إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبوظبي أول نقطة تفتيش للمسافرين إلى الولايات المتحدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبوظبي أول نقطة تفتيش للمسافرين إلى الولايات المتحدة

    أبوظبي أول نقطة تفتيش للمسافرين إلى الولايات المتحدة
    انطلقت يوم الجمعة الماضي الرحلة الأولى التي تخضع للتفتيش من قبل نقطة تفتيش تابعة للجمارك الأمريكية داخل مطار أبوظبي لتتجه إلى مطار دالاس الدولي في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.
    أبوظبي أول نقطة تفتيش للمسافرين إلى الولايات المتحدة


    هذه البوابة هي الأولى الالأ الأولى من نوعها في الشرق الأوسط و تختص بفحص و تفتيش الركاب المتجهين إلى الولايات المتحدة الأمريكية بإشراف من حراس أمن أمريكيين، ويوفر ذلك على المسافرين الانتظار في صفوف التفتيش الطويلة عند الوصول إلى المطارات الأمريكية.
    و يقول الدكتور أحمد شكارة من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي :”إن هذه المبادرة تسهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد على المسافرين وتسهل حركة تدفق حركتهم داخل المطار”.
    وأضاف شكارة: “إن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم أحدث التقنيات في مجال السياحة والطيران، وتعد هذه المبادرة خطوة بناءة على صعيد تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين”.
    غير أن هيئات ومنظمات السفر الامريكية كانت أقل حماساً للفكرة واعتبرت العديد منها أن المستفيد الوحيد هو شركة الاتحاد للطيران التي تسير رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة، وسجلت كل من جمعية الملاحين الجويين الأمريكيين “ألبا” وجمعية ملاحي الجنوب “سوابا” اعتراضهما على تفتيش الركاب في مطار أبوظبي من قبل فرق أمنية أمريكية معتبرين أن ذلك سيشجع الركاب على الحجز في طيران الاتحاد وتجنب شركات الطيران الأمريكية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X