إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المروحيات الروسية تتزود بمنظومة تحميها من الصواريخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المروحيات الروسية تتزود بمنظومة تحميها من الصواريخ




    بدأت مروحيات "مي – 8 آ أم تي شا" ( تيرميناتور) الروسية المرابطة في المنطقة العسكرية الشرقية للجيش الروسي التزود بمنظومة الحرب الإلكترونية من طراز "فيتيبسك".

    أفاد بذلك الاثنين 28 ديسمبر/كانون الأول المتحدث باسم المنطقة العسكرية الشرقية للجيش الروسي العقيد ألكسندر غوردييف.
    وقال غوردييف: "تقوم منظومة "فيتيبسك" على مبادئ الحرب الإلكترونية ، ومن شأنها حماية المروحيات الصديقة من الصواريخ المضادة للجو والرادارات المعادية. وتنحصر الحماية في التشويش البصري واللاسلكي الإلكتروني.
    وتستخدم المنظومات المذكورة لحماية المروحيات من الصواريخ المعادية، وعلاوة على ذلك فإن المنظومة بوسعها حماية المروحية من الصواريخ المزودة برؤوس حرارية موجهة ذاتيا، وذلك عن طريق تشكيل ما يسمى بقبة إلكترونية في مجال يحيط بالمروحية وإعماء الصواريخ بأضواء ليزر.
    وحسب قول غوردييف فإن المروحيات الحربية المرابطة في منطقة "زابايكالي" شرقي سيبيريا تحصل حاليا على تلك المنظومات، ويخطط لأن تزود بها العام القادم كل المروحيات المرابطة في المنطقة العسكرية الشرقية للجيش الروسي.
    وكانت وسائل الإعلام الروسية قد أفادت في وقت سابق بأن منظومات "فيتيبسك" تنصب أيضا في مروحيات "كا – 52 التمساح" ، و"مي – 26" للنقل العسكري، وطائرات دعم المشاة "سو – 25".
    المصدر:تاس

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X