إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألكساندر ميخييف: تبلغ محفظة الطلبيات المؤكدة لشركة "مروحيات روسيا" 500 آلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ألكساندر ميخييف: تبلغ محفظة الطلبيات المؤكدة لشركة "مروحيات روسيا" 500 آلة





    وفقًا لكلامه فإن الشركة القابضة تبقى واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق المروحيات العالمي




    في الوقت الحاضر تبلغ محفظة الطلبات المؤكدة للشركة القابضة "مروحيات روسيا" 500 وحدة. وكما يعلن في الشركة فإنه من المخطط – تعزيز مكانتها في السوق العالمية بفضل المروحيات الخفيفة والمروحيات المعدة للعمليات البحرية.
    وكما أشار المدير العام للشركة القابضة ألكساندر ميخييف فإنه في ظروف العقوبات والوضع الاقتصادي غير المستقر، تبقى "مروحيات روسيا" واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق المروحيات العالمي.
    وتنقل وكالة "انترفاكس" حسبما صرح – "نحن نعتقد أن الوصول لمثل هذا العدد من الطلبيات للمعدات الخاصة بنا ضمن المحفظة الحالية وعند ظروف عمل صعبة للغاية في ظل الوضع الراهن – نتيجة جيدة للعمل".
    وكما قال ألكساندر ميخييف فإن الشركة القابضة تجري وبنشاط عدد من البحوث العلمية الواعدة والأعمال التجريبية، وتختبر معدات جديدة، وتعمل على تحديث القدرات الإنتاجية.
    ونحن نعتقد أن الوصول لمثل هذا العدد من الطلبيات لمعداتنا وسط ظروف صعبة للغاية – هي نتيجة جيدة
    ألكساندر ميخييف، المدير العام للشركة القابضة "مروحيات روسيا"
    "كل هذا سيساعد الشركة القابضة ليس فقط في الحفاظ على موقعها ولكن أيضًا نحو اتخاذ خطوة هامة إلى الأمام من أجل توطيد منافذ جديدة في السوق. فعلى سبيل المثال في قطاع المروحيات الخفيفة والمخصصة للعمليات البحرية" – وذلك حسب ما قاله رئيس الشركة القابضة.
    كما جاء في التقرير السنوي لروس تيخ لعام 2015 فإن شركة "مروحيات روسيا" طرحت في السوق 212 من الطائرات المروحية. تبلغ حصة الشركة القابضة في السوق العالمية من المروحيات المدنية والعسكرية - 14%. تحتل منتجات الشركة 35% من الأسطول العالمي للمروحيات القتالية و50% – مروحيات النقل العسكرية متوسطة الحجم. وعلى الصعيد العالمي فإن منتجات الشركة القابضة من المروحيات ذات الاستخدام المدني تشكل 71% من المروحيات ذات وزن الإقلاع الأقصى الذي يزيد عن 20 طن و69% - ذات وزن الإقلاع الأقصى الذي يتراوح من 7 إلى 20 طن.
    ووفقًا للوثيقة الموحدة فإن إيرادات شركة "مروحيات روسيا" للعام الماضي بلغت 197.7 مليار روبل، أما صافي الربح فبلغ - 29.2 مليار روبل.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X