إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسؤول استخباراتي خليجي يهدد صالح بنشر صور تثبت ضلوعه في اغتيال الرئيس الحمدي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسؤول استخباراتي خليجي يهدد صالح بنشر صور تثبت ضلوعه في اغتيال الرئيس الحمدي

    قالت مصادر مقربة من الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح أنه تلقى تهديداً من دولة خليجية بالكشف عن دوره في اغتيال الرئيس اليمني الأسبق إبراهيم الحمدي في 11 أكتوبر عام 1977، في عملية غامضة، لا تزال تفاصيلها غير معلومة حتى هذه اللحظة.

    وأشارت المصادر التي اشترطت عدم الإفصاح عن هويتها لصحيفة عربي21 الإلكترونية: "إن دولة خليجية هددت المخلوع صالح بكشف وقائع اغتيال الرئيس اليمني إبراهيم الحمدي، الذي حكم اليمن لمدة عامين بين (1974 ـ 1977)، إذا استمر في دعم مليشيات الحوثي العميلة لإيران".

    وأضافت المصادر: "إن مسؤول الملف اليمني في استخبارات تلك الدولة اتصل بالمخلوع صالح، وأبلغه باستعداد سلطات بلاده نشر تفاصيل ملف اغتيال الحمدي، التي تثبت ضلوعه بالصور في الجريمة، التي هزت اليمن حينها".

    ويتخوف المخلوع صالح من كشف تفاصيل جريمة اغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي، الذي يثني عليه اليمنيون حتى الآن، ويُتهم بالتورط في هذه الجريمة، رغم نفيه تلك الاتهامات.

    يُذكر أن الرئيس المخلوع علي صالح كان قد تولى الحكم في اليمن بعد عامين من مقتل إبراهيم الحمدي ثالث رئيس لليمن، وشقيقه عبد الله الحمدي قائد قوات العمالقة، وفي أعقاب عملية تصفية للرئيس أحمد الغشمي، المتهم بالتنسيق والتخطيط لاغتيال الرئيس الحمدي في منزله (أي منزل الغشمي) بالعاصمة صنعاء، بالاشتراك مع علي عبد الله صالح الذي حكم اليمن 33 عاماً.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X