إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزائر تختبر طائرة اليبهون يونايتد 40 من صنع ادكوم سيستمز الاماراتية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجزائر تختبر طائرة اليبهون يونايتد 40 من صنع ادكوم سيستمز الاماراتية

    الجزائر تختبر طائرة اليبهون يونايتد 40 من صنع ادكوم سيستمز الاماراتية



    قامت القوات الجوية الجزائرية بإختبار طائرة بدون طيار اماراتية الصنع من نوع يبهون يونايتد 40 وذلك تحت حراسة شديدة وفي سرية تامة. يذكر أن أول ظهور للطائرة «يبهون يونايتد 40»، كان خلال معرض «آيدكس 2013» في أبوظبي.

    يبهون يونايتد 40 من انتاج شركة ادكوم سيستمز الإماراتية مخصصة لأغراض الاستطلاع وتعتبر من افضل الطائرات بدون طيار في العالم من حيث قدراتها، فهي قادرة على حمل عشرة صواريخ مضادة للدروع والتحليق لمدة تتجاوز 45 ساعة متتالية.

    يبلغ طول الطائرة 11.3 متراً، وارتفاعها 4.38 أمتار، ويبلغ عرض جناحيها 17.53 متراً. وبوسع الطائرة التحليق بسرعة حتى 200 كيلومتر في الساعة، والبقاء في الجو لمدة 100 ساعة متواصلة. ويبلغ الارتفاع الأقصى لتحليق الطائرة 7.9 آلاف متر.

    وباستطاعة «يونايتد 40» أن تحمل صواريخ «جو – أرض» وقنابل صغيرة الوزن، أما الوزن الإجمالي للأسلحة، الذي تستطيع الطائرة حمله، فيبلغ طناً واحداً تقريباً.

    تسمح منظوماتها قابلية الإستعمال للمهمات البحرية المضادة للغواصات. هذا التطوير نحو أكثر فاعلية في المهام البحرية، تم بإدماج، أجهزة إلكترونية إيطالية من شركة LEONARDO.

    كما سبق واختبرت القوات الجوية الجزائرية طائرة بدون طيار صينية الصنع وهي ال-CH4 لمدة سنتين تقريباً بين 2014 و-2015. وكانت التجارب جد مكثفة حيث فقدت طائرتان في تلك الاونة.

    تتكامل ال CH4 مع اليونايتد 40 وهي لا تلعب نفس الأدوار، ولذا فإنه من المحتمل أن تدخل هي كذلك في الترسانة الجوية الجزائرية عن قريب.


    ذكر موقع مينا ديفنس ان القوات الجوية الجزائرية قامت بإختبار طائرة بدون طيار اماراتية الصنع من نوع يبهون يونايتد 40 وذلك تحت حراسة شديدة وفي سرية تامة. يذكر أن أول ظهور للطائرة «يبهون يونايتد 40»، كان خلال معرض «آيدكس 2013» في أبوظبي. يبهون يونايتد 40 من انتاج شركة ادكوم سيستمز الإماراتية مخصصة لأغرا...

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X