Print this page

الفريق أول / صدقي صبحي يلتقي وفدا من أعضاء الكونجرس الأمريكي الذى يزور مصر حالياً

شباط/فبراير 12, 2017 1607

إلتقى الفريق أول / صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكى برئاسة النائب / دانا رورا باكر Dana Rorabacher رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا وأوراسيا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكى، على رأس وفد من أعضاء مجلس النواب الأمريكي.

تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة والجهود الإقليمية والدولية الرامية لتجفيف منابع الإرهاب، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك في ضوء العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الفريق أول / صدقي صبحي إعتزازه بالعلاقات القوية التى تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين والتي تمتد عبر عقود من الشراكة والتعاون العسكري والتدريب والعمل من أجل مواجهة التحديات التى تستهدف أمن وإستقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب وفد الكونجرس عن إعتزازهم بما تحققه مصر وقواتها المسلحة من جهود على الصعيدين الداخلي والخارجي فيما يتعلق بمواجهة الإرهاب والتطرف وتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدين حرص بلادهم على تدعيم علاقات الشراكة والتعاون المتميز على كافة الأصعدة على نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

 

 
Rate this item
(0 votes)

Latest from رئيس التحرير

Related items