إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكثر من 20 سفينة تشارك في مناورات للناتو في البحر الأسود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أكثر من 20 سفينة تشارك في مناورات للناتو في البحر الأسود



    يواصل الناتو تدريباته العسكرية المكثفة قرب حدود روسيا، إذ أُعلن الثلاثاء 7 يوليو/تموز عن وصول سفن حربية تابعة للحلف إلى البحر الأسود للمشاركة في مناورات أطلسية واسعة النطاق.
    ولم توضح قيادة القوات البحرية للناتو في بيان صادر عنها موعد انطلاق المناورات، لكن وزارة الدفاع البلغارية ذكرت أن المناورات ستستمر حتى 12 يوليو/تموز الجاري.
    وذكرت قيادة القوات البحرية للحلف أن سفنا تابعة لمجموعة الناتو البحرية الحربية الأولى ومجموعة الناتو الثانية المضادة للألغام، ستجري مناورات بحرية مشتركة مع سفن بلغارية ورومانية وأمريكية ويونانية وتركية.
    وأوضح البيان أن 23 سفينة حربية ستشارك في المناورات بالإضافة إلى غواصة تركية، ومروحيات محمولة على السفن، وطائرات تابعة لسلاح الجو البلغاري.
    وذكر البيان أيضا أن مجموعتي السفن التابعتين للناتو تتميزان بقدرة عالية على حماية الحدود البحرية، وإجراء العمليات القتالية ضد سلاح الجو والغواصات التابعة للعدو، وتجاوز حواجز الألغام.
    وتجدر الإشارة إلى أن اتفاقية مونترو الخاصة بالملاحة في البوسفور والدردنيل، تسمح للسفن الحربية التابعة للدول غير المطلة على البحر الأسود بالبقاء في مياه البحر لفترة لا تتجاوز 21 يوما. وكانت روسيا قد انتقدت حلف الناتو مرارا بسبب بقاء سفنه الحربية في البحر الأسود لفترات أطول

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X