إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رادار PicoSAR​​​​​​ من ليوناردو لصالح الحوامات المصرية من دون طيار كام كوبتر  S-100

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رادار PicoSAR​​​​​​ من ليوناردو لصالح الحوامات المصرية من دون طيار كام كوبتر  S-100

    أعلنت شركة ليوناردو للصناعات الدفاعية الإيطالية انها وقعت عقدا مع شركة شيبيل لتزويدها برادار بيكوسار PicoSAR لصالح حوامات الكام كوبتر S100 لصالح دولة من دول شمال افريقيا. على الرغم من اعلان الشركة لم يحدد الجهة المستفيدة الا ان العقد سيكون من نصيب القوات البحرية المصرية المشغل الوحيد لحوامات الكام كوبتر S100 من بين دول شمال افريقيا.

    وتم الإعلان عن العقد خلال معرض افالون الذي أقيم في غيلونغ استراليا، وقالت الشركة انها وقعت عقدا مع الشركة الاسترالية شيبيل لتزويدها برادار بيكوسار PicoSAR ذات مصفوفات المسح الالكتروني النشط AESA للمراقبة الجوية ويزن فقط 10 كلغ لصالح المروحيات بدون طيار من نوع كامكوبتر Camcopter® S-100 التي تصنعها شركة شيبيل لصالح دولة من دول شمال افريقيا. كما سيتم استخدام الرادار لتنفيذ مهام مراقبة الحدود ومكافحة الإرهاب. وسيتم تسليم الرادارات ووضعها في الخدمة العملياتية خلال العام الحالي 2017.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CAMCOPTER_S-100_159.jpg 
مشاهدات:	284 
الحجم:	173.2 كيلوبايت 
الهوية:	492934



    ليوناردو مزود قيادي للرادارت المحمولة حول العالم ، وتوفر راداراتها المراقبة وإدارة النيران لمروحة واسعة من العملاء الدوليين ضمنا اوستراليا بريطانيا إيطاليا والولايات المتحدة الامريكية.
    انها المرة الثانية التي يتم فيها اختيار رادار بيكوسار- ليوناردو من قبل شركة شيبيل، وقامت الشركتين بتطوير منظومة متعددة الحساسات والتي تشمل رادار البيكوسار ومنظومة الحرب الالكترونية ساج Leonardo’s SAGE والتي تستخدم من قبل القوات البحرية الاسترالية ووزارة الدفاع البريطانية وعملاء آخرين.
    كما قامت شركة ليوناردو بتقديم عرض لاوستراليا يشمل البيكوسار PicoSAR بالإضافة الى رادار اوسبري 30 Osprey 30 radar ومنظومة الساج Leonardo’s SAGE لصالح منظومات الحوامات بدون طيار التي تعاقدت على شرائها اوستراليا العام 2016.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	squared_medium_squared_original_PicoSAR_s_01.jpg 
مشاهدات:	275 
الحجم:	141.8 كيلوبايت 
الهوية:	492933


    رادار بيكوسار PicoSAR ذات مصفوفات المسح الالكتروني النشط AESA للمراقبة الجوية ويزن فقط 10 كلغ.

    يتميز رادار بيكوسار PicoSAR ذات مصفوفات المسح الالكتروني النشط AESA للمراقبة الجوية بوزنه الخفيف الذي يبلغ 10 كلغ فقط والذي يعتبر حلا نموذجيا للمنصات الجوية بدون طيار، اذ يعتبر الوزن الإجمالي للحمولة محوريا لتحديد فعالية المنصة الجوية. كما يعتبر مثاليا لتنفيذ المهام فوق البحر واليابسة. وتم استعراض قدرات منظومات ليوناردو خلال تجارب "المحارب المسير عن بعد ‘Unmanned Warrior’ " والتي تهدف الى ابراز قدرات هذه المنظومات لصالح البحرية الاسترالية.
    وقد تم عرض مروحية ليوناردو Leonardo’s SW4-Solo بالإضافة الى مروحية شيبيل Camcopter S-100 المزودة أيضا برادار ليوناردو ومنظوماتها للحرب الالكترونية. وقد أظهرت منظومات ليوناردو خلال التجارب قدرة عالية على توفير المراقبة لسفن البحرية وتحسين حالة الةعي العملياتي لها. ومع اختيار البحرية الاسترالية لرادار اوسبري تصبح شركة ليوناردو الرائدة في توفير الحساسات لاكثر المروحيات المسيرة عن بعد تقدما في العالم.
    تم تصميم وتصنيع البيكوسار في بريطانيا وتم استخدامه في كل من القارة الاوسترالية، الشرق الأقصى، الشرق الأوسط، شمال افريقيا، والامريكيتين. وتم استخدامه من قبل اكثر من عشرة عملاء دوليين كما تم توقيع أربعة طلبات دولية لشراؤه في العام 2016. البيكوسار هو جزء من محفظة ليوناردو لرادارات المراقبة الجوية المحمولة وإدارة النيران والتي تتضمن افضل ما تم تصنيعه من رادارت المسح الميكانيكي والالكتروني M-Scan E-Scan .
    حقق رادار بيكوسار نجاحات في العام 2016 من خلال اعتماده من قبل أربعة عملاء دوليين ضمنا هذا العقد الى جانب عقد مع شركة سافران لصالح حوامات بدون طيار باترولير الخاصة بالجيش الفرنسي.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CAMCOPTER_S-100_153-1100x732.jpg 
مشاهدات:	284 
الحجم:	346.8 كيلوبايت 
الهوية:	492935


    بالنسبة للمروحية بدون طيار كامكوبتر S-100 فيتم استخدامها من قبل البحرية المصرية على متن فرقاطات من الفئة بيري، وهي متخصصة في مهام الاستطلاع ومرافقة القطع البحرية او الوحدات البرية للتأمين و مكافحة التجسس والتسلل بالإضافة الى عمليات اعتراض الاشارات لاغراض الحرب الالكترونية و الاستخبار الالكتروني و مراقبة الحدود

    يمكنها الاقلاع والهبوط بشكل عامودي ومهما كانت تضاريس الأرض وهو ما يجعلها منظومة نموذجية لصالح حاملتى المروحيات ميسترال ويمكن تزويدها حسب المهام بأجهزة رصد و إستشعار متقدمة حرارية ليزرية بصرية و معدات تنصت و تجسس مجهزة برادار الفتحة الصناعية EO/IR وأنظمة حساسة لكشف المتفجرات والعبوات الناسفة على الأرض ورادارات مخصصة لرسم الخرائط الارضية عالية الدقة و رصد الاهداف الارضية المتحركة .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X