إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركة 80 شركة في افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية بنسخته السادسة IQDEX

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاركة 80 شركة في افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية بنسخته السادسة IQDEX

    انطلقت يوم الاحد، فعاليات المعرض السنوي السادس للأمن والدفاع والصناعات الحربية العراقية على ارض معرض بغداد الدولي، بمشاركة 80 شركة عالمية من 21 دولة منها أمريكا وبريطانيا وكوريا والصين وألمانيا وسلوفاكيا وبلغاريا وفرنسا وإيران واوكرانيا والبرازيل ولبنان واليونان والإمارات وسوريا، ويستمر لثلاثة ايام.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	56e04f5edd1a5-660x330.jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	114.0 كيلوبايت 
الهوية:	492982



    وقال وزير الداخلية قاسم الاعرجي خلال حفل الافتتاح ان “حضور الدول والشركات الكبرى لهذا المعرض يؤكد حرصها على تقديم أحدث التقنيات الهامة في مجال العمل الأمني والاستخباري المتعلق بعمل وزارة الداخلية.

    واضاف ان “المعرض يعد فرصة لتطوير منظومة العمل الامني والاستخباري ولتعزيز اسس التفاهم والتنسيق المشترك مع دول العالم لخلق بيئة آمنة، كما يساهم في دعم استراتيجية عمل وزارة الداخلية في بناء منظومة أمنية متطورة قادرة على مكافحة الجريمة والارهاب وتعزيز دور الشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع.

    من جانبه قال ممثل القائد العام للقوات المسلحة ان “معرض الامن والدفاع هذا العام يسهم مساهمة فاعلة في تطوير صناعتنا الحربية والعسكرية من خلال الاستفادة من خبرات الشركات العالمية المشاركة في مجال العمل الامني والدفاعي”.

    من جهته قال المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية بوزارة التجارة ان “انطلاق معرض الأمن والدفاع يأتي متزامنا مع الانتصارات التي تسطرها القوات الأمنية والحشد الشعبي بتحرير أراضيه من تنظيم داعش، والذي ستكون له نتائج إيجابية مع الشركات المشاركة للتعاقد على آخر تطورات ومستجدات الترسانة العسكرية لتسليح الجيش العراقي”.

    مبيناً أن “المعرض الذي تشارك به ثمانون شركة عالمية متخصصة شغلت مساحة 3745 متر مربع مغلقة ومكشوفة، يعد من أهم الوسائل والتعريف بالقدرات العسكرية في كافة المجالات القتالية”.

    هذا وعرضت أجنحة المعرض أسلحة حربية متنوعة، فيما شاركت عدد من الوزارات العراقية منها وزارة الدفاع والداخلية والصناعة والمعادن.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X