إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسدس SP-14 الروسي .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسدس SP-14 الروسي .

    SP-14






    بندقية جديدة من صنع Concern Kalashnikov, OJSC

    منح مصممو SP-14 اهتماما خاصا لبيئة العمل، و الجمالية وأمن الأسلحة



    قد
    مت مجموعة Concern Kalashnikov, OJSC، المدرجة في مؤسسة Rostec الحكومية، خلال المعرض العسكري التقني المنتدى Armya 2015 الدولي للمرة الأولى النموذج الأولي من مسدس عيار 9х19 ملم SP-14 الجديد (مسدس Lebedev). وقد تم تطوير مفهوم المسدس بالاشتراك مع المختصين في هياكل الدولة في روسيا و الرماة - الرياضيين الرائدين في بلادنا.

    الفرق الرئيسي الذي يميز PL-14 عن نظيراتها الحديثة الأخرى هي بيئة العمل والتوازن الذي يلبي المفاهيم الحديثة في الآلية الحيوية للإنسان وتصنيعه بأفضل صورة. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للجماليات الفريدة للمسدس.

    تسمح براعة البندقية لاستخدامها ليس فقط بصفتها أسلحة عسكرية للجيش والشرطة، ولكن أيضا باعتبارها مسدس رياضي لمسابقات مختلف الطالمستويات، - المدير العام لمجموعة Concern Kalashnikov, OJSC اليكسي كريفوروتشكو. لقد قررنا التباين في استخدام البندقية من قبل رماة الوحدات الخاصة، إنتاج إصدارات مختلفة من خصائص معدلة من الزناد، وكذلك إجراء تعديلات من شأنها أن تسمح لإستخدامه في الألعاب الرياضية .

    كما تم أخذ تصميم البندقية في عين الاعتبار و لا سيما العوامل الهامة كالأبعاد و خصائص الوزن. المسدس لديه سمك صغير فريد بالمقارنة مع نظائره من هذه الفئة: 28 ملم على المقبض و 21 مم في مقدمة المسدس. بالإضافة إلى ذلك، الترتيبات الثنائية وتكوين الضوابط PL-14 تسمح لك للسيطرة على أسلحة على حد سواء اليد اليمنى واليسرى وجعلها مريحة لارتداء، واستخراج واستخدام. تصميم بندقية تم دمج Picatinny rail.

    التطبيقات و الطرق المستخدمة في حساب إنشاء مسدس أوتوماتيكي منح له موارد كبيرة للرمي، وبالاقتران مع القرارات المذكورة أعلاه من حيث بيئة العمل والميكانيكا الحيوية توفر الراحة في إطلاق النار من حيث الإرتداد، وقيمة إنحراف السلاح بعد اطلاق النار والعودة السريعة إلى الخط البصري. وتساهم هذه العوامل في إطلاق النار السريع و اعادة التلقيم و اطلاق النار على الهدف، والنقل السريع لاطلاق النار لأغراض أخرى.ويولى اهتمام خاص لسلامة الأسلحة: فقد تم توفير حلول لتطبيق آلية الزناد يضمن استحالة إطلاق النار العفوية من السلاح الملقم، حتى إذا سقط من ارتفاع كبير على سطح صلب. بالإضافة إلى ذلك، يتم النسخة الأساسية من أصتم تصميم المسدس بشكل أطول ومع قوة أكبر من المعتاد، هذا ما سيمنع الرامي من إطلاق النار عن طريق الخطأ في وضع التوتر عند وضع الإصبعك على الزناد. سوف يتم إصدار تعديلات المسدس مخصص للمستخدمين من ذوي المهارات العالية (القوات الخاصة من ذوي الخبرة والرياضيين)، حيث القوة و طول السبطانة لديها قيم أقل.وبالإضافة إلى ذلك، لقد ارتفع مستوى سلامة المسدس وتقدم مؤشرات عالية لأداء الذخيرة في المخزن، والسماح لتحديد لمسة تلقيم السلاح بسرعة وبدقة. بالإضافة إلى ذلك، لدى المؤشر وظيفة إضافية: في تكييفه مع التصميم الهندسي المعدل للمخزن لأنها تتيح إطلاق الذخيرة المشوهة، والتي طولها لا يتوافق مع المعايير.

    الميزات الرئيسية للمسدس:

    - العيار - 9х19 ملم،-

    الطول - 220 مم،
    -

    الإرتفاع - 136 مم،

    - السماكة - 28 مم

    - طول السبطانة - 127 مم،

    - سعة المخزن - 15 طلقة،

    - وزن الفارغ - 0.8 كغ

    - الوزن مع الذخيرة - 0.99 كغ.






  • #2
    رد: مسدس SP-14 الروسي .

    تعليق


    • #3
      رد: مسدس SP-14 الروسي .

      اول ما لاحظته في هذا المسدس إعتماده العيار 9 ملم بارابيليوم ( على الارجح بهدف التصدير بسبب إنتشار العيار ) مع إني من المخلصين للعيار
      7.62x25 الخاص بالتوكاريف العجوز إلا إن مميزاته جميلة


      ســأحمل روحــي عـلى راحـتي وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

      فإمــا حيــاة تســر الصــديق وإمــا ممــات يغيــظ العــدى

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X