرية الأميركية تستعد لاستلام أغلى حاملة طائرات في ابريل القادم

    تستعد البحرية الأمريكية لإنضمام أغلى سفينة حربية في تاريخها خلال ابريل المقبل وهي حاملة الطائرات “USS Gerald Ford” والتي تقدر قيمتها بحوالي 13 مليار دولار.

    وعند دخولها الخدمة في البحرية الأمريكية، سوف تكون حاملة الطائرات “USS Gerald Ford” هي الأكبر في لعالم، كما سيدخل عليها العديد من التطورات والتحديثات لتكون أكثر تميزاً من سابقاتها.

    ومن المتوقع أن تخفف حاملة الطائرات “فورد” الجديدة الضغط داخل البحرية، هذا ويدير الجيش الأمريكي حالياً 10 حاملات طائرات أخرى، ولكن سيتم إضافة واحدة جديدة لتيسير الضغط عن باقي الأسطول.

    ستخضع حاملة الطائرات الجديدة للعديد من التعديلات والمزايا، حيث ستكون قادرة على توليد طاقة كهربائية بأكثر من ثلاثة أضعاف الفئات الأقدم.تتيح الطاقة الكهربائية الإضافية لحاملة الطائرات الجديدة استخدام نظام إطلاق الطائرات المصمم حديثاً والذي يعمل بالطاقة الكهرومغناطيسية، مما يسمح للسفينة بإطلاق عدد طائرات أكبر بنسبة 25% من أنظمة الإطلاق الحالية.وتمنح الطاقة الكهربائية الإضافية أيضاً استخدام أسلحة موجهة بالليزر في المستقبل، مثل الصواريخ الاعتراضية.عند انطلاقها، سوف تكون حاملة الطائرات “فورد” هي الأكبر في العالم، وسيبلغ طولها حوالي 330 متراً وتستطيع حمل أوزان تقدر بـ 100 ألف طن.

    وبهذا الحجم الكبير، يمكن لحاملة الطائرات الجديدة أن تسع طاقماً بحوالي 4400 شخص و75 طائرة.من المتوقع أن تحمل “فورد” طائرات “إف 35” الجديدة حينما تدخل الخدمة بالإضافة إلى أسراب من الطائرات دون طيار “درون”.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X