إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصول الدفعة الأولى من دبابات “M1 Abrams” الأميركية إلى لاتفيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصول الدفعة الأولى من دبابات “M1 Abrams” الأميركية إلى لاتفيا

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	M1-Abrams-Tanks-latvia.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	78.1 كيلوبايت 
الهوية:	492671

    وصلت أول مجموعة من دبابات “M1 Abrams” وعربات “Bradley” الأميركية إلى لاتفيا أمس الأربعاء 8 شباط ، من أصل 15 دبابة و6 عربات من المنتظر نشرها في لاتفيا .


    وورد في بيان عن وزارة الدفاع في لاتفيا ، أنه “بدأ وصول مجموعة دبابات ومدرعات الكتيبة الأولى التابعة للفرقة الرابعة في الجيش الأميركي المؤلل”، دون أن توضح الوزارة عدد الدبابات والمدرعات التي وصلت إلى أراضها.

    ووصل إلى لاتفيا في الـ 2 من الشهر الجاري 25 عسكريا، وفي الـ 5 منه 225 آخرون، وذلك في إطار عملية ” Atlantic Resolve”، على أن يستمر بقاؤهم في لاتفيا حتى إستبدالهم بمثلهم من كتيبة للناتو تقودها كندا .

    وقرر حلف “الناتو” خلال اجتماع قادة بلدانه العسكريين في وارسو العام المنصرم نشر قوات متعددة الجنسيات تابعة للأطلسي في إستونيا وليتوانيا ولاتفيا بطلب منها، على أن توكل قيادة القوات المنشورة في لاتفيا إلى كندا، وفي ليتوانيا إلى لألمانيا، وفي إستونيا إلى بريطانيا وفي بولندا للولايات المتحدة.

    يذكر أن حلف الأطلسي شرع منذ مطلع العام الجاري في نشر لواء دبابات تابع لفرقة المشاة الأميركية الرابعة في شرق أوروبا ، على أن ينشر كتيبة دبابات من اللواء المذكور في حوض البلطيق.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X