إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

73 F-15E لصالح قطر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • sals
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة access1 مشاهدة المشاركة

    أجنس المتعلمين للاستفاده من مقدراتهم
    واجنس الغير متعلمين بشهادات عليا للاستفادة منهم عسكريا
    والمتعلمين بالمجالات اجمعها وابنائهم الطلاب ورقه كبرى تكون بصالح قطر


    ورقة كبرى لاغلب دول الخليج
    التي تعاني من نقص في العنصر البشري
    لكن ما حولك احد

    اعتقد ان البدون موجودين في الكويت
    وبدرجة اقل في السعودية

    برضه مواليد السعودية
    يعتبرون اضافة جيدة مثل عموري لاعب الامارات
    لكن ماهو شرط يكون لاعب حتى تجنسونه
    خذوهم بالمجمل


    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة
    الحلول موجودة
    لكن ما حولكم احد

    لو انا حاكم قطر
    كان قميت كل البدون في الخليج
    واعطيتهم جنسية
    +
    تجنيس بعض اليمنيين تدريجيا





    أجنس المتعلمين للاستفاده من مقدراتهم
    واجنس الغير متعلمين بشهادات عليا للاستفادة منهم عسكريا
    والمتعلمين بالمجالات اجمعها وابنائهم الطلاب ورقه كبرى تكون بصالح قطر

    اترك تعليق:


  • sals
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    الحلول موجودة
    لكن ما حولكم احد

    لو انا حاكم قطر
    كان قميت كل البدون في الخليج
    واعطيتهم جنسية
    +
    تجنيس بعض اليمنيين تدريجيا




    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    نسأل الله ان يوفق قطر وكل دول الخليج العربي فيما هو صالح للامة الاسلامية والعربية
    ع فكره التسريبات الخاصه بوكيليكس تجاه قطر خرجت مشابه لها تجاه دولة اخرى على كل حال الله يوفق ملكنا سلمان ويطول بعمره ويوفقنا ويحفظنا بحفظه وييسر أمرنا .. اللهم يارب امين ويوفق اخواننا واشقائنا بدول الخليج لما فيه خير

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة access1 مشاهدة المشاركة
    بتشتريها قطر *_*

    وخلك دبلوماسي العنف ئسي ويذبح :*.*:
    نسأل الله ان يوفق قطر وكل دول الخليج العربي فيما هو صالح للامة الاسلامية والعربية

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

    في الحقيقة استاذنا الفاصل مقارنتك باطلة جملة وتفصيلا ..
    في ردي الاول في هذا الموضوع ذكرت ان الا اف 15 اكبر من استيعاب قطر بشريا و لوجستيا وجيو سياسيا .. هل تقارن قطر من ناحية هذا العوامل الثلاثة بسنغافوره !!!!!!!!!
    مستحيل سنغافوره عدد سكانها 5.5 مليون نسمة تطل علي محيط بحري واسع وهي ركن الزواية في خطة الدفاع الغربي ضد التنين الصيني هي في قلب الحركة الاقتصادية الاسيوية
    وكانت منذ اكثر من 200 سنه اهم موانئ شرق اسيا ولازالت وتعتبر من اول 5 موانئي في العالم من حيث الاهمية والازدحام
    وتعتبر هي و الفلبين بالاضاقة الي ماليزيا و استراليا اول خطوط الدفاع الامريكي المحتمل ضد الصين بالاشتراك طبعا مع اليابان و كوريا الجنوبية
    لذلك حظيت من امريكا باهتمام خاص عند اعادة تاهيل جيشها في فترات السبعينات بل كانت في 73 مثلا تحوي مقاتلات لا يمكلها اي من الدول العربي مثل السكاي هوك التي كانت عند اسرائيل فقط بالاضافي الي امريكا والتي دخلت الخدمة في الكويت بعد ذلك ..

    في الحقيقة لا اجد اي تشابه بين قطر و سنغافوره في اي شئ
    فقطر التي تحده السعودية من 3 جهات والجهه الرابعه يحدها حقل الغاز الذي تتقاسمه مع ايران والذي تحرم فيها ايران ان تطير قطر حتي طائرات الورق تختلف جذريا عن احد اهم النمور الاسيويه المطل علي خليج تايلند وبحر جاوه وبحر الصين الجنوبي وكلها مساحات شاسعه وفي العداء حقيقي ولا يرحم
    قطر خلها بالاول تفتح كليه جوية ثم يصير خير تشتري طائرات
    بالنسبة للاعداد تستطيع مراجعة اي دراسة لاي مركز دراسات استراتيجي وستري انني حاولت تجميلهم بدرجة كبيرة لان الحقائق اسوء مما ذكرت ..
    تحياتي ..
    بتشتريها قطر *_*

    وخلك دبلوماسي العنف ئسي ويذبح :*.*:

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة هيرون مشاهدة المشاركة
    سنغافورة أصغر من دبي وسلاحها الجوي موازي للأمارات ويتفوق على دول عربية وآسيويه كبيره ...
    المساحه والأمور التي ذكرتها لا تعني شيئ في الواقع ياعزيزي
    بخصوص من يشغلها والأرقام التي ذكرتها لا اعتقد أنك حصلت عليها من مصادر وزارة الدفاع القطرية
    وأجواء الخليج وطاقاتنا البشريه مسخره للخدمة في جميع دول الخليج وأضن تشوف دور الناقلات القطرية في المجهود الحربي في اليمن

    في الحقيقة استاذنا الفاصل مقارنتك باطلة جملة وتفصيلا ..
    في ردي الاول في هذا الموضوع ذكرت ان الا اف 15 اكبر من استيعاب قطر بشريا و لوجستيا وجيو سياسيا .. هل تقارن قطر من ناحية هذا العوامل الثلاثة بسنغافوره !!!!!!!!!
    مستحيل سنغافوره عدد سكانها 5.5 مليون نسمة تطل علي محيط بحري واسع وهي ركن الزواية في خطة الدفاع الغربي ضد التنين الصيني هي في قلب الحركة الاقتصادية الاسيوية
    وكانت منذ اكثر من 200 سنه اهم موانئ شرق اسيا ولازالت وتعتبر من اول 5 موانئي في العالم من حيث الاهمية والازدحام
    وتعتبر هي و الفلبين بالاضاقة الي ماليزيا و استراليا اول خطوط الدفاع الامريكي المحتمل ضد الصين بالاشتراك طبعا مع اليابان و كوريا الجنوبية
    لذلك حظيت من امريكا باهتمام خاص عند اعادة تاهيل جيشها في فترات السبعينات بل كانت في 73 مثلا تحوي مقاتلات لا يمكلها اي من الدول العربي مثل السكاي هوك التي كانت عند اسرائيل فقط بالاضافي الي امريكا والتي دخلت الخدمة في الكويت بعد ذلك ..

    في الحقيقة لا اجد اي تشابه بين قطر و سنغافوره في اي شئ
    فقطر التي تحده السعودية من 3 جهات والجهه الرابعه يحدها حقل الغاز الذي تتقاسمه مع ايران والذي تحرم فيها ايران ان تطير قطر حتي طائرات الورق تختلف جذريا عن احد اهم النمور الاسيويه المطل علي خليج تايلند وبحر جاوه وبحر الصين الجنوبي وكلها مساحات شاسعه وفي العداء حقيقي ولا يرحم
    قطر خلها بالاول تفتح كليه جوية ثم يصير خير تشتري طائرات
    بالنسبة للاعداد تستطيع مراجعة اي دراسة لاي مركز دراسات استراتيجي وستري انني حاولت تجميلهم بدرجة كبيرة لان الحقائق اسوء مما ذكرت ..
    تحياتي ..

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة Senator مشاهدة المشاركة

    وبعدين في هواجس سياسية تمنع التجنيس من الدول المجاوره خاصة عند القطريين والا ما سمعت عن سحب الجنسية القطرية من كل من ينتمي لقبيلة مره وإمهالهم 24 ساعة لمغادرة قطر حتى المنومين لمرض في المستشفيات تم طردهم .

    قضية قبيلة مرة لها وضع خاص من حكومة قطر ..

    مثل وضع البدون مع حكومة الكويت ..

    اترك تعليق:


  • حمادي حلو
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    والله .. الافضل لقطر ان تتعاون مع المملكة عسكريا وتجعل المملكة ظهرا لها.. والله خير لها من صفقات خيالية وامور اكبر من حجمها وخير لها من توقيع عقود تعاون مع عهران ..
    دولة توظف الروافض..واخرى تمكن الروافض ..واخرى اتفاقيات تعاون...
    عالم عجيب ....

    اترك تعليق:


  • Senator
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة مقاتل من الحارة مشاهدة المشاركة
    وش يدريكم يمكن العدد صحيح والمشغلين خليجيين متجنسين قطري !

    كيف يعني خليجيين متجنسين قطري!!!
    في اتفاقيات تمنع تجنيس أو تشغيل العسكري في البلدان الخليجية الأخرى الدعوة مهيب فوضى الدولة تستثمر في أبناء وطنها وتصرف مليارات على التعليم والتدريب وتجي دولة أخرى وتجنسهم !

    وبعدين في هواجس سياسية تمنع التجنيس من الدول المجاوره خاصة عند القطريين والا ما سمعت عن سحب الجنسية القطرية من كل من ينتمي لقبيلة مره وإمهالهم 24 ساعة لمغادرة قطر حتى المنومين لمرض في المستشفيات تم طردهم .

    عموما نتمنى الخير لقطر بالرغم من تشكيكي لصحة الخبر.


    اترك تعليق:


  • مقاتل من الحارة
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    وش يدريكم يمكن العدد صحيح والمشغلين خليجيين متجنسين قطري !

    اترك تعليق:


  • النسرالعربي
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة

    الحقيقة مافهمت القطريين 73 f15 و 32 رافال من بيشغلها .؟

    الى الان المصادر تقول ان قطر لم تستلم الرافال بعد
    واعتقد 72 رافال لصالح الامارات


    برأيي
    وزاره الدفاع الخليجيه هي الحل

    اترك تعليق:


  • sals
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    المشكلة ليست بالمساحة
    المشكلة بعدد السكان

    سنغافورة فوق 5 مليون
    قطر 300 الف
    خلوكم واقعيين

    دول الخليج لازم تركز على زيادة عدد السكان
    عن طريق الزواج المبكر
    والتشجيع على زيادة عدد الابناء في العائلة الواحدة
    ويجب ان تبتعد عن تجنيس كل من هب ودب
    الانجازات الرياضية غير مهمة حتى
    اوزع جنسيتي بهالطريقة الغبية
    اللي راح تضرني مستقبلا


    اترك تعليق:


  • ابوعمر1
    رد
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    كل طائرة يبغالها 25 فرد لتشغيلها من طيار الى صيانه وتموين وامن كل شي يجب با الفلوس الا الولاء ما ينشرى با الفلوس الحل ان قطر تترك المؤامرات وتتحد معنا

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 73 F-15E لصالح قطر

    نحن مع قطر وكل دول الخليج والدول العربية والدول المسلمة في تطوير قدراتها الحربية لكي تكون هناك قهوة ضاربة في وجه اعداء الله ودينة وامتة

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X