إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحكومه البريطانيه تمنح الضوء الا خضر لقوات الصاعقه لقتل زعماء داعش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحكومه البريطانيه تمنح الضوء الا خضر لقوات الصاعقه لقتل زعماء داعش



    نشرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" مقالا تحت عنوان " الحكومة البريطانية تعطى الضوء الأخضر لقوات الصاعقة الملكية لقتل زعماء "داعش". وجاء في المقال ما يلي:
    أفادت صحيفة " dailymail.co.uk "الالكترونية البريطانية بأن الاستخبارات البريطانية تلقت من الحكومة البريطانية ترخيصا بتصفية زعماء تنظيم "داعش". وأعلنت لندن بذلك حربا سرية ضد المتشددين في "داعش" خارج المملكة البريطانية.
    واتخذت حكومة كاميرون هذا القرار بعد تنفيذ العملية الإرهابية الدامية على أيدي المتشددين في منتجع سوسة التونسي عندما تمكن الإرهابي سيف الدين رزقي من قتل 40 سائحا ، من بينهم 30 مواطنا بريطانيا.
    وصرح للصحيفة مصدر في الاستخبارات البريطانية قائلا إن الحكومة البريطانية أعطت الضوء الأخضر لوحدة الصاعقة البريطانية " SAS " كي تقوم بتنفيذ عمليات سرية في داخل الأراضي التي يسيطر عليها متشددو "داعش" في كل من سورية والعراق، وذلك بهدف تصفية أو اختطاف زعماء التنظيم، وبالدرجة الاولى أولئك الذين لهم علاقة مباشرة بتدبير وتنفيذ العملية الإرهابية في الشاطئ التونسي.
    ويتوقع أن يشارك في تلك العمليات السرية بالشرق الأوسط حتى 100 عسكري من وحدة الصاعقة " SAS " البريطانية الذين سيتعاونون مع القوات الخاصة الأمريكية ومجموعات من الاستخبارات التابعة للبحرية البريطانية.
    وسيتم تخطيط العمليات السرية بالشرق الأوسط في القيادة الموحدة لقاعدة "نورد وود" بشمال غرب لندن. وقال المصدر إن كل عملية سرية سيتم إقرارها من قبل رئيس الوزراء البريطاني.
    وكان مسؤول رفيع المستوى في الاستخبارات البريطانية قد صرح لصحيفة " صاندي تايمز" البريطانية قائلا إن وحدة " CAC " السرية كانت قد وضعت منذ فترة في حالة التأهب العالي. وهناك قوى سياسية كانت دوما تدفعها إلى تنفيذ عملية نشطة خارج بريطانيا. وحتى تم التخطيط منذ عامين لتنفيذ بضع عمليات سرية من قبل تلك الوحدة، حين كانت خطورة استخدام السلاح الكيميائي في سورية قائمة. ثم فرضت القيادة البريطانية على أعلى مستوى حظرا على تنفيذ عمليات كهذه، من جراء الأخطار الكبيرة التي قد يواجهها أفراد الاستخبارات لدى تحقيق هذه الخطة الجريئة.
    ويبدو أن الهجوم الإرهابي الأخير على السياح في تونس وقتل عدد كبير من المواطنين البريطانيين أدى إلى إعادة النظر في الاستراتيجية السابقة والتسريع في اتخاذ قرار لا بد منه باستخدام القوات البريطانية الخاصة ضد تنظيم "داعش"

  • #2
    رد: الحكومه البريطانيه تمنح الضوء الا خضر لقوات الصاعقه لقتل زعماء داعش

    بدري

    عموما



    زعم الفرزدق أن سيقتل مربعآ فأبشر بطول سلامة يا مربع


    عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
    ----------------------------------------------------------
    سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
    سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X