إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الصقور السعودية" اخبار وصور ومقاطع فديو ( متجدد )

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: "الصقور السعودية" اخبار وصور ومقاطع فديو ( متجدد )

    الفريق قدَّم عروضاً وتشكيلات رائعة حازت إعجاب الحضور
    في اليوم الوطني وبالصور.. الصقور السعودية تزين سماء الرياض




    سعد جبار - سبق: قدَّم فريق الصقور السعودية اليوم عروضاً مميزة كعادته في سماء العاصمة الرياض، وزينها بأجمل العروض الجوية في مهرجان طيران للوطن الذي ينظمه نادي الطيران السعودي احتفالاً باليوم الوطني؛ إذ قدم الفريق عروضاً وتشكيلات رائعة، نالت إعجاب الحضور.

    كما أهدى الفريق بعض الصور الأرضية والجوية للمشاركة.

    الجدير بالذكر أنه تزامناً مع عروض الفريق في العاصمة الرياض، يُقام معرض للفريق وطائرات القوات الجوية في معرض سايتك بالخُبر إلى يوم السبت القادم.












    55

    تعليق


    • رد: "الصقور السعودية" اخبار وصور ومقاطع فديو ( متجدد )

      تعليق


      • رد: "الصقور السعودية" اخبار وصور ومقاطع فديو ( متجدد )

        فريق الصقور السعودية يبدأ موسم العروض الجوية لعام 2015م






        تبوك - واس

        اجتاز فريق الصقور السعودية للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية الملكية السعودية أمس العرض التقييمي بحضور لجنة تقييم العروض الجوية في قيادة القوات الجوية الملكية السعودية .

        وقدم الفريق عرضاً كاملاً لما ستكون عليه عروض العام الحالي 2015م الذي لاقى إستحسان اللجنة وتم منح فريق الصقور السعودية التصريح لبداية موسم العروض الجوية والذي سوف يستمر لمدة تقارب الستة أشهر .

        ومرّ فريق الصقور السعودية بمرحلة تعد نقلة نوعية يعود فيها الفريق للظهور مجدداً بسبع طائرات يستعرض الفريق من خلالها بأشكال متعددة وملفته للنظر تمتزج فيها الروعة مع الإتقان لترسم لوحات فنية تعانق السحاب بسواعد أبناء هذا الوطن المعطاء.

        وتتكون عروض الفريق لهذا العام من 23 حركة ، ومدتها 25 دقيقة ، مليئة بفن الطيران الإستعراضي المتقن والمسافات المتقاربة ، منها عشر تشكيلات جماعية وهي تشكل الجزء الاول من عروض الفريق والتي يبدؤها الفريق بالدخول المفاجئ للجمهور بآلوان الفريق الابيض والأخضر ، ممثلين بذلك رفع علم مملكتنا الغالية عاليا في السماء، ثم تتوالى التشكيلات الجماعية بزوايا مختلفة منها الالتفافات المحورية والأفقية .

        وخصص الفريق وبلفتة وطنية تشكيلات يرمز لها بتشكيلات الشهداء في العروض التي ستكون رموزاً لذكرى شهداء الوطن وما قدموه من تضحية في سبيل أمننا ومقدساتنا ، وينهي الفريق الجزء الأول من عرضه برسم السيفين والنخلة ، وتم تشكيل الشعار لهذا العام بملامح أكثر وضوحاً وجمالاً .

        كما يشكل فريق الصقور السعودية في الجزء الثاني وهو الأكثر جاذبية للمشاهد إستعراض القدرات العالية على الطيران المنخفض والتقاطعات القريبة من بعضهم تصل لبضعة أمتار وبسرعات عالية .

        مما يذكر أن عروض الفريق وعلى مدى 18 عاما من تأسيسه على يد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله - وهي تحصد إعجاب الملايين من عشاق الرياضات الجوية في داخل المملكة وخارجها ويشار لها بالبنان وهذا يدل على احترافية الطيار والفني السعودي وما تتمتع به القوات الجوية من إمكانيات تقنية وبشرية وتطوير مستمر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- وبمتابعة مستمرة من معالي قائد القوات الجوية .
        55

        تعليق


        • رد: "الصقور السعودية" اخبار وصور ومقاطع فديو ( متجدد )












          55

          تعليق

          ما الذي يحدث

          تقليص

          المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

          من نحن

          الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

          تواصلوا معنا

          للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

          editor@nsaforum.com

          لاعلاناتكم

          لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

          editor@nsaforum.com

          يعمل...
          X