إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هتلر كان ملحد او كان يسوي دين جديد له مثل ما يقولو في الاعلام اليهودي ام هل هو مسيحي متشدد؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل هتلر كان ملحد او كان يسوي دين جديد له مثل ما يقولو في الاعلام اليهودي ام هل هو مسيحي متشدد؟!


    هتلر كان مسيحيًّا
    الأصوليّةالمسيحيّة سببت المحرقة:





    تمهيد: إلى كل الذين يتباكون اليوم كذبا في الغرب بأنهم عاشوا مضطهدين في بلاد الإسلام والمسلمين لأنهم اختاروا البقاء على مللهم ومعتقداتهم الباطلة... أقول لهم يا أيها الكذبة, لم يكن في التاريخ كله حضارة قبلت واحتوت (الغير) كما فعلت الحضارة الإسلامية...وهاهي كنائسكم ومعابدكم ما زالت شامخة على ارض الإسلام عبر العصور المختلفة لتشهد على عدل وسماحة هذا الدين العظيم... وتعاليم نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام والذي قال:من قتل معاهدا لهذمةاللهوذمةرسوله لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة سبعينعاما.



    كلنا سمع بهتلر و النازية وما فعلته من جرائم بشعة بحق البشرية ( وبالرغم أن لدي بعض التحفظات على موضوع المحرقة أو الهلكوست )… فاني أود أن أضع بين أيديكم هذا المقال والذي يبين فيه الكاتب إثبات أن المحرك لمبادئ الحركة النازية هي التعاليم الدينية والكنسية.... وان هتلر لم يكن سوى نصراني يظن انه يخدم دينه وينتقم لإلهه.. وليس مجرد شخص ملحد لا دين له كما يدعي النصارى.



    كاتب هذا المقال بالتأكيد ليس يهوديا..., لكن يبدو انه نصراني سابق...و عندما عرف ما بالنصرانية من أمور رهيبة وتأثيرها على المؤمنين بها... قرر الانسحاب بلا رجعه...



    أخيرا أود أن اذكر أن هتلر أو أي شخص آخر ليس حجتنا على النصرانية...وهذا ليس بابا للنقاش أصلا....بل حجتنا دائما وأبدا، هي العقيدة وتبيان سبب فسادها...



    مع ذلك قمت بترجمة ونقل هذا المقال الذي يظهر بجلاء كيفية التعايش ( السلمي) للنصارى على أرضهم مع الأقليات الأخرى التي لا تتبع عقيدتهم وتؤمن ب( اليسوع اله السلام والمحبة) كمخلص!!!!











    يشوه التاريخ اليوم من قبل المسيحيّين في العالم بادعائهم أن المحرقة النازية لم تكن عملاً مسيحيا. ومنخلال الحيلة و الإخفاء, كثير من زعماء كنيسة اليوم و( المسيحيّون المخلصون) قدموّهوا مسيحيّة أدولف هتلر وحاولوا أن يصوروه كملحد, أو عضو في طائفة وثنيّه أو مسيحي مزيّف لكي يبرئوا الديانة النصرانية وأتباعها من وحشيته وآثامه ع. لكن من بداية التشكيلالمبكّر للحزب النّازيّ و خلال فترة الغزو و النّموّ, عبّر هتلر عن دعمه وانتماءه المسيحيّللمواطنين و الجنود الألمان.لذا أقول لهؤلاء الذين يروجون لهتلر كملحد ينبغي أن يراجعوا كتب التّاريخ قبل أن يتكلموا من مقاعدهم وفي غرف حوارهم.



    على اعتباران المسيحيّة حتّى الآن بعيدة وغير قادرة على تكون موضوعية وعادلة تعترف بالحقيقة, والقول لصاحب المقال: (أنا قد أُجْبِرْتُ أن أبدّد هذا التّخريف بكتابة هذا المقال. ليس حتّى أثير ضجة, بل معلوماتي الشّخصيّة عن النّظام النّازيّ و تكتيكاته قد تجعل المسيحيين يراجعوا ما اخبرهم به رجال الكنيسة....فانا من سلالة جنود ألمان.حيث خدم ابواي تحت هتلرفي الحرب العالميّة الثّانية و أبي رُفِعَ أثناء زمن النّظام النّازيّ. وعندي معلومات مهمّة يجب أن تأخذ بعين الاعتبار, لأننيّ مطّلع على بعض المعلومات التي لا يعرفهامعظم المسيحيين. حيث إنّه شائع في الإعلام و مؤسّسات التّعليم الكذب على المواطنين بخصوص ألمانيا النّازيّة.) لذا سأحاول أن أجزء هذه المعلومات فيأربعة أجزاء رئيسية: 1)الحقائق عن هتلر و اشتراكه بالكنيسة. 2) كيف كانت الكنيسة المحفز الأقوىلمعاداة السّاميّة. 3) حقائق عن كيفية ترسيخ النّظام النّازيّ هذه المعتقداتفي المجتمع الألمانيّ. 4) الشعارات التي نادى بها هتلر تثبت انه كان لديه ازدراءلإلحاد, ومخلص لديانته المسيحيّة و كرهه اليهود بسبب المسيحية.




    اشتراك هتلر بالكنيسة:
    1) هتلر عُمِّدَ ككاثوليكيّ أثناءالطّفولة في النّمسا.



    2 ) عندما اقترب هتلر من فترةالصّبا التحق بمدرسة تابعة لأحد الأديرة. ( في طريقه إلى مدرسة أدولف الصّغير يوميًّا كان يرى شعار الدير وهو الصليب المعقوف بارز على قوس حجري )



    3) كان هتلر مصلّيًا و خادم الكاهنفي الكنيسة الكاثوليكيّة.



    4) عندما كان شابا اعتبر هتلر( جنديّ اليسوع).وكان هدفه الأكثر حماسًا في ذاك الوقت أن يكون قسيسا. فيكتب هتلر عن حبّه للكنيسة: كان لديّ فرصة ممتازة لإسكار نفسي بالرّوعة الجادّة لمهرجاناتالكنيسة المتميزة. ككائن طبيعيّ فقط, رئيس الدّير يعتبر لدي, كما كان يعتبر قسّيس القرية إلى أبي, المثل الأعلى و إلى أقصى حدّ المثل المفضّل هورجال الدّين.- أدولف هتلر ( مين كامبف



    4) هتلر لم يرفضكَنَسِيًّا أبدًا ولم يكن مدان بكنيسته.لان الكنيسة بالواقع اعتبرته (المنتقم للإله) في مهاجمة اليهود.. حيث أن اليهود هم قتلة يسوع.



    5) هتلر, فرانكو و موسوليني أعطوا سلطة الاعتراض على البابا في من يمكنه أن يعيّن كأسقف في ألمانيا, أسبانيا وإيطاليا. وتباعًا فرضوا الضرائب على الكاثوليك وأعطوا المال للفاتيكان. كتب هتلر الخطابالذي فيه يتكلّم عن هذا التّحالف, وهذا مقتطف من خطابه للحزب النازي:في الحقيقة أن الفاتيكان بإبرامها معاهدةمع ألمانيا الجديدة تعني اعتراف الدولة الاشتراكيّة القوميّة بالكنيسة الكاثوليكيّة.تظهر هذه المعاهدة العالم بالكامل و بوضوح وبكل تأكيد أن النّازيّةكانت معاديه للدّين مجرد كذبة).أدولف هتلر, 22 يوليو ز1933



    6) هتلر عمل بعناية مع بوب بيوس في تحويل المجتمعالألمانيّ و مساندة الكنيسة. كما استوعبت الكنيسة الأمثلة النّازيّة واعتبرتها جزءا منمواعظها.كما أدرج هتلر التعليم الكاثوليكي في المدارس العامة... هذه الصّورةلهتلر مع رئيس الأساقفة سيزار أورسينيجو, السّفير البابويّ في برلين. أخذت في 20 إبريل, 1939, عندما احتفل أورسينيجو بعيد ميلاد هتلر. الاحتفالاتبُدِئَتْ من قبل ( البابا بيوس الثاني عشر ) و أصبحت تقليدًا.




    كلّ20 إبريل, قسيس برلينالرّئيسيّ كان يرسل أحر التّهاني إلى هتلر( باسم الأساقفة و الأبرشيّات في ألمانيايرسل كاثوليك ألمانيا إلى السماء من على مذابحهم الصّلوات الحارة.( إذاتريد معرفة أنّ أكثر عن المعاملات السّرّيّة لهتلر و البابا كتاب: بوب هتلر: التّاريخ السّرّيّ لبيوس الثاني عشر, ل جون كورنوي)



    7) بسبب اشتراك هتلر بالكنيسة بدأفي تشريع مذاهب الكنيسة كقانون. أبطل الإجهاض, شدد حرب مميتة على كلّالشّواذّ, و طالب بالعقاب البدني في المدارس و البيوت. وفي عدة مناسبات خاطب هتلر الكنيسة و وعد بان ألمانيا ستقوم بتنفيذ تعاليمها:تنمّ الدولة الاشتراكيّة القوميّة عنولائها للمسيحيّة المتأكّدة. سيكون هناك محاوله أمينة لحماية كلا من الاعترافبالمسيحيّين العظيمين في حقوقهم, لتامين عدم التّدخّل بمذاهبهم, وواجبا تهم لتكوين ائتلاف مع رّؤى وضّرورات الدّولة من اليوم.- أدولف هتلر, في 26 يونيو 1934, كما كتب إلى الأساقفة الكاثوليك للتأكيد لهم أنه سيتّخذ الإجراء ضدّ تدبيرالدعاية الوثنية: "العناية الإلهية قد قدرت لي أن أكون كاثوليكيّ, و أعرف لذلك كيف أتولى هذهالكنيسة.- أدولف هتلر, طبقًا لبعض التّقارير أنه قد قيل في برلين في عام 1936 على عداوةالكنيسة الكاثوليكيّة إلى النّازيّة




    كيف أن المسيحيّة كانت المحفّز للمحرقة:
    نمت معاداة السّاميّة عند هتلر منتعليمه المسيحيّ البحت. الغالبية العظمى في النّمسا و ألمانيا كانت من المسيحيين... كما أن لديهم إيمان أن اليهود هم في منزلة أقلّ من المسيحيّين الآريّين.كما لام المسيحيّون اليهودعلى قتل يسوع....و في الواقع لم تأتي كراهية اليهوديّة عند هتلر من فراغ, فقد جاء من وعظ القساوسةالكاثوليك و القساوسة البروتستانت خلال مئات من السّنوات. الزّعيمالبروتستانتيّ, مارتن لوثر, نفسه اظهر كراهيةً شديدة لليهود و ديانتهم اليهوديّة. في كتابه, "اليهود و أكاذيبهم", لوثر وضع قواعد الكراهية لليهوديّة في ألمانياالبروتستانتيّةإلى أقصى درجة حتّى الحرب العالميّة الثانية.كما عبّر هتلر عن إعجاب كبير بمارتنلوثر باستمرار وكان يستشهد بأعماله و معتقداته(أود أن اذكر بأنه في هذه الأيام أصبحت أكثر الكنائس دعما لليهود و للكيان الصهيوني هي الكنائس البروتستانتية، بعد أن تغلغل اليهود بها بشكل كبير).



    قبل أن يرتقيهتلر إلى منصب مستشار ألمانيا يجب أن تتذكّر أن البلد كان في كساد اقتصاديّ عظيم بسبب معاهدة فرساي.حيث طلبت معاهدة فرساي من الألمان أن يدفعوا تّعويضات ماليّة عن الحرب السّابقة و ألمانياببساطة لم تكن القوة الاقتصادية بالقدر الكافي لكي تدفع هذه التعويضات. فكان هتلر الزّعيم الذياخرج ألمانيا خارج هذا الكساد وأعاد لها قوّة معترف بها دوليا.و بسبب إخراج الألمان من هذا المأزق المالي... أصبح هتلر مسيحهم المخلص و ونصبوه كزعيم كنيسة رايش المسيحية الألمانيّةفي عام 1933. هذا وضعه في مركز القوة للحركة الاشتراكيّة المسيحيّة الألمانيّة التيتشرّع جداول الأعمال الدّينيّة و السّياسيّة. وتعمل على توحيد كلّ الطّوائف, بشكل رئيسيّالبروتستانت, الكاثوليك واللوثريّين لغرس الإيمان في مسيحية قومية.

    كيف حوّل النّظام النّازيّ الشعب:
    1)في العشرينيّات, حزب العمّال الألمانيّ ( قبل المصطلح النّازيّ ) تبنّى برنامجًا بخمسة و وعشرين نقطة. في النقطة أربعة و عشرون, نتبين نيّتهم بوضوح من البداية, وموقفهم من المسيحيّة: نطلب الحرّيّة لكلّ الطّوائف الدّينيّة فيالدّولة, بقدر ليسو خطرًا عليها و لا يتحالفون ضد الأخلاقيّة و الحسّ الأخلاقيّ للحضارة الألمانيّة كما إن الحزب, بهذا, يقدر المسيحيّة الايجابية, لكنّ لا يقيّدنفسه بعقيدة محددة...”



    2 ) النّظام النّازيّ كانت لديه حركة الشبيبة والتي اهتمت بالصغار قابلي للتأثر بسهولة. كما ساند هتلر مفهوم أن كلّالنّاس يحتاجون للإيمان و التّربية الدّينيّة: بمساعدة تربية الرّجل فوق مستوىالحياة النّباتيّة الوحشيّة, يساهم الإيمان في الواقع على تأمينه و حماية وجوده. خذ بعيدًا عن البشريّة الحاليّة... على أساس التّعليم, الدينيّ - المبادئ الدكتاتوريّة. الكلام العملي, المبادئ الأخلاقيّة - -و بإلغاء هذه التّربيةالدّينيّة, لكنّ بدون استبدالها ببديل. ستكون النّتيجة صدمة فادحة على أسس وجوده.- أدولف هتلر



    3 ) النّظام النّازيّ بدأ فيالتّحكّم في المدارس والإصرار على تعليم المناهج المسيحيّة.



    4 ) النّظام النّازيّ سمح بمؤلّفاتمسيحيّة معادية للسّاميّة في الكتب المدرسية. كما أنها لم تزال من مراجع المذاهب المسيحيّة حتّى1961..



    5 ) النّظام النّازيّ الذييملك السّلطة الشّاملة على النّاس عمل على إلحاقهم في قواته المسلّحة بالقوّة.



    6 ) النّظام النّازيّ أجبر الجنود الألمان على أن يلبسوا الرّموز الدّينيّةمثل الصّليب المعقوف و وضعوا الأمثال الدّينيّة على الأدوات العسكريّة. الصورة هناهي لإبزيم حزام جنود الجيش الألمانيّ مكتوب عليه بالالمانيه( جوت ميتا أنس) أي الرب معنا.




    7 ) قبل الخروج إلى المناورات القتالية كانت القوات الألمانيّة كثيرًا ما ترَشّ بالماء المقدّس والاستماع لموعظة من قبل قسّيس كاثوليكيّ.



    8) النّازيّون خلقوا مخابراتٍمسمّاة (إس إس رايش) التي كانت تعمل بالتجسس على المواطنين الآخرين. إذا كان أيشخص مشتبه فيه في الخيانة (ليس فقط ضدّ الحزب الاشتراكيّ لكنّ مذهب الكنيسةايضا) يمكن أن يحاكم.







    شعارات و خطابات هتلر:



    خطب هتلر و وأعلن, بوضوح أكثر من مرة بطريقة واضحة, تكشف عن إيمانه و مشاعره نحو ألمانيا مسيحية....يبدو إن النّازيّة تحرج المسيحيّون وتبيّن خطر الإيمان المسيحي... لذا يحالوا أن يظهروا دينهم بالمظهر المتسامح. تظهر الكلماتالتّالية من هتلر وازدراءه للإلحاد, و الطّوائف و الوثنيّات, و يكشف قوّة مشاعرهالمسيحيّة:



    النازية ليست طائفة دينيه – او حركةللعبادة, بل هي فقط مذهب شعبي سّياسيّ مؤسّس على المبادئ القومية. هدفهاليس طائفة روحية..بل قيادة والاهتمام بالشّعب الذي يرتبط بعلاقة دم...... لننسمح أبدا- للنّاس المتخفون الميّالون بالرغبة لاستكشاف أسرار العالم للتّسلّل في حركتنا. مثل هؤلاء النّاس ليسوا اشتراكيّين قوميّين, لكنّ شيء ما آخر - - على أيّ حال شيء ما لا يمتّ بصلة لنا. على رأس برنامجنا هناك لا يوجد شي سرّيّ, لكنّ الفهم الواضح والإيمان المستقيم. ومنذ أن وضعنا النقطة المركزيّة لهذا الفهم والإيمان نجد ان صّيانة و أمن مستقبلالكون تشكّل من قبل اللّه, نحن لهذا نخدم العمل الإلهيّ ونحقّق مشيئته - - ليس عن طريق كنيسة سرية جديدة, لكنّ علانيةً أمام وجه الرّبّ. عبادتنا مكرسةفقط بشكل ملائم, و لهذا السّبب الطبيعي, ذلك حسب مشيئة اللّه نستسلم بالخضوع الغير مشروط للقوانين الإلهيّة للوجود بقدر ما هي معروفة لنا كبشر.-أدولف هتلر, في نريمبيرج في 6 سبتمبر 1938.......المسيحيّون دائمًا اتّهموا هتلربإتباعه طائفة وثنيّة. ما كتبه هنا يعبر عن موقفه ضدّ الطّوائفبوضوح:



    كنّا مقتنعين أن حاجات النّاستتطلّب الإيمان....لذا تولّينا المعركة ضدّ الحركة الإلحاديّة, وقد قضينا عليها. و هذا ليسمجرد إعلان نظريّة - أدولف هتلر, في خطاب في برلين في 24أكتوبر 1933 هذا التّصريح بوضوح يدحض المسيحيّين الحديثين الذين يدّعون أن هتلر كان من مؤيدي الإلحاد.... أراد هتلر تشكيل مجتمع يعبد كلّ النّاس فيه يسوع واعتبروا أيّ تساؤل عن هذا الامر يعتبر بدعة يجب أن تستأصل.....فكانت المحرقة أوضح مثال, تقتل جميعًمن لا يقبل يسوع....ورغم أن أكثر الذين(( قتلوا كانوا يهود)). يجب أن نلاحظ أنوثنيّون و ملحدون آريّون كثيرون قُتِلُوا أيضا لعدم الإيمان بالمسيح.



    (كما نعلم أن اليهود استخدموا المحرقة النازية وقاموا بتضخيمها إعلاميا وإظهارها أنها كانت ضدهم فقط لجلب استعطاف الرأي العام العلمي لهم وبشكل أوضح،،، للابتزاز العالم من اجل الحصول على تعويضات ماليه ضخمة ما زالوا يقبضونها حتى أيامنا هذه)
    هنا هتلر يستخدم الإنجيل والمسيحية لكي يهاجم اليهود و يؤيّد معاداة الساميّة:
    مشاعري كمسيحي وظفتني لربي و منقذي كمقاتل. وجعلتني اتبع الرّجل الذي كان وحيدا, محاط من قبلتابعين قليلين, عرف هذا الرجل هؤلاء اليهود على حقيقتهم و استدعى الرّجال لمحاربتهم و الّذي هو, حقيقة اللّه ! كان الأعظم ليس كمتحمّل فحسب لكنّ كمقاتل. في الحبّ لا مضاهيله كمسيحيّ و كرجل... قد قرأت الفقرة التي تخبرنا كيف ان الرّبّ في المرة الأخيرة في ملكهقد استولى على الكرباج لقيادة معبد أولاد الأفاعي و الأفاعي. كم كانت رهيبةمعركته للعالم ضدّ السّمّ اليهوديّ. اليوم, بعد ألفان سنة, بأعمق عاطفةأعرّف بشدّة أكثر من أي وقت مضى حقيقة لماذا كان عليهأن يريق دمه على الصّليب. بينما ليس لديّ كمسيحيّ ان اسمح لنفسي أنتُغَشّ, لكنّ لديّ واجب لأكون مقاتلاً للحقيقة و العدالة. و إذا هناك شيء يمكن أن يبيّن أننا نتصرّف بشكل صحيح هو الضّيق الذي يوميًّا ينمو. كما لدي كمسيحيّ أيضًا واجب نحو شعبي.- أدولف هتلر, في خطاب في 12 إبريل 1922 ( نورمانإتش . بينيز, إد. خطب أدولف هتلر, إبريل 1922 أغسطس 1939, المجلّد 1 من 2, ب. 19-20, صحافة جامعة أكسفورد, 1942)



    (المسيحية لم يكن من الممكن أن تقتنعنفسها ببناء مذبحها, بل كانت مدفوعة تمامًا لتولّي دمار المذابح الوثنيّة. فقط من هذاالمنطلق المتعصّب اخذ الأيمان المسيحي هذا الشكل), هذا التّعصّب هو, فيالحقيقة مجرد خيال افتراضي.- "أدولف هتلر ( هو واضح تمامًاهنا أن هتلر يشير إلى هدم اليهوديّة والتي أصلا عليها أنشئت المسيحيّة ).



    الشكل اليهوديّ كما افترضت هو تجسيد الشيطان و الرمز الحيلكلّ الشّرّ. - أدولف هتلر ( فكرة الشيطان و اليهوديّجاءا من المعتقدات المتعلّقة بالقرون الوسطى المعادية لليهود على أساس تفسيرات منالإنجيل. مارتن لوثر, و المدرّسون بعده, استمرّوا في هذا التّقليد حتّىالقرن ال20)



    بفرح شيطاني يبدو على وجهه, الشباباليهوديّ أسود الشعر يتربّص للبنت المطمئنّة حتى يلوّثها بدمه, هذاسرقها من شعبها.- أدولف هتلر ( كان شائع في الحروب التسابق كل جهة لاغتصاب محرمات العدو لتلويث نسله.. يتكلّم هتلر هنا عن هذا التكتيك ( طبق هذا بالفعل أيضا على المسلمات من قبل المجرمين الصرب في البوسنة والهرسك)



    أفضل وصف يبين نتاج هذهالتّربية الدّينيّة, اليهوديّ نفسه. حياته فقط هذا العالم, و روحه مخالفةللمسيحيّة الحقيقيّة.. في طبيعته الداخلية ألفان سنةً للخلف، بالطّبع كان المؤسّس العظيمللمبدأ الجديد, غير مخفي موقفه نحو الشّعب اليهوديّ, وعند الضرورةأخذ حتّى الكرباج لقيادة معبد الرّبّ... هذا عدوّ لكلّ البشريّة, الّذيكان دائمًا يجد في الدّين لا شيء سوى أداة لوجود تجارته. في المقابل, المسيحسُمِّرَ إلى الصّليب, من اجلنا - نرى مسيحيّو الأحزاب اليوم يذلون أنفسهم إلىالتّرجّي من أجل الأصوات اليهوديّة في الانتخابات و فيما بعد يحاولون ترتيبالمقاعد السّياسيّة مع الأحزاب اليهوديّة الإلحاديّة - - و هذا ضدّ دولتهم- أدولف هتلر )







    سقوط الرّجل من الجنّة قد تبعبطرده.- أدولف هتلر,( مين كامبف) انظر تكوين الفصل 3 حيث طردتالبشريّة من جنة عدن لآثامهم . يقارن هتلر هذا إلى الحاجة لإفناء اليهود لإثمهم ضدّالمسيح.)



    لذا اليوم أعتقد أننيّ أتصرّف وفقًالمشيئة العظيم الخالق: بالدفاع عن نفسي ضد اليهود, أجاهد من أجل عمل الرّبّ.- أدولف هتلر



    معاداة السّاميّة الحركة الجديدة(حركة اجتماعيّة مسيحيّة ) كانت على أساس أفكار دينيّة وليست تعاليم عنصريّة.- أدولف هتلر ( هذا الخطاب مهم جدًّا لأنه يشتّت الفكرة أنّ هتلر مجرم حرب بسببكونه عنصريّ آريّ.بل يصرّح إلى حدّ ما بوضوح أن لديه مشكلة مع اليهود لإيمانهم وليس لجنسهم. لذلك نرى أن هناك يهود ألمان كثيرون ماتوا في الحرب العالميّة الثّانية بصرفالنّظر عن جنسيّتهم الآريّة.



    التطبيق الثّابت والمنظم للقوّة, والمتطلب الحقيقي للنّجاح.فقط هو الإصرار.ويمكن أن يظهر من خلالإدانة روحيّة واضحة.و دائمًا وابدآ. أيّ عنف لا يأتي من قاعدة دينيّة ثابتة, سيتردّد و غير ثابت". أدولف هتلر- مين كامبف هنا هتلر يعترف أن حربه ضد اليهودكانت ناجحةً جدًّا بسبب روحانيّته المسيحيّة القويّة.


    بعض اقوال هتلر عن اليهود:

    1-لو تمكن اليهود من العالم بمساعدة الأفكار الماركسية ستكون نتيجة ذلك خراب الدنيا لذلك اخذت عهدا مع الله عز وجل ان اهب نفسي جهادا ضد اليهود وقتالا في سبيل الله ضدهم


    2-ان الشاب اليهودي ذو الشعر الاسود يتربص بالساعات و البهجة الشيطانية ترتسم على وجهه يتربص لفتاة عفيفة يلوثها بدمائه ويسرق منها جنسها



    3-ان اليهود ذلك الجنس القذر الحقير ليسوا سوى أعداء للجنس البشري وهم سبب كل ما ألم بنا من بلاء ومعاناة




    4-اليهود قتلت الانبياء



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة و شكرا على متابعة الموضوع





    حنا جنود الله ثم بن ســــــعود...!!
    حنا اهل السلـــف الصالح...!!!
    حنا مطيعين لولاة الاـمـــر...!
    ويا حاقد ويا غدار ابعد عن هالبلد لا نجي ونخليك تحفر قبرك بيدك...!!!!

  • #2
    رد: هل هتلر كان ملحد او كان يسوي دين جديد له مثل ما يقولو في الاعلام اليهودي ام هل هو مسيحي متشدد؟!

    اتوقع انه لاديني

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X