إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختتام فعاليات التمرين الجوي "نسر الأناضول 3" في تركيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختتام فعاليات التمرين الجوي "نسر الأناضول 3" في تركيا

    واس- الرياض: اختتمت اليوم الثلاثاء، فعاليات التمرين الجوي المشترك "نسر الأناضول 3" بجمهورية تركيا، بحضور قائد القوات الجوية، الفريق الركن فياض بن حامد الرويلي.

    ونفذت خلال التمرين القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة، عدداً من التدريبات والعمليات الجوية التي تحاكي مسرح العمليات في الحروب الحقيقية، محققةً أفضل المستويات في الأداء والتنفيذ.

    وتكللت جميع العمليات بالنجاح، وامتازت ببرامج تأهيلية وتدريبية عالية كانت كفيلة -بتوفيق الله- للتأقلم على أجواء التمارين المختلفة، والتفوق في أداء المهام والعمليات الجوية المطلوبة، والعمل كفريق واحد من أجل الاستفادة، ويعد هذا التمرين من أقوى التمارين التي تنفذها القوات الجوية الملكية السعودية؛ للوصول إلى الهدف المنشود في مثل هذه التمارين.

    وأقامت القوات الجوية الملكية السعودية بحضور قائد القوات الجوية حفل عشاء تكريماً للمشاركين في تمرين "نسر الأناضول 3".

    وعبّر "الرويلي" عن شكره للأداء المتميز والمشرف للمشاركين في تنفيذ هذا التمرين، وتمثيلهم لبلادهم خير تمثيل.

    وشكر قائد تمرين "نسر الأناضول 3"، العقيد الطيار الركن قطيم السبيعي، قائد القوات الجوية،علي زيارته لإخوانه المشاركين، ومشاركته لما حققوه من نجاح وتميز.

    وقدِّمت في ختام الحفل هدية تذكارية لقائد القوات الجوية، كما قدمت عدد من الهدايا التذكارية للمشاركين من الدول الصديقة والشقيقة.

    حضر الحفل قائد قاعدة الملك عبد العزيز الجوية، اللواء الطيار الركن عبد الغني الثبيتي، وقائد قاعدة كونيا بجمهورية تركيا، اللواء والملحق العسكري في سفارة خادم الحرمين الشريفين بأنقرة وبخرست، العميد محمد الشهيل.

    وأقامت من جهتها القوات الجوية التركية بقاعدة كونيا الجوية حفلاً ختامياً؛ تكريماً للمشاركين في تمرين " نسر الأناضول 3"، شمل عدداً من العروض الجوية، وشرحاً عن تطور القوات الجوية التركية وما وصلت إليه من تقدم وتقنية، كما شاهد الحضور تنفيذاً لإحدى الطلعات والمهام الجوية في تمرين " نسر الأناضول3".
    ربما تمت حذف الصفحة التي تبحث عنها أو تم تغيير اسمها أو أنها غير متاحة مؤقتًا.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X