إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" إيرو فيدوتشودي " لصناعات الطيران التشيكية تطلع الى مصر لبيعها طائراتها للتدريب المتقدم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " إيرو فيدوتشودي " لصناعات الطيران التشيكية تطلع الى مصر لبيعها طائراتها للتدريب المتقدم

    أجرت جريدة " Euro " التشيكية الاسبوعية المتخصصة في مجال الاقتصاد والأعمال، حواراً صحفيا هاما مع السيد / جوزيبي جوردو Giuseppe Giordo، مدير شركة " إيرو فودوتشودي Aero Vodochody " التشيكية لصناعات الطيران ( رائدة في صناعة طائرات التدريب المتوسط والمتقدم والقتال الخفيف ومشاركة بشكل رئيسي في برنامج طائرات النقل العسكري KC-390 البرازيلية وبشكل محدود في برنامج A-400M الأوروبية ، تركز حول طموحاتها واهدافها في الأسواق العالمية هذا العام.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4x-l159-alca.jpg 
مشاهدات:	33 
الحجم:	102.9 كيلوبايت 
الهوية:	493073



    وتحدث جوردو قائلا : " ان الشركة تسعى لتعزيز مكانتها كمصنع للطيران، واستعادة مكانتها الرائدة في مجال طائرات التدريب والقتال الخفيف Trainer / Light Attack. ولذلك فإننا راغبون في إعداة استكشاف وتعزيز علاقاتها مع الدول المشغلة لطائرات L-39 Albatros للتدريب والهجوم الخفيف، وL-59 Super Albatros المطورة من سابقتها، وكذلك الطائرة L-159 ALCA للتدريب المتقدم والقتال الخفيف Advanced Light Combat Aircraft، لكي تستأنف وتُحيي العقود التي كانت قد خسرتها. اننا نحرز تقدما جيدا في تطوير طائرة الدريب الجديدة L-39NG Next Generation، التي تعد الحل المثالي لأغراض التدريب ( تُعد طائرة تدريب متقدم وقتال خفيف منخفضة التكلفة مطورة من L-39 Albatros بمحرك جديد وإلكترونيات متطورة وحمولة تسليحية افضل ). وبالاضافة الى ذلك احياء برنامج الطائرة L-159 ALCA، التي نروج لها وجاهزون لإعادة إنتاجها مرة اخرى. "

    وعند سؤاله حول مصر المالكة لطائرات L-39 وL-59، والفرص الممكنة للعودة للسوق المصرية وتجديد العقود العسكرية مع القاهرة، اجاب مدير شركة أيور فودوتشودي قائلا : " هذه الحالة من الاعمال تحديدا نرغب في تطويرها. اننا نرغب في تجديد العقود مع العديد من المشغلين لطائراتنا، ومصر واحدة منهم. بالنسبة لنا انها -مصر- سوق مثيرة للاهتمام، لأن هذه الدولة قامت بشراء انواع مختلفة من الطائرات المقاتلة ( رافال - ميج - إف-16 ) وسوف يحتاجون معدات وطائرات للتدريب. توجد مئات الطائرات من انتاج شركتنا تعمل لدى العديد من دول العالم. ولذلك هناك امكانية عظيمة لاستعادة علاقاتنا وعروض خدماتنا وتقديم طائراتنا الجديدة للدول المشغلة لهذه الطائرات. "
    المصدر : بوابة الدفاع المصرية
    Thunderbolt

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X