إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتدى "الجيش – 2015" ينوي بحث مسألة إعداد نماذج حاسوبية للعمليات الحربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتدى "الجيش – 2015" ينوي بحث مسألة إعداد نماذج حاسوبية للعمليات الحربية



    لا تزال وزارة الدفاع الروسية تعمل بنشاط على خلق أنظمة معلوماتية مؤتمتة للجيل الجديد من شأنها جعل عمليات القيادة تكتسب مستوى ذهنيا راقيا.


    وتعتبر إدارة تطوير التكنولوجيات المعلوماتية لدى وزارة الدفاع الروسية جهة تنحصر مهمتها في خلق حقل معلوماتي موحد وضمان حفظ ومعالجة شتى المعلومات في الوزارة.
    وقد أعدت الإدارة قائمة بالمؤسسات المستعدة لعرض إنجازاتها في مجال التكنولوجيات المعلوماتية والاتصالات عن بعد، في إطار منتدى "الجيش – 2015" العسكري التقني الدولي .
    وأبدت شتى المؤسسات الانتاجية والمنظمات التجارية استعدادها لأن تعرض في المنتدى تصاميمها في مجال تخزين المعلومات وأنظمة معالجة وتبادل المعطيات وتطوير البنية التحتية الخاصة بالكمبيوتر والشبكات والأجهزة اللمسية.
    ومن أكثر التصاميم إثارة في هذا المجال هو نظام جمع وتوحيد الموارد المعلوماتية وتحليل المعطيات الذي يرمي إلى صياغة قرارات إدارية ومراقبة تطبيقها.
    وخططت إدارة تطوير التكنولوجيات المعلوماتية في إطار منتدى "الجيش – 2015" لإجراء طاولة مستديرة بمشاركة ممثلي وزارة الدفاع ومرافق الصناعة الدفاعية وغيرهم من الجهات والمنظمات المعنية، لغرض الوقوف أمام مسألة تطبيق فكرة إعداد نماذج الكترونية حسابية للعمليات الحربية باستخدام وسائل الأتمتة العصرية في القوات المسلحة الروسية.
    يذكر أن منتدى "الجيش – 2015" العسكري التقني الدولي سيقام في الفترة ما بين الـ16 والـ19 من شهر يونيو/حزيران القادم في مجمع المعارض والمؤتمرات (متنزه "باتريوت") بمدينة كوبينكا في ضواحي موسكو.
    المصدر: RT

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X