Print this page

DCNS تكشف النقاب عن فرقاطة الجيل الرقمي الجديد BELH @ RRA®

تشرين1/أكتوير 23, 2016 2869

بمناسبة معرض Euronaval في باريس لو بورجيه، كشفت DCNS عن  BELH @ RRA®، فرقاطة خط الجبهة الرقمية الجديدة المخصصة للسوق الدولي والتي تجدد قطاع فرقاطة ال 4000 طن المدججة بالسلاح.

 

الفرقاطة المدججة بالسلاح الجديدة التي صنعت للسوق الدولية مع فرقاط BELH @ RRA® 

تعتزم  DCNSمواصلة النجاح الذي تتمتع به الفرقاطات من درجة لا فاييت، في اشارة إلى سوق الدفاع البحري مع أكثر من عشرين وحدة مباعة إلى القوات البحرية الأربع في جميع أنحاء العالم.

تكمل DCNS خط منتجاتها عن طريق وضع أحدث جيل من المركبات بين شريحة 6000 طن FREMM الفرقاطة متعددة المهام و طرادات ال 2،500- إلى 3000 طن GOWIND®.

مع فرقاطة  BELH @ RRA®، فإن DCNS تستجيب لتطلعات القوات البحرية التي تبحث عن فرقاطة مدمجة، قادرة على ضمان البعثات طويلة المدى، حيث انها تعمل وحدها أو كجزء لا يتجزأ من القوات البحرية، في أعالي البحار أو كجزء من بعثات المراقبة الساحلية في بيئة كثيفة وعدائية.

تقدم الفرقاطة BELH @ RRA® الجديدة المخابرات التشغيلية التي لا يوجد مثيل لها في السوق، بالإضافة إلى تصميم نموذجي، القوة والاستخدام المبسط، والتي هي كلها ثمار التطورات التكنولوجية في السنوات القليلة الماضية. بعد عشر سنوات من دراسات التصميم الأول للفرقاطة المتعددة المهام FREMM، تستفيد أحدث فرقاطة DCNS أيضا من خبرة البحرية الفرنسية مع هذه السفينة عبر عدد كبير من المسارح التشغيلية.

بفضل التصميم وبراعة نظام ® DCNS SETIS للإدارة القتالية، الذي ثبت على فرقاطات وطرادات GOWIND®،ستستجيب هذه الفرقاطة للاحتياجات المحددة لعملاء القوات البحرية في جميع مجالات الحرب، بينما في الوقت نفسه تقدم منصة نمطية كبير لزيادة حمولة السفينة و الحكم الذاتي. سوف توفر الفرقاطة الجديدة أداءا متطورا لحرب الغواصات، وقدرة لم يسبق لها مثيل للكشف عن الطائرات وتعزيز القدرات الحربية والسطحية الهوائية؛ أساس متعدد المهام يضاف إليه قدرات الاستجابة للتهديدات الجديدة مثل الحرب غير المتناظرة أو الدفاع الإلكتروني.

belhrra by dcns

الفرقاطة الأولى ل "للمحيط الرقميين"

موجهة بحزم نحو المشغلين المستقبليين في قيادة السفن بعد عام 2020، حيث تستفيد فرقاطة BELH @ RRA® من التقنيات الرقمية. وهذا يمنحها المزيد من الأداء لمعالجة البيانات والكشف عن التهديد، بينما في الوقت نفسه تسمح لافراد الطاقم بالتركيز على المهام ذات القيمة المضافة الأكثر.

 

إن تطوير التكنولوجيات الرقمية يضمن إمكانية ترقية السفينة طوال دورة حياتها. ولمدة أربعين عاما تقريبا، فإن المعدات والنظم ستكون محدثة تدريجيا للتكيف مع التطورات في سياق العمليات والتهديدات المستقبلية و وصول التكنولوجيات الجديدة.

 

BELH @ RRA® النسخة المخصصة للبحرية الفرنسية في طريق التصنيع 

تقدم DCNS بالفعل نسخة فرقاطة البحرية الفرنسية الجديدة من BELH @ ® في إطار برنامج FTI (الفرقاطة المتوسطة الحجم) والتي أجرتها وكالة المشتريات الفرنسية (DGA) نيابة عن القوات البحرية الفرنسية. ولإصدار نسخة البحرية الفرنسية، فقد تم تصميم فرقاطة BELH @ ® لتلبية احتياجات فرنسا كما هي محددة من قبل وزارة الدفاع الفرنسية: فرقاطة الخط الأمامي للحرب المضادة للغواصات لتشريد 4000 طن موسعة و مجهزة للدفاع عن النفس وقدرات إسقاط الكوماندوز. وأخيرا وليس آخرا، فإنها تدمج رادار Thales Sea Fire® ذي الهوائيات الأربع والمجهز ب 30 صاروخ ® ASTER من MBDA.

أطلقت DCNS على فرقاطتها الجديدة اسم BELH @ RRA® بإشارة الى موجة أوروبا العملاقة الوحيدة: ال Belharra. أول " a " حولت إلى @ لتشير إلى الطبيعة الرقمية العالية للفرقاطة التي اقترحها DCNS.

Latest from رئيس التحرير

Related items