إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(بث مباشر)وصول الفريق الجديد إلى المحطة الفضائية الدولية على متن "سويوز"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (بث مباشر)وصول الفريق الجديد إلى المحطة الفضائية الدولية على متن "سويوز"

    التحمت المركبة الفضائية الروسية "سويوز تي أم أي – 14 أم" بالمحطة الفضائية الدولية في الساعة 6 و50 دقيقة صباح يوم الجمعة بتوقيت موسكو، وعلى متنها الفريق الجديد.

    حملت المركبة "سويوز" الى المحطة الفضائية الدولية، بعثة علمية تضم رائدة الفضاء الروسية يلينا سيروفا، والروسي ألكسندر ساموكوتيايف والأمريكي باري ويلمور. ويذكر ان يلينا سيروفا هي أول روسية تنطلق الى الفضاء في رحلة طويلة بعد مضي حوالي 20 سنة، على رحلة آخر امرأة روسية الى الفضاء.ويذكر ان المركبة الفضائية "سويوز" انطلقت الى الفضاء على متن الصاروخ الناقل "سويوز-اف غ" من مطار بايكونور الفضائي في كازاخستان، وتمت عملية الالتحام بصورة اوتوماتيكية، رغم تأخر انفتاح احدى البطاريات الشمسية في الموعد المحدد، بعد انطلاق الصاروخ بست ساعات، حسب البرنامج المقرر.

    استقبل طاقم المحطة الفضائية الدولية المتكون من الروسي مكسيم سورايف والأمريكي غريغوري وايزمان والألماني ألكسندر غيرست، الذين يعملون على متن المحطة منذ مايو/أيار الماضي.
    وتجدر الاشارة الى ان برنامج عمل البعثة العلمية الجديدة سوف يستمر مدة 169 يوما، تجري البعثة خلالها اختبارات وبحوث علمية مختلفة.

    تابث هنا

    http://www.youtube.com/watch?v=qtoVzb9fs90#t=14388

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X