إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ستعرض شركة "مروحيات روسيا" منتجاتها في المعرض الجوي في إيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ستعرض شركة "مروحيات روسيا" منتجاتها في المعرض الجوي في إيران









    ستعرض شركة "مروحيات روسيا" نماذج مهمة من الطائرات المروحية المدنية من الفئات العادية والمتوسطة متعددة الأغراض في المعرض الجوي الدولي الثامن، الذي سيقام في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2016 في جزيرة كيش (إيران). ويمكن لزوار جناح الشركة القابضة التعرف على نماذج المروحيات مي-171أ2، "أنسات" و كا-226 تي الخاصة بالركاب.

    إن الهدف من مشاركة الشركة القابضة في المعرض الجوي هو زيادة الطلب على منتجات شركة "مروحيات روسيا" في إيران وغيرها من العملاء من الشرق الأوسط.

    "لقد أثبتت الطائرات المروحية الروسية أنه لا غنى عنها عملياً في تنفيذ مجموعة واسعة من المهام بفضل عدد من الخصائص مثل القدرة على العمل وبدون مشاكل ضمن ظروف الأراضي المرتفعة والنطاق الواسع لدرجات الحرارة، وكذلك القدرة بنجاح على تنفيذ الهبوط في مواقع غير مهيأة لذلك. وآمل بأن إيران، التي تستخدم حالياً طائرات مروحية روسية الصنع، سوف تعمل على توسيع أسطولها وزيادة حجم الشحنات المرسلة"، –قال ذلك الكسندر شيربينين نائب المدير العام لشؤون تطوير أعمال الشركة القابضة "مروحيات روسيا".

    "أنسات" – هي مروحية خفيفة ذات المحركين متعددة الأغراض، ومخصصة لتتسع لـ7-9 أشخاص. وفي شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2014 تم الحصول على الموافقة المتعلقة بإدخال تغييرات كبيرة على "أنسات" ذات نظام التحكم الهيدروميكانيكية الذي يسمح بنقل الركاب على هذا النوع من الطائرات. وفي مايو/ أيار عام 2015 تم الحصول على الموافقة المتعلقة بالتغييرات الرئيسية على تحديث المروحية "أنسات" المزودة بوحدة طبية. في ديسمبر/ كانون الأول عام 2015 تم اعتماد نسخة المروحية المزودة بمقصورة للشخصيات المهمة. في يونيو/ حزيران عام 2016 تم الانتهاء من أعمال زيادة وزن الإقلاع حتى 3600 كغ. وفي نهاية عام 2016 حصلت "أنسات" على أول عقد تصدير.

    مي-171أ2 – مروحية متوسطة متعددة الأغراض. تم تطوريها لتناسب مع الإنجازات التكنولوجية الحديثة لصناعة الطائرات وتلبي المتطلبات الأساسية للسلامة والمعايير البيئية. إن المعدات الإلكترونية اللاسلكية الحديثة على متن المروحية تسمح للمركبة بالطيران ليلاً ونهاراً، وفي الظروف الجوية العادية والسيئة، وكذلك الطيران فوق سطح الماء.

    كا-226 تي – مروحية خفيفة من نوع الدوارات المحورية، تعتبر مثالية للاستخدام في بلدان الشرق الأوسط. ويمكن استخدامها في الأماكن الصحراوية الحارة ذات العواصف المتكررة، وكذلك أثناء الرياح العاتية. وقد تم تصميم المروحية للقيام بالمهام المختلفة وضمن ظروف المساكن الحضرية الكثيفة. ومن مزاياها القدرة على الهبوط على منصات صغيرة، القدرة العالية على المناورة والإقلاع السريع.

    وستقوم شركة "مروحيات روسيا" أثناء المعرض الجوي بتعريف المستخدمين والعملاء المحتملين على نظام خدمة ما بعد البيع الخاص بها، والذي من خلاله ستوفر الشركة القابضة خدمة المركبات طوال كامل مدة خدمتها. وبالإضافة إلى ذلك، سيجري ممثلين عن شركة "مروحيات روسيا" محادثات مع شركة Panha، وجمعية الهلال الأحمر، ووزارة حالات الطوارئ، ووزارة الصحة الإيرانية، وكذلك مع عدد من شركات الطيران الإيرانية.

    تعتبر الشركة القابضة "مروحيات روسيا" (جزء من المؤسسة الحكومية روس تيخ) – واحدةً من رواد صناعة الطائرات المروحية في العالم، والمُطور والشركة المُصنعة الوحيدين للمروحيات في روسيا. وقد تم تأسيسها في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. وتتكون الشركة القابضة من خمس مصانع لصناعة الطائرات المروحية، واثنين من مكاتب التصميم، وكذلك شركات لتصنيع وصيانة قطع الغيار ومصانع صيانة الطائرات وشركة تخديم والتي توفر خدمة ما بعد البيع في روسيا وخارجها. المشترون لمنتجات الشركة القابضة هم – وزارة الدفاع الروسية، وزارة الداخلية الروسية، وزارة الطوارئ الروسية، وغيرهم من العملاء الحكوميين الآخرين، شركات الطيران "غازبروم آفيا"، UTair، وكبرى الشركات الروسية والأجنبية. في عام 2015 ارتفع دخل شركة "مروحيات روسيا" وفق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بنسبة 29.5% وبلغ 220.0 مليار روبل، ووصل حجم الشحنات إلى 212 طائرة مروحية.


  • #2
    الصناعه الروسيه مكانك راوح

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X