إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صبا 248 المروحية الإيرانية المحلية الصنع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صبا 248 المروحية الإيرانية المحلية الصنع

    ازاحت ايران الستار اليوم الثلاثاء عن احدث مروحية محلية الصنع بالكامل لديها تحت اسم "صبا 248". وأعلنت ايران ان كافة مراحل تصميم وصنع هذه المروحية تمت في ايران على يد خبراء شركة اسناد وتحديث المروحيات الايرانية التي تملكها منظمة الصناعات الجوية التابعة لوزارة الدفاع الايرانية.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3c12c87dc1f0e7a0588f14160e549b80.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	153.2 كيلوبايت 
الهوية:	492996

    وفي تصريحات له في مراسم ازاحة الستار عن المروحية قال وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان انه نظرا لحاجة البلاد الملحة لمروحيات متوسطة الحجم في الوقت الراهن ومستقبلا قامت شركة اسناد وتحديث المروحيات الايرانية بتصميم وصنع وانتاج مروحية صبا 248 بالتعاون مع الشركات القائمة على المعرفة والجامعات والمراكز العلمية والبحثية للصناعات المختلفة التابعة لوزارة الدفاع.

    واضاف العميد دهقان ان مروحية صبا 248 الوطنية وفي الحجمين الصغير والمتوسط متعددة المهام ولها محركان و4 شفرات وبامكانها حمل 8 اشخاص وتستخدم للشحن ونقل الركاب وعمليات الاغاثة والانقاذ والتصوير الجوي والمسح والرصد ويمكن الاستفادة منها كمروحية إسعاف جوي وفي عمليات بحرية.

    واكد العميد دهقان ان هذه المروحية مزودة بأحدث التقنيات في مجال الملاحة والتوجيه والانظمة الميكانيكية وتستطيع القيام بأداء مهامها بشكل مقبول حتى في حال توقف عمل احد محركيها ويمكن الاعتماد عليها بمستوى عال وهي قليلة الارتعاش وتتمتع بسرعة عالية ويمكنها القيام بعمليات في درجات حرارة تتراوح بين 25- و 55 درجة مئوية وقد صممت بشكل ايروديناميكي مناسب.

    وتابع وزير الدفاع الايراني ان هذه المروحية يمكن عرضها على الراغبين بشرائها من القطاعين العسكري والمدني ويمكن تصديرها الى الاسواق الدولية وخاصة الدول الاسلامية بسعر تنافسي.

    واضاف العميد دهقان ايضا ان التوجه نحو تصميم وصنع المروحيات من الحجم الثقيل هو مدرج ايضا على جدول الاعمال بشكل جدي معربا عن أمله بتحقيق هذا الهدف في السنوات المقبلة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X