إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثريا للاتصالات تستعرض سيارة إسعاف متصلة بالأقمار الصناعية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثريا للاتصالات تستعرض سيارة إسعاف متصلة بالأقمار الصناعية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017

    الثريا للاتصالات تستعرض سيارة إسعاف متصلة بالأقمار الصناعية  في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2017: تستعرض شركة الثريا للاتصالات سيارة "إسعاف متصلة" بشبكتها للأقمار الصناعية خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي لهذا العام. وقد تم ربط السيارة المزودة بأجهزة خاصة بالتطبيب عن بعد في شبكة الثريا من خلال الثريا آي بي فويجر IP Voyager جهاز النطاق العريض لنقل البيانات من المركبات.

    ويشمل المعرض الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 30 يناير - 2 فبراير عروضاً حية يومية لسيارة الإسعاف المتصلة بالأقمار الصناعية والتي تم تصميمها بالتعاون مع سكوتي، الشركة المصنعة لحلول الاتصالات الفضائية؛ و AVM لهندسة السيارات، وهي شركة متخصصة في تصنيع السيارات حسب الطلب.

    وتقوم سيارة الإسعاف من خلال الأجهزة الخاصة بالتطبيب عن بعد بنقل المعلومات الصحية للمصاب إلى المستشفى قبل وصوله اليها، ما يجعل الفريق المستقبل للحالة على دراية تامة بالإصابة، ويضعهم في موضع الاستعداد الكامل لاستقبالها. حيث تقوم هذه الأجهزة ببث البيانات الحيوية للمريض تلقائيا عبر شبكة الثريا الفضائية للأطباء المتواجدين في مراكز العلاج وتمنح الأطباء القدرة على التحكم عن بعد في الكاميرات المتواجدة على متن المركبة للتدقيق في الإصابات والجروح ومساعدة المسعفين على تقديم الرعاية اللازمة.





    قالت نيرين أبو كير، مدير منتجات الآي بي في الثريا: "يعتبر الوقت عاملاً أساسياً خلال عمليات الإغاثة والطوارئ حيث يشكل الفارق بين الحياة والموت. ويقدم الحل المتكامل الذي نستعرضه للتطبيب عن بعد مثالاً عظيماً على دور تكنولوجيا الأقمار الصناعية في إنقاذ الأرواح. يمكننا الآن إيصال معلومات المريض إلى المستشفى أو الأطباء في الوقت الحقيقي، مما يتيح التشخيص عن بعد ويدعم المسعفين على متن سيارات الإسعاف."

    تكمل سيارة الإسعاف المتصلة المهارات الموجودة لدى المسعفين وتدعم الأدوات التقليدية للرعاية الصحية، باستخدام التكنولوجيا الحديثة. وتعزز هذه القدرة على تحسين مستويات الاستجابة المبكرة للإصابات في مكان الحادث أو في الطريق إلى المستشفى وقبل الوصول إلى غرفة الطوارئ من فرص البقاء على قيد الحياة أو تجنب الأضرار الجسدية العقيمة للحوادث الخطرة للكثير من المصابين.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X