Print this page

الأردن: اعتقال 22 شخصاً ووقوع 3 جرحى من الشرطة

حزيران/يونيو 23, 2016 2007

أصيب عدد من قوات الدرك مساء أمس الأربعاء بأعيرة نارية أثناء إلقائهم القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون في لواء ذيبان في محافظة مادبا.

وبالتفاصيل نفذت قوة أمنية من قوات الدرك ومجموعات الأمن العام مساء أمس الأربعاء واجباً لإلقاء القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون في منطقة ذيبان، محافظة مادبا، وجاءت هذه العملية بعد استنفاذ الجهات المختصة للحلول الممكنة لاحتواء الموقف وتسليم الأشخاص الخارجين عن القانون أنفسهم.

وباشرت القوة الأمنية المشكلة لتنفيذ الواجب حيث تم إلقاء القبض على 9 أشخاص، وعلى إثر ذلك تجمع مجموعة من الأشخاص في الشوارع الرئيسية والفرعية وقاموا بإغلاق الطرق والاعتداء على المركز الأمني في المنطقة بالحجارة والألعاب النارية، حيث قامت قوات الدرك باستخدام الغاز المسيل للدموع والقوة المناسبة لتفريق مثيري الشغب وتم إلقاء القبض على 13 شخصاً آخرين.

وبعد فترة زمنية قام عدد من مثيري الشغب والمحتجين بإطلاق العيارات النارية من أسلحة أوتوماتيكية بشكل مباشر باتجاه قوة تنفيذ الواجب الأمر الذي أدى إلى وقوع ثلاث إصابات من مرتبات قوات الدرك بأعيرة نارية إصابات مختلفة حيث تم إخلاء الإصابات إلى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة، فيما استمرت القوة بتنفيذ الواجب وملاحقة مثيري الشغب في الشوارع الفرعية للسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للمنطقة بشكل عام.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 23 حزيران/يونيو 2016 09:44

Latest from ليندا خضر

Related items