إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"كلاشنيكوف" تزيد إنتاج مدافع الطائرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "كلاشنيكوف" تزيد إنتاج مدافع الطائرات




    ارتفع إنتاج شركة "كلاشنيكوف" لمدافع "غريازيف-شيبونوف"، وهي مدافع طائرات "ميغ-29" و"ميغ-35" و"سو-27" و"سو-30" و"سو-33" و"سو-34" و"سو-27 أم" و"سو-35" و"سو-37" و"ياك-38" و"ياك-141"، ارتفع مرتين خلال عام 2013.
    وقال كونستانتين بوسيغين، مدير عام شركة "كلاشنيكوف"، في حديث إلى وكالة "نوفوستي" للأنباء: "ارتفع إنتاجنا لمدافع الطائرات أكثر من مرتين خلال عام 2013، وسوف يواصل نموه".
    وأنتجت شركة "كلاشنيكوف" خلال 10 أشهر من عام 2013 ما قيمته مليار و634 ألف روبل. وكانت حصة مدافع الطائرات 116 مليون روبل. ويرجع سبب زيادة إنتاج مدافع الطائرات إلى ارتفاع الطلب على طائرات "سوخوي" و"ميغ".
    وكان فريق مصممي العتاد العسكري بقيادة المهندسيْن غريازيف وشيبونوف من مدينة تولا أنجز تصميم المدفع المسمى باسميهما في بداية الثمانينات من القرن العشرين. أما إنتاج هذه المدافع فتولاه مصنع "إيجماش" في مدينة إيجيفسك والذي يتبع لشركة "كلاشنيكوف" الآن.
    وكانت الشركة المساهمة المحدودة التي تدير مصنع "إيجماش" أعلنت في الصيف الماضي عن تحولها إلى شركة قابضة تحت مسمى "كلاشنيكوف". وقالت الشركة في بيان أصدرته في 13 أب/أغسطس 2013 إن شركة "كلاشنيكوف" ترث كافة حقوق وواجبات شركة "إيجماش".
    ويعتبر مصنع "إيجماش" أكبر مصنع روسي لإنتاج الرشاشات والبنادق الآلية وبنادق القنص والقذائف المدفعية الموجهة وكذلك بنادق الصيد والبنادق الرياضية. وتأسس هذا المصنع في عام 1807. ويصدّر "إيجماش" منتجاته إلى 27 دولة من دول العالم بما فيها الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وألمانيا والنرويج وإيطاليا وكندا.






ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X